تحميل وقراءة رواية أحلام ممنوعة كاملة

مريان مايكل

للكاتبة نور عبد المجيد، فهي تعتبر رواية اجتماعية و سياسية تصف كل ما عاناه الشعب المصري طيلة الثلاثين عاماً حتى الآن ولا تخلو الرواية أيضا من الرومانسية التي تظهر في العديد من قصص الحب و الفراق التي صاغتها الكاتبة بطريقة رائعة لمست كل من قرأ الرواية.

لاقت رواية أحلام ممنوعة على إعجاب الكثيرين وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد، حيث برعت الكاتبة نور عبد المجيد في ان تصف كل ما يعانيه الشعب المصري طيلة الثلاثين عاما حتي الان و ان تلمس ادق تفاصيلهم و معاناتهم بطريقة رائعة.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية أحلام ممنوعة و للكاتبة نور عبد المجيد، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية أحلام ممنوعة كذلك سنفدم لكم نسخة من الرواية

معلومات عن نور عبد المجيد

نور عبد المجيد هي روائية سعودية حاصلة على ليسانس الآداب من جامعة أم القرى وعلى دبلوم في التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة، عملت كمسؤول للتحرير لمجلة مدي السعودية لمدة عامين، و عملت في مجلة روتانا لمدة عام كمساعد رئيس تحرير ، ولها الان زاوية ثابتة في مجلة كل الناس.

واثناء عمل الكاتبة نور عبد المجيد في مجال الصحافة قامت بإجراء العديد من التحقيقات والحوارات الهامة ومن أبرزها حواراتها مع: فضيلة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية، لصحفي والكاتب محمد عبدالقدوس، الصحفي والكاتب مفيد فوزي والصحفي رئيس تحرير جريدة الأسبوع مصطفى بكري.

من أبرز أعمالها: ديوان وعادت سندريلا حافية القدمين، رواية نساء ولكن للدار العربية للعلوم، رواية اريد رجلا لدار الساقي، روايتي انا شهيرة وانا الخائن ورواية صولو دار الساقي.

رواية احلام ممنوعة

معلومات عن رواية أحلام ممنوعة

قامت الكاتبة و الصحفية نور عبد المجيد في روايتها أحلام ممنوعة بتصوير معاناة المواطن المصري و كل ما وجهه من فقر ومرض وجهل هذه الأشياء التي ما اذا اجتمعت قادرة علي تحطيم جميع الآمال والاحلام ‏فهي عاشت هذه المعاناة معهم ولمست أدق تفاصيل حالهم.

في رواية أحلام ممنوعة تعرض وتحلل جميع المشكلات الاجتماعية والاقتصادية الذي قابلها الشعب المصري خلال ثلاثين عاما وحتي الان وكيف وصل به الحال خلال هذه الفترة و تحتوي أيضا الرواية علي الكثير من قصص الحب و الفراق و العذاب التي تخترق قلبك علي الفور فتجد نفسك تبكى لبكائهم وتفرح لفرحهم.

تعرف علي: تحميل وقراءة رواية رغم الفراق كاملة

الآراء حول رواية أحلام ممنوعة

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية أحلام ممنوعة التي نالت إعجاب الكثير من القراء، فالكاتبة نور عبد المجيد في روايتها أحلام ممنوعة فامت بتصوير وعرض كل ما لاقاه الشعب المصري مما جعلنا نرتبط بالرواية ‏ونعيش معاناتهم ونلمس أدق تفاصيل حالهم.

وأشاد القراء برواية أحلام ممنوعة حيث قامت الكاتبة نور عبد المجيد بطرح التناقض الذي بين شخصيات روايتها وتوضيح جميع الرُؤًى المختلفة بطريقة رائعة.

رواية احلام ممنوعة

مقدمة رواية أحلام ممنوعة

 بطرف عينيها رأت السيارة الفارهة تتقدم إلى الأمام ؛ لتقف إلى جوار الرصيف .. و بعد ثوان قليلة رأت قائدتها تتركها ؛ و هي تخطو حيث تقف.. كانت شابة في أوائل العشرينات .. عيناها ملونتان ، و شعرها أشقر ناعم.. ترتدي ثوباً له أكمام طويلة ، و يقف أسفل ركبتيها.. تبدو من عائلة ثرية و أيضاً مُحتشمة !! هذا هو شذوذ الأثرياء المدللين ، الذين يمارسون الشذوذ بسبب الفراغ ، لا بسبب الفقر و الحاجة .. و رفعت لوزة عينيها دون وعي إلى السماء، كأنها تسألها هل يتساويان في السخط و العقاب؟

قراءة وتحميل أحلام ممنوعة pdf

نقدم لكم نسخة من رواية أحلام ممنوعة للكاتبة نور عبد الحميد.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com/view

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة نور عبد المجيد

 جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

 شاركنا برأيك في رواية أحلام ممنوعة .. اترك تعليقك

التعليقات

  1. روايه جميله وممتعه من كاتبه ممتازه نور عبد المجيد كل كتاباتها بصراحه جيده بحب اقرا كل اعمالها ورواياتها بس كنت محتاجه الجزد التانى من الروايه ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *