التخطي إلى المحتوى

رؤية الشرطة في المنام عبر موقع محتوى، يقوم الشرطي بتأدية مهمته على أكمل وجه في الحفاظ على الأمن والأمان والنظام في البلاد وتحمل مسئولية السهر من أجل حماية أرواح المواطنين والعمل على منع الجرائم وحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم من الخارجين عن القانون والقيام بتسهيل أمور حياتهم.

إن رؤية الشرطة في المنام تحمل دلالات ومعاني خير كثيرة وغير متوقعة بالنسبة للشخص الحالم وعلاقته بالأشخاص المحيطين به وفقا لما ذكره فقهاء وعلماء تفسير الأحلام، إن رؤية الشرطي في المنام بشكل عام تدل على أمن من حدوث المخاطر والمتاعب.

الشرطة في المنام

رؤية الشرطة في المنام

  • من رأى رجال الشرطة في المنام فهذا يدل على سلامة وأمن الطريق من كافة المخاطر والعقبات، حيث تشير الشرطة إلى تخطي المحن والمشاكل إلى برالأمان.
  • من رأى في المنام أنه يشرب الخمر مع رجال الشرطة دل ذلك على المغامرة والمراوغة في العديد من الأشياء في حياته.
  • ومن رأى دخول الشرطة لمنزله في المنام فذلك يدل على الأمن والأمان من كافة المخاطر المحيطة به هو وأسرته.
  • أما من رأى في منامه رجل شرطي يقف في طريقه فذلك دلالة على أنه سينجو من كافة المشاكل والأزمات في حياته وسوف يصبح مشوار حياته في أمان.
  • إذا رأى الشخص شرطي يضع رتبة على كتفه مثل النسر في المنام فذلك يشير إلى تحقيق أمنيته التي يرغب في تحقيقها.
  • أما إذا رأى أن الشرطة تركض خلفه فهذا يدل على إرتكابه المعاصي والذنوب ولكنه سيتراجع عنها ويتوب إلى الله سبحانه وتعالى أو منصب جديد في العمل.

رؤية الشرطة في المنام للنابلسي

فسر النابلسي أن رؤية رجل شرطة يبتسم في المنام دليل على تحذير للإعتناء والإهتمام بنفسه وبأفراد أسرته، وعن رؤية رجل شرطي في المنام يلقي التحية على مجموعة من الأفراد أو فرد منهم فهذا يدل على بشارة خير وفرحة قادمة للحالم أو نصرة من الله سبحانه وتعالى.

رؤية الشرطة في منام العزباء

إذا رأت العزباء شرطي في المنام فذلك يدل على خير ورزق واسع وزواجها من شخص كريم ومرموق سيوفر لها الأمان والحب والإستقرار في حياتها الزوجية المستقبلية، وإذا رأت إستجواب الشرطة لها في المنام دل ذلك على ترقية أو منصب جديد في العمل.

تفسير الشرطة في منام المتزوجة

رؤية المتزوجة إستجواب الشرطة لها في المنام دل ذلك على النجاح والتوفيق في حياتها العملية، أما إن رأت في المنام قبض الشرطة على الإبن فهذا يدل على تحلي الإبن بالأخلاق الحميدة فالرؤية ترمز إلى الإبن الصالح.

رؤية الشرطة في منام الحامل

إن رأت الحامل إستجواب الشرطة في المنام فذلك يدل على خير ورزق ستحصل عليه الحامل وبشارة بأنها ستُرزق بولد صالح وعلى خلق حميد في المستقبل.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. قبل سنتين ايضا لما كنت مبتعث ولا زلت مبتعث، بالوقت الذي كان لازم ارجع للوطن واكمل خدمتي، حلمت ذلك الوقت أن مسؤولي بالمنام يقول عني متمرد (لأني باليقظة لم اعود للوطن)، وحلمت ايضا أن بعض المسؤولين ٤ افراد من الشرطة (اعتذر عن ذلك) كانوا عارين تماما وجالسين على كراسي وينظرون إلي بدهشة لأنني لم ارجع للخدمة مجددا، وكانوا يتكلمون أمامي ولكن لا اسمعهم وانا كنت واقف أمامهم ولابس ملابس الشرطة وانظر اليهم..!! ههههه انتهى

  2. انا عسكري سابق والآن مبتعث في الخارج ٣ سنوات ولا استطيع العودة للوطن، المهم كنت اشوف بالمنام الشرطة احيانا وكانت تجيني احكام قضائية سبحان الله، قبل يومين رأيت زملائي الشرطة القدامى يرتدون زي شرطة جديد عن الذي كنا نرتديه سابقاً ويتكلمون ويضحكون الخ.. اما انا وعدد من زملائي وواحد منهم رتبة كنا نرتدي نفس الزي القديم بأناقة، واللي عنده رتبة كان لابس قميص الشرطة طالع برى البنطلون ويمشي، وشكله غريب ومضحك بس ماضحكنا .. انتهى الحلم

  3. حلمت اني اشوف الشرطة وقفت قدام باب بيتنا وانا اناظر من الباب وصحيت طوالي رد بأقرب وقت ممكن بارك الله فيك

  4. حلمت انى محرمة لاذهب الى حج او عمرة ولكن هناك شخص اعرفه فى الحقيقة وطلب منى ان يوصلنى بسيارته ولونها كان اسود وفى الحقيقة سيارته لونها ذهبى .والزجاج عليه تراب خفيف وفجاءة السيارة وقفت وقال لى فيها شىء وقلى لازم ترجعى معى الى منزل اهلى وينظر الى بنظارات حب وعتاب .بس اللى انا حساه فى المنام هو السبب فى تعطل العربة ولكن رجع بيا الى بيت اهله والسيارة مشيت ..انا عزباء

  5. حلمت اني بمكان كأنه سوق المهم وجدت رجل يتحرش بوالدتي فقمت بالصراخ عليه وناديت الشرطه واخبرتهم ماحصل و انه هذا الرجل اتعبني وتم الامساك به بعدها شعرت بالراحه

  6. حلمت أني أنا و صديقتي في الشاطئ. كانت تشتكي من انها اضاعت قرط من الذهب و كانت تشكي انها ان تعثر عليه، بينما أنا كنت اوءكد لها اننا سوف نعثر عليه و بالفعل بِعد خطوتين عثرنا على القرط

  7. حلمت أني في مكان ليس بمنزلي، و قد أتى شخص من الشرطة لا يلبس زي الشرطة يقراء علي التهمة التي أنا متهمة بها، و هو أني تقاعست عن إرسال بعض الأوراق و بسببه أنا متهمة بقضية تزوير،كنت واقفة في ذهول و لست مستوعبة. كان يقف بجواري شرطي يلبس لباس الشرطة البريطانية. الشرطة لم تكبلني بل وضعت يدي في ذراع الشرطي و مشى بي بسرعة. لم اذهب الى سجن. بعدين رأيت نفسي واقفة في درج في مبنى و خرجت من المبنى الى الخارج و كنت ماشية. شفت أخنى الكبرى واقفة في احدى الشرفات و كل شيء كان عادي. الحلم كان مثل حدث يحدث في الحقيقة لدرجة انه عندما صحيت من النوم لم استطع ادراك انه مجرد حلم و فعلا حسّيت ان الشرطة مسكتنيً

      1. في طريقة ممكن أتواصل معاك فيها عندي الكثير من الأشياء عن احلام تراودني كثيرا من سنتين و مش قادرة أفهمهم

  8. رأيت في المنام انا و اختي يلاحقونا شباب فراينا سيارتي شرطة و استنجدنا بهم و انقذونا من هؤلاء الشباب

  9. رايت في الحلم اني في جدال مع صديق لي وقلت له باني ساستدعي الشرطة ولما نزلت الئ مكان تبين لي رجال الشرطة واقفون.

    1. الحلم دلاله على متاعب ومشاكل قد تتفاقم وتكبر في حياتك حاول احتواء ومعالجة أمورك بحكمة وفقك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *