التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الشرطة في المنام والقبض على شخص في الحلم يعد من أكثر التفسيرات المحيرة والمقلقة، حيث أن الشرطة هي رمز الأمن والأمان ولكنها في الحلم تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، والتي تتنوع على حسب الشكل الذي تأتي عليه.

تفسير رؤية الشرطة في المنام

  • رؤية رجال الشرطة في المنام دليل على الشعور بالأمان وتمتع صاحب الرؤية بهدوء الأعصاب والراحة.
  • تدل رؤية الشرطة في المنام على قدرة صاحب الرؤية على الوصول لأهدافه في الحياة بكل سهولة ودون التعرض لأى مشاكل.
  • رؤية دخول رجال الشرطة البيت يدل على السعادة والطمأنينة والتخلص من المشاكل والهموم.
  • تمثل هذه الرؤية إشارة لتخطي المصاعب والأخطار التي تحيط بالرأي في الحياة.
  • إذا رأي الشخص في المنام أن رجال الشرطة ينادون عليه بالاسم فإن هذه الرؤية تعبر عن حدوث تغير كبير في حياة صاحب الرؤية وتحقيق جميع أمنياته بسهولة.

الهروب من الشرطة في الحلم

  • تدل رؤية ركض رجال الشرطة ورائك بسرعة على أن صاحب الرؤية يرتكب الذنوب والمعاصي في الحياة كما أنها إشارة إلى البعد عن الله سبحانه وتعالى.
  • إذا رأي الشخص في منامه أن رجال الشرطة يوجهون التهم إليه وهو برئ منها، فإن ذلك يدل على وجود الكثير من الأعداء في حياة الرائي.
  • تفسير رؤية النجوم على كتف رجال الشرطة يدل على تحقيق الأمنيات والأهداف ولكن بعد فترة من الزمن.

تفسير رؤية الشرطة تقبض على شخص في المنام

  • رؤية الشرطة تقبض على شخص في المنام يدل على أن هذا الشخص يقوم بأفعال محرم أو خاطئة وعليه الرجوع عنها.
  • إذا رأى الشاب الأعزب أن الشرطة تقبض عليه فإن هذه الرؤية تدل على أن هذا الشاب سوف يتزوج قريباً.

تفسير حلم احتجاز شخص

  • تشير رؤية الشرطة تقبض على أحد الأشخاص أن صاحب هذه الرؤية شخص ذو مكانة عالية في عمله وأن صاحب العمل متمسك به بدرجة كبيرة قد يكون تفسير هذه الرؤية هو وجود مشاكل كبيرة تسيطر على حياة صاحب الرؤية.
  • وإذا استطاع الهروب من الشرطة في الحلم فهذا يدل على أنه سوف يتخلص من هذه المشكلة.

تفسير رؤية الشرطة في الحلم للعزباء

  • رؤية الشرطة في منام العزباء يرمز إلى الأعمال الشاقة والحياة الصعبة التي تعيشها الفتاة كما أنها تدل على المجهول الذي تخشى من أن يقترب منها.
  • إذا كانت رؤية الشرطة في الواقع تبعث في الفتاة العزباء القلق والذعر فإن هذه الرؤية تدل على الوساوس والمخاوف التي تعاني منها الفتاة.
  • أما إذا كانت رؤية الشرطة تبعث في قلبها الشعور بالراحة والأمان، فإن هذه الرؤية تدل على تحسن أمورها إلى الأفضل وتحقيق أمنياتها وأحلامها قد تدل هذه الرؤيا على وقوعها في مأزق لا تستطيع الخروج منه دون طلب المساعدة من الآخرين.
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن الشرطة توجه لها العديد من الاتهامات فهي رؤية غير محمودة حيث إنها تدل على أن شخص ما يحاول تشويه سمعة صاحبة الرؤية.

تفسير رؤية الشرطة في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة أن رجال الشرطة في بيتها، فإن هذه الرؤية تدل على أنها سوف تسترجع شيء ما فقدته منذ فترة طويلة.
  • أما إذا رأت أن رجال الشرطة يلقون القبض على أبنائها هذه الرؤية دليل على صلاح أخلاق أبنائها ولكن يوجد من يحاول قول الزور في حقهم.
  • قد يعبر رؤية الشرطة في منام العزباء عن الشعور بالخوف الداخلي الذي يعكر صفو صاحبة الرؤية.

تفسير رؤية الشرطة في الحلم للشاب

  • رؤية ضابط الشرطة في المنام للشاب تعبر عن رغبته في أن يصبح ضابطاً في المستقبل.
  • وقد تعبر هذه الرؤية أيضاً عن أمنياته وأهدافه التي سوف تتحقق قريباً وسوف يسعد بها كثيراً.
  • رؤية رجال الشرطة في منام الشاب تدل على أن طباعه تتصف بالجرأة وقوة الملاحظة والميل إلى تقييم الأخرين قبل تكون أي علاقة معهم.
  • ترمز رؤية الشرطة في منام الشاب إلى الأفعال التي يقوم بها من وراء الجميع ويخشى انكشافها.
  • إذا رأي الشاب أن الشرطة تقبض على أخيه فإن هذه الرؤية تبشر بصلاح الحال لأخيه وتغير حياته إلى الأفضل وخاصة إذا كان يتحلى بالصبر والقناعة.

الشرطة في المنام

تفسير رؤية الشرطة في المنام للنابلسي

فسر النابلسي أن رؤية رجل شرطة يبتسم دليل على تحذير للاعتناء والاهتمام بنفسه وبأفراد أسرته، وعن رؤية رجل شرطي يلقي التحية على مجموعة من الأفراد أو فرد منهم فهذا يدل على بشارة خير وفرحة قادمة للحالم أو نصرة من الله سبحانه وتعالى.

تفسير رؤية الشرطة في منام الحامل

إن رأت الحامل استجواب الشرطة فذلك يدل على خير ورزق ستحصل عليه الحامل وبشارة بأنها ستُرزق بولد صالح وعلى خلق حميد في المستقبل.

قدمنا لكم تفسير رؤية الشرطة والقبض على شخص ومعانيها المختلفة، وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن حلم آخر، يرجى تركه بالأسفل في قسم التعليقات.

التعليقات

  1. رايت في الحلم اني في جدال مع صديق لي وقلت له باني ساستدعي الشرطة ولما نزلت الئ مكان تبين لي رجال الشرطة واقفون.

    1. الحلم دلاله على متاعب ومشاكل قد تتفاقم وتكبر في حياتك حاول احتواء ومعالجة أمورك بحكمة وفقك الله

      1. السلام عليكم
        حلمت بسيارة شرطة كبيرة تقف تحت بيتنا وينزلون منها رجال الشرطة ويطرقون على بيتنا بشكل قوي جدا
        ما تفسيره جزام الله كل خير
        عزباء

        1. تدل الرؤيه على دنيا جديده ورزق واسع والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

          1. رأيت اني في احدى الدول العربية وانا مقيم بها حاليا  وكان في حوشين كلهم طمسية افريقية معينة  وكان في مداهمة واطلاق نار وكانوا يقبضوا عليهم  يخرجوهم  عشان يرحلوهم وكانوا يخرجوا مكلبشين وكان مقابلهم في مكاتب  اعتقد انها حق سفر عشان يرحلوهم وكان في المكاتب حرريم يبكوا وانا امشي وأشوف المواقف ذي

  2. رأيت في المنام انا و اختي يلاحقونا شباب فراينا سيارتي شرطة و استنجدنا بهم و انقذونا من هؤلاء الشباب

  3. حلمت أني في مكان ليس بمنزلي، و قد أتى شخص من الشرطة لا يلبس زي الشرطة يقراء علي التهمة التي أنا متهمة بها، و هو أني تقاعست عن إرسال بعض الأوراق و بسببه أنا متهمة بقضية تزوير،كنت واقفة في ذهول و لست مستوعبة. كان يقف بجواري شرطي يلبس لباس الشرطة البريطانية. الشرطة لم تكبلني بل وضعت يدي في ذراع الشرطي و مشى بي بسرعة. لم اذهب الى سجن. بعدين رأيت نفسي واقفة في درج في مبنى و خرجت من المبنى الى الخارج و كنت ماشية. شفت أخنى الكبرى واقفة في احدى الشرفات و كل شيء كان عادي. الحلم كان مثل حدث يحدث في الحقيقة لدرجة انه عندما صحيت من النوم لم استطع ادراك انه مجرد حلم و فعلا حسّيت ان الشرطة مسكتنيً

      1. في طريقة ممكن أتواصل معاك فيها عندي الكثير من الأشياء عن احلام تراودني كثيرا من سنتين و مش قادرة أفهمهم

  4. حلمت أني أنا و صديقتي في الشاطئ. كانت تشتكي من انها اضاعت قرط من الذهب و كانت تشكي انها ان تعثر عليه، بينما أنا كنت اوءكد لها اننا سوف نعثر عليه و بالفعل بِعد خطوتين عثرنا على القرط

  5. حلمت اني بمكان كأنه سوق المهم وجدت رجل يتحرش بوالدتي فقمت بالصراخ عليه وناديت الشرطه واخبرتهم ماحصل و انه هذا الرجل اتعبني وتم الامساك به بعدها شعرت بالراحه

    1. الحلم دلاله على متاعب وضيق ومشاكل تقع في حياتكم وعليكم بالدعاء والاستغفار حفظك الله

  6. حلمت انى محرمة لاذهب الى حج او عمرة ولكن هناك شخص اعرفه فى الحقيقة وطلب منى ان يوصلنى بسيارته ولونها كان اسود وفى الحقيقة سيارته لونها ذهبى .والزجاج عليه تراب خفيف وفجاءة السيارة وقفت وقال لى فيها شىء وقلى لازم ترجعى معى الى منزل اهلى وينظر الى بنظارات حب وعتاب .بس اللى انا حساه فى المنام هو السبب فى تعطل العربة ولكن رجع بيا الى بيت اهله والسيارة مشيت ..انا عزباء

  7. حلمت اني اشوف الشرطة وقفت قدام باب بيتنا وانا اناظر من الباب وصحيت طوالي رد بأقرب وقت ممكن بارك الله فيك

  8. انا عسكري سابق والآن مبتعث في الخارج ٣ سنوات ولا استطيع العودة للوطن، المهم كنت اشوف بالمنام الشرطة احيانا وكانت تجيني احكام قضائية سبحان الله، قبل يومين رأيت زملائي الشرطة القدامى يرتدون زي شرطة جديد عن الذي كنا نرتديه سابقاً ويتكلمون ويضحكون الخ.. اما انا وعدد من زملائي وواحد منهم رتبة كنا نرتدي نفس الزي القديم بأناقة، واللي عنده رتبة كان لابس قميص الشرطة طالع برى البنطلون ويمشي، وشكله غريب ومضحك بس ماضحكنا .. انتهى الحلم

  9. قبل سنتين ايضا لما كنت مبتعث ولا زلت مبتعث، بالوقت الذي كان لازم ارجع للوطن واكمل خدمتي، حلمت ذلك الوقت أن مسؤولي بالمنام يقول عني متمرد (لأني باليقظة لم اعود للوطن)، وحلمت ايضا أن بعض المسؤولين ٤ افراد من الشرطة (اعتذر عن ذلك) كانوا عارين تماما وجالسين على كراسي وينظرون إلي بدهشة لأنني لم ارجع للخدمة مجددا، وكانوا يتكلمون أمامي ولكن لا اسمعهم وانا كنت واقف أمامهم ولابس ملابس الشرطة وانظر اليهم..!! ههههه انتهى

      1. حلمت باني وجدت حاخام يهودي في نصف سوق بلدنا معه ميكروفون ويتحدث به ووجدت ٣ شبان من المجاهدين غير مرتدين زيهم فقال احدهم هيا نقتله قلت لهم لا تقتلوه ولكن دعونا نعتقله فاخذناه ال عشة حمام ودجاج على سطح منزل لا اعرفه فجلس فيه على كرسي ووضع رجل على رجل وهو يدخن وانا كان من المفترض ان انشر ٤ قطع غسيل على باقي السطح فنشرت ٣٣ اما الرابعة لم انشرها وكان من الكفترض ان انشر الحاخام والقطعة الرابعة معا على الحبل واضعهم في ملقط واحد ثم اتى جيب شرطة فخم جدا وسلمو امي بلاغ بانني اعتقلت الحاخام دون تصريح منهم ثم ذهبت الى مركز الشرطة اعتقد مشيا دون ان اركب معهم بالجيب فقابلتني ضابطة ولم تصدق انني قلت للشاب المقاوم ان ياتي لي بالتصريح وقال لي حصلت عليه مسبقا فلم يصدقوني وقالو لي انه ليس يهودي ايضا وهذه المرة الثانية التي تكررين فعلتك فيها انه شخص عادي من البلدة ثم اتصل بي الحاخام وتحدث لي بالعبرية فسمعته الضابطة وكان اسمها عزة فصدقتني ولكن لم نسجل المكالمة ولم يبقى دليل على انه يهودي …. فتاة جامعية عزباء

  10. علماً انه قبل اسبوع قلت لك في اليقظة ان هناك شخص صاحب منصب وعدني بتحسين ظروفي بعمل وأشعر أنه صادق ولكنه يماطل كثيرا لإنشغاله كما يقول وبنفس الوقت لايقاطعني ارسلت له رسائل عتاب وصار يلومني واخبرني انه يريد مساعدتي وليس مجبراً أن يكذب علي حسب اقواله ، هل هذا الواقع له علاقة بالمنام المذكور أعلاه (لباس الشرطة الجديد لزملالي القدامى ولباسي العسكري القديم بأناقة)؟؟ شكرا

  11. رأيت نفسي مع بنت تريد ان تبلغ الشرطة عني والشرطة في الطريق علما ان البنت تعمل في شركة وانا لا اعرفها

    1. ترتكبون ذنوب ومعاصي ولكنكم ستعودون لطريق الصواب انت وصديقتك ان شاء الله او ان كنتم تعملون ستنالون منصب جيد بالعمل. والله أعلم..

  12. رأيت عددا كبيرا من رجال المباحث (لا يلبسون زي الشرطة وإنما زي عادي ولكن موحد أزرق اللون ويظهر كأنهم أجانب) دخلوا بيتي وبدأوا يفتشون في البيت عبر أجهزة خاصة ولكن لم يجدوا شيئا ثم خرجوا.

  13. حلمت انا واختي بسياره ونعطفنا يسارا وكان حاحز شرطه استوقفو الكل اما انا استكعت اختفاء منهم وعدت ورايت الشرطه مكان اخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *