التخطي إلى المحتوى

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2021 Ksa Sports نوفره لعشاق متابعة التغطيات الرياضية التي تشتهر قناة الرياضية السعودية بتسليط الضوء عليها ضمن منظومة شاملة تضم كافة البطولات والدوريات السعودية بصفة خاصة وكل ما يخص الرياضة العربية والإفريقية والدولية بأنواعها المتعددة عامة.

  • تردد قناة السعودية الرياضية : 12149
  • الاستقطاب (h)
  • الترميز : 27500
  • تصحيح الخطأ : 5/6

تردد السعودية الرياضية

تنقل القناة يوم الاحد في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في بطولة كأس السوبر الأسباني علي أرضية ملعب لا كارتوخا تعليق المبدع فهد العتيبي .

تردد قناة السعودية الرياضية

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات sd

نايل سات hd

ياه سات

عرب سات sd

عرب سات hd

12149 (h)

12284 (v)

12418 (v)

12015 (v)

12149 (h)

27500

27500

27500

27500

27500

أفقي

عمودي

عمودي

عمودي

أفقي

5/6

5/6

5/6

5/6

5/6

تعد قناة ksa sports 1 النواة الأساسية وحجر الأساس لباقة قنوات الرياضية السعودية المؤلفة حالياً من أربع محطات تخصصت جميعاً في عرض وتغطية المنافسات المحلية والعالمية التي تشارك بها الفرق والمنتخبات السعودية على وجه الخصوص بالإضافة لنخبة من أفضل البرامج التحليلية والحوارية التي تناقش كل ما يحدث بالشأن الرياضي السعودي وترصد أهم المستجدات بالرياضة الإقليمية والدولية.

تردد السعودية الرياضية المفتوحة

تتبنى قناة الرياضية السعودية رسالة مجتمعية هادفة تهتم من خلالها بتوعية الشباب السعودي والعربي بأهمية الرياضة ودورها الفعال في تحسين الصحة العامة ومد جسور الحوار بين الشعوب .

فضلاً عن تحفيزهم للانخراط في المجتمع والمشاركة في الأنشطة المختلفة ناهيك عن كونها أحد أكثر مصادر الترفيه الموثوق مما جعلها محط إعجاب قطاع كبير من عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الرياضات المتعددة وزاد أعداد الباحثين عن تردد قناة الرياضية السعودية 2021.

برامج قناة السعودية الرياضية

تتناول برامج الرياضية السعودية عرض كل ما هو جديد في عالم الرياضة السعودي وبالأخص كرة القدم والبطولات الموسمية وكواليس المستطيلات الخضراء وأخبار الأندية واللاعبين وخلافه من اللقاءات الحصرية مع مشاهير الرياضة وصنع القرار من بينها:

  • برنامج صحف.
  • مدرجاتنا.
  • الديوانية.
  • الملعب بلس.
  • الملعب ستار.
  • حديث الألعاب.
  • الحدث الرياضي.
  • خارج الصندوق.
  • باراشوت الملعب.

قناة السعودية الرياضية

تشكل الرياضية السعودية 1 القناة الرسمية التي يعتمد عليها مواطني المملكة والعالم العربي في مواكبة الرياضة السعودية ومتابعة جديد كرة القدم فضلاً عن أنها النواة الأولى لشبكة قنوات الرياضية السعودية التي جاء انطلاقها بهوية جديدة في سبتمبر 2019 م تأكيداً على حرص ولي العهد لتفعيل دور الرياضة في تحسين الصحة العامة للمواطن ودعم حقه وإشباع رغباته في التعرف على أخبار الكرة والرياضات المختلفة محلياً ودولياً.

القنوات الرياضية السعودية

لعبت القنوات الرياضية السعودية دور بارز في نقل المباريات الرسمية والودية والبطولات الخاصة بالمملكة العربية يتصدرها دوري المحترفين السعودي وكأس الحرمين إلى جانب عرضها العديد من الدوريات العربية والآسيوية والأوروبية ونخبة من أفضل وأقوى الاستديوهات التحليلية التي تتولى مناقشة الأمور الفنية وقرارات الحكام.

إلى أخره من تحركات اللعيبة والأخطاء داخل المستطيلات الخضراء وغيرها من العوامل المؤدية للنتيجة النهائية التي يتم طرحها عبر قنوات السعودية الرياضية المكونة من ksa sports 1 وثلاث محطات أخرى يمكنكم استقبالها من خلال الترددات السابق ذكرها والتمتع ببرمجياتها الشيقة وهي:

قناة الرياضية السعودية 2

تتمحور الفكرة والسبب الرئيسي من تأسيس قناة السعودية الرياضية 2 حول إستكمال مشوار الرياضية السعودية 1 الناجح بمجال الإعلام الرياضي وأن تساعدها في التوسع وتغطية كافة محافل الرياضة المختلفة وتركز في المقام الأول على البرامج المخصصة للجدل الرياضي والتحليل التفصيلي لمجريات الأحداث والنتائج الموسمية.

قناة الرياضية السعودية 3

لم تكتفي قناة الرياضية السعودية 3 بكونها أحد فروع القنوات السعودية الرياضية والناقل الرسمي للمباريات والبطولات الخاصة بالمنتخب الأخضر وكل ما ينتمي للشأن الرياضي السعودي وإنما أيضاً خصصت مساحة كبيرة للدوري الأسباني والإنجليزي والدوريات العربية ومباريات نهائي كأس العالم للشباب وغيره من المشاركات البطولية المحلية والعربية والعالمية.

قناة السعودية سبورت 4

تتولى قناة الرياضية السعودية 4 إذاعة المباريات التي يتصادف موعد عرضها مع بطولات أو مباريات أخرى يتم لعبها في نفس الوقت حتى يتسنى لجمهور الرياضة وعشاق متابعة الأحداث الكروية الهامة مشاهدة ما يرونه يرضي ميولهم وانتماءاتهم الرياضية.

مميزات قنوات السعودية سبورت

باتت قنوات السعودية رياضة إحدى أكثر قنوات الرياضة 2021 استحواذ على إعجاب واهتمام محبي مشاهدة المباريات وألعاب الأولمبياد والأنشطة والفقرات الرياضية المميزة وذلك بفضل ما تتمتع به من مزايا وعوامل شهرة عديدة منها:

  1. آليات عرض قنوات السعودية العصرية واعتمادها في عرض خدماتها الإعلامية المميزة على الشمولية وتغطية كافة المحافل المتعلقة بالنشاط الرياضي والكروي السعودي والعربي والأوروبي.
  2. حرص الرياضية السعودية على تقديم تحليل تفصيلي دقيق قبل وبعد المباريات والبطولات التي تتبنى عرضها عبر شاشتها على يد خبراء واستشاريين متخصصين في مجال النقد والتحليل الرياضي.
  3. التزام السعودية الرياضية بتوجيهات ولي العهد والجهات الرقابية التابعة لها و المتمركزة حول تعزيز دور الرياضة في تنمية المجتمع والاستفادة من كونها لغة الحوار المشترك بين الشعوب والدعوة للتشجيع البناء ونبذ التطرف والتعصب.
  4. امتلاك قنوات الرياضية المفتوحة حقوق عرض سلسلة من الحصريات البطولية والمباريات ونخبة من البرامج التي تتولي الهيئة العامة للرياضة السعودية الإشراف عليها.
  5. عرض قنوات السعودية رياضة محتواها الراقي بجودة وتقنية عالية تتيح لمتابعيها أكبر قدر من المتعة أثناء المشاهدة وذلك من خلال تركيزها على استخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أتش دي عالية الجودة وأس دي قياسية.
  6. بث قنوات الرياضية المجانية فقراتها ومنظومتها البرامجية الواسعة بدون تشفير عن طريق كلاً من القمر الصناعي نايل سات وعربسات وياه سات حرصاً منها على تقوية موقفها التنافسي وتوسيع رقعة انتشارها في الشرق الأوسط ودول شمال وشرق أفريقيا وعدد من الدول الأوروبية.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم وأسئلتكم في حال واجهتكم أي صعوبات تقنية أثناء ضبط تردد قناة السعودية الرياضية 2021 علي النايل سات والعرب سات من خلال أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

  1. نرجو منكم أن تعطوما بتفصي ل التردد و المعلومات المصاحبة له باتفصيل والإبتعاد عن الإبهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *