التخطي إلى المحتوى

فساتين خطوبة فخمة 2021 جديدة عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الآن من خلال مقالتنا هذه مجموعة من أجدد وأجمل صور فساتين الخطوبة الفخمة التى تناسب موضة عام 2021.

فستان خطوبة 2021 وهو فستان كت طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع وهو به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وكما أنه مصنوع من لقمان الدانتيل فى الجبير الناعم باللون السيمون الفاتح ومنسدل على منفوش بطبقات من التل الناعمة فى الشيفون باللون السيمون أيضا وبه حزام حول الخصر من القماش اللامع.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة جديد 2021

يواكب موضة عام 2021 وهو فستان مكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن توب قصير يظهر البطن وهو كت ومصنوع من القماش الدانتيل اللامع المطرز باللون الأزرق الداكن وعليه جيب طويلة مصنوعة من الستان الخشن وهى منفوش ومنسدل على الأرض.

فساتين خطوبة

فستان أنيق للخطوبة وهو فستان كت طويل وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل باللون السيمون الفاتح ومنسدل بطبقات التل الناعمة باللون البيج الفاتح.

فساتين خطوبة

فستان كب مناسب جدا للخطوبة وهو فستان رائع باللون السيمون الفاتح وكما أنه مصنوع من القماش الجبير فى الدانتيل من الاعلى ومنسدل على واسع وطويل من الخلف بطبقات من التل الناعم.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة منفوشة 2021

فستان خطوبة 2021 ملكي مميز جدا وهو فستان اوف شولدر طويل مصنوع من القماش الشيفون السميك ومزين من أعلى بطبقة من الجبير الناعم باللون الأوف وايت ومنسدل على منفوش ومزين من الأمام بنقشات من الدانتيل.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة أنيق وهو فستان كت ومنفوش حيث أنه فستان مصنوع من القماش الستان الناعم فى الشيفون أيضا وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع بطبقات من الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البينك فى الأخضر والأبيض.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مميز 2021

مكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن توب قصير يظهر البطن وهو مصنوع من القماش الجبير الناعم باللون الأبيض وعليها جيب طويلة منفوشة مصنوعة من القماش الشيفون باللون اللبنى الفاتح.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة ملكى رائع جدا وهو فستان غاية فى الجمال وهو أيضا أوف شولدر طويل ومنفوش جدا بحركة دائرية وهو مصنوع من القماش التل فى الدانتيل الناعم وعليه طبقة من التل باللون الأزرق اللامع.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة فخمة جدا 2021

فستان خطوبة أنيق جدا وهو فستان كب ومميز وطويل ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنسدل على منفوش وعلى الأرض وعليه طبقة من التل مطرز باللؤلؤ الأبيض.

فساتين خطوبة

فستان كت مميز جدا وهو فستان منفوش وطويل من الخلف ومنسدل على الأرض وكما أنه مصنوع من القماش الستان فى الشيفون باللون التركواز الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل باللون الذهبى.

فساتين خطوبة

فستان كب أنيق جدا وهو فستان طويل ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون النبيتى وعليه تطريزات من الدانتيل باللون الأسود اللامع ومنفوش.

فساتين خطوبة

فستان كت طويل منسدل من الخلف على الأرض وهو فستان من التل والشيفون باللون الذهبى.

فساتين خطوبة

موديلات فساتين خطوبة انيقة 2021

فستان مصنوع من الستان الناعم منفوش باللون الموف الفاتح.

فساتين خطوبة

فستان أنيق باللون النبيتى الداكن وهو فستان أوف شولدر مصنوع من التل والجبير.

فساتين خطوبة

فستان كب أنيق طويل ومصنوع من القماش التل فى الدانتيل اللامع باللون اللبنى.

فساتين خطوبة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي ينال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *