التخطي إلى المحتوى
احدث فساتين خطوبة منفوشة
أحدث فساتين خطوبة منفوشة

أحدث فساتين خطوبة منفوشة عبر موقع محتوى, أن كنتى تبحثين عن الأناقة والجمال بفساتين مميزة سوف نعرض لكى الان كولكشن رائعة من أجمل واحدث صور فساتين خطوبة منفوشة.

أجمل فستان خطوبة

فستان خطوبة رائع جدا وهو فستان كت أنيق ومنفوش ومنسدل على الأرض وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون السيمون الفاتح وعليه طبقة من التل باللون الأوف وايت الشفاف ومزين من عند الصدر والخصر بقطع الكريستال باللون الفضى اللامع وعلي الصدر طبقة من التل الشفاف باللون الفضى.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة ملكى أنيق جدا وهو فستان كب مميز به فتحة كبيرة من عند الصدر والظهر أيضا وكما أنه مصنوع من القماش التل الناعمة باللون السيمون الفاتح أيضا ومزين بالدانتيل السيمون من على الصدر ومن على الفستان أيضا من الأمام.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة رائع جدا وهو يعد من أشهر فساتين الخطوبة لهذا العام وكما أنه فستان مصنوع من القماش الستان الناعم من الأعلى وهو أوف شولدر ومنسدل عل منفوش وطويل من الخلف على الأرض بالتل الناعم والفستان باللون الموف الفاتح.

فساتين خطوبة

فستان كت أنيق جدا ومنسدل على منفوش وواسع وأيضا طويل من الخلف وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الروز الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل اللامع مزين به من على الفستان بالكامل.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة منفوشة 2018

فستان أنيق جدا وهو فستان كت وطويل وهو مصنوع من القماش الدانتيل اللامع بالون اللبنى الفاتح ومرصع بالاستراس الفضى اللامع ومنسدل على واسع ومنفوش بحركة دائرية من التل باللون اللبنى.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مميز وهو فستان أوف شولدر رائع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة من الاستراس وعليه تطريزات من الدانتيل اللامع والفستان باللون الاخضر الداكن وهو منفوش من الأسفل.

فساتين خطوبة

فستان غاية فى الجمال وهو فستان كب طويل ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش التل الأسود اللامع باللون الفضى من الاعلى ومنسدل على منفوش بطبقات من الشيفون باللون اللبنى فى الأزرق وطبقة من التل باللون الاسود.

فساتين خطوبة

فستان ملكى فخم جدا وهو فستان مذهل يجب عليكى أن تتألقى به وهو فستان كب طويل ومنفوش جدا ومصنوع من القماش الستان فى الشيفون المنفوش باللون الفضى فى الأزرق وعليه نقشات بارزة باللون الفضى.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة فخمة

فستان خطوبة طويل وبأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من الدانتيل المنقوش باللون الموف الفاتح فى الأبيض وهو مكشوف الظهر طويل من الخلف.

فساتين خطوبة

فستان كب طويل ومنفوش وهو فستان به فتحة من عند الصدر ومنسدل عى  واسع ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى الفاتح وعليه طبقة من الدانتيل المنقوش باللون الأبيض.

فساتين خطوبة

فستان كب منفوش مذهل جدا وهو فستان مصنوع من القماش التل فى الشيفون باللون الكشمير الفاتح وعليه نقشات من الدانتيل اللامع باللون الكشمير أيضا الداكن.

فساتين خطوبة

فستان كب أنيق ومميز مصنوع من القماش التل اللامع باللون الذهبى.

فساتين خطوبة

أحدث موديلات فساتين خطوبة

فستان كت طويل ومنفوش وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون الرمادى وعليه نقشات من الورود باللون البينك فى الأبيض.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة كب طويل ومنفوش مصنوع من الدانتيل فى التل باللون الكشمير الداكن.

فساتين خطوبة

فستان كت طويل ومنفوش وهو مصنوع من الدانتيل باللون الأبيض ومنفوش بالتل الكافيه الفاتح.

فساتين خطوبة

وبعد أن شاهدتي تلك فساتين الخطوبة الرائعة أخبرينا الآن ما الفستان الذى يناسب ذوقك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *