التخطي إلى المحتوى

فساتين خطوبة قصيرة منفوشة عبر موقع muhtwa.com , تعد موضة فساتين الخطوبة القصيرة والمنقوشة من أجمل فساتين الخطوبة لهذا الصيف؛ لذلك نعرض لكم الآن خلال موقع محتوى مجموعة من اجمل الفساتين القصيرة المنفوشة.

فساتين خطوبة قصيرة

فستان خطوبة أنيق جدا وهو فستان قصير وكت وكما أنه فستان مصنوع من القماش الدانتيل المطرز ومنسدل على منفوش وواسع من الأسفل من الشيفون السميك وباللون الكشمير الداكن.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مميز وجديد يمكنك ارتداؤه اذا كنتى تبحثين عن التألق والاختلاف وهو فستان كب قصير ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه نقشات من الورود البارزة باللون البينك فى الفوشيا والأحمر والأخضر والسيمون والبرتقالى وعليه تطريزات من الخرز أيضا.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة رائع ومميز جدا وهو فستان أوف شولدر قصير مصنوع من القماش الدانتيل الناعم فى الشيفون ويوجد عليه نقشات بارزة من الورود باللون البينك الفاتح من الأعلى ومنسدل على منفوش.

فساتين خطوبة

فستان كب فخم وأنيق جدا وهو فستان قصير مصنوع من القماش الشيفون السميك فى القماش التل المطرزة وهو باللون الذهبى ويوجد عليه نقشات من الاستراس باللون الذهبى من الأعلى ومن أطراف الفستان من الأسفل.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة قصيرة فخمة

فستان قصير كب أنيق جدا وهو فستان مميز وقصير ومصنوع من القماش الشيفون السادة ومنفوش من الأسفل بطبقات من التل الناعمة وهو باللون الروز الفاتح مزين بالستراس الفضي من عند الصدر.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة قصير ومنفوش وكما أنه فستان كب مميز ومصنوع من القماش الشيفون الخشن فى التل الناعم باللون السيمون الداكن ومرصع بنقشات من الورود باللون الموف فى الأزرق والأخضر والبني والسيمون.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مميز جدا وهو فستان كب قصير ومصنوع من القماش اللامع من الاعلى ومنسدل على منفوش بطبقات من التل باللون الأصفر الداكن فى اللون الذهبى أيضا.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة جديد وأنيق وهو فستان كب قصير وكما أنه مصنوع من القماش التل فى الشيفون باللون البنفسجى الداكن ومنفوش من الاسفل ومزين من الأعلى بقطع الكريستال باللون الفضى فى الروز واللبنى.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة منفوشة

فستان خطوبة رائع جدا وهو فستان كب مكشوف الصدر وقصير وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون البينك الداكن ومرصع بنقشات من الورود البارزة باللون الروز فى الاخضر والبينك.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مذهل وأنيق جدا وهو فستان كت ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش التل فى الجبير باللون الذهبى.

فساتين خطوبة

فستان فخم وجديد وهو فستان كب قصير وضيق من أعلى ومنسدل على ضيق أيضا وله ذيل من الخلف وهو مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأصفر الفاتح وعليه نقشات من الورود بنفس اللون.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مميز جدا وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون السميك فى الدانتيل المطرز باللون الكشمير الرائع.

فساتين خطوبة

موديلات فساتين خطوبة قصيرة

فستان خطوبة مميز يعد من أجمل فساتين الخطوبة وهو فستان كت قصير وله ذيل طويل من الخلف ومصنوع من القماش الليكرا فى الستان باللون البينك.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة رائع جدا وهو فستان كب قصير مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الكشمير الفاتح وعليه تطريزات باللون الذهبى وله ذيل طويل من الخلف من الستان.

فساتين خطوبة

والآن بعد أن شاهدت تلك موديلات فساتين الخطوبة القصيرة أخبرينا ما الفستان الذي خاطف انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *