التخطي إلى المحتوى

فساتين خطوبة 2020 تصميمات فساتين شبكة حديثة عبر موقع محتوى, نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا مجموعة رائعة جدا من أرقى موديلات فساتين الخطوبة الحديثة لعام 2020 التى أطلقتها العديد من دور الأزياء العالمية.

فساتين خطوبة 2020

فستان مميز جدا وهو يعد من أجمل وأحدث فساتين الخطوبة لعام 2020 وهو فستان كت طويل ومميز وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون ومزين عليه بتطريزات أنيقة باللون الفضى وهو منفوش من الاسفل ومنسدل على الأرض وهو باللون الكشمير.

فساتين خطوبة

فستان أنيق جدا وهو فستان باللون البيج اللامع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون وكت ومنسدل على واسع ومنفوش وأيضا منسدل على الأرض بحركة دائرية ومنقوش عليه تطريزات من الدانتيل باللون الأوف وايت فى البيج أيضا وهو به فتحة كبيرة من عند الصدر.

فساتين خطوبة

فستان ملكي أنيق ومميز وهو فستان اوف شولدر مكشوف الصدر والظهر وهو فستان باللون الأحمر الداكن ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون وعليه طبقة منقوشة من الدانتيل وعليه تطريزات لامعة من أسفل الفستان.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة مميز وفخم جدا وهو فستان طويل بأكمام شفافة وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأوف وايت.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة منفوشة

فستان ملكى أنيق جدا وهو فستان اسطورى رائع للخطوبة وكما أنه فستان مصنوع من القماش الستان الناعم فى الدانتيل اللامع باللون الذهبى فى الكافيه ومنفوش من الأسفل ومنسدل على الأرض واكمامه مفتوحة من التل.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة كب مميز جدا وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش على الأرض وهو باللون البينك الداكن وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة بأكمام اوف شولدر أنيق جدا وهو فستان منسدل على الأرض ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الاخضر وعليه طبقة من الدانتيل من الأعلى باللون الأسود اللامع.

فساتين خطوبة

فستان اوف شولدر غاية فى الجمال وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البيج وعليه نقشات من الدانتيل بارزة باللون البيج الفاتح أيضا وهو منفوش من الأسفل.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة فخمة

فستان خطوبة راقى وهو فستان مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون اللبنى وهو منسدل على منفوش من القماش الدانتيل فى الشيفون أيضا باللون اللبنى فى الفضى وبه فتحة من على الصدر.

فساتين خطوبة

فستان أوف شولدر مميز ورائع وهو فستان طويل ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الشفاف وهو منسدل على منفوش وعليه طبقة من الدانتيل باللون الذهبى اللامع.

فساتين خطوبة

فستان أنيق جدا للخطوبة باللون الموف وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى التل ومزين عليه بطبقات من الدانتيل من الاعلى والأكمام.

فساتين خطوبة

فستان كت طويل وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأوف وايت والفستان باللون البيج الداكن.

فساتين خطوبة

أرقى موديلات فساتين خطوبة

فستان غاية فى الأناقة والجمال وهو فستان طويل ومصنوع من القماش الستان باللون الأوف وايت وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأحمر فى البينك والاخضر.

فساتين خطوبة

فستان أوف شولدر غاية فى الجمال باللون الأحمر مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل المطرز.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة كت طويل ومنفوش ومصنوع من الستان باللون الأحمر وعليه نقشات من الدانتيل من الاعلى باللون الاسود.

فساتين خطوبة

وبعد أن شاهدت تلك الفساتين الفخمة أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي ترغبين به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *