أفضل كلمات عن المرأة الذكية

ميادة احمد

البعض يرى أن مصطلح المرأة القوية الذكية مصطلحاً مبالغ فيه ولكن من وجهة نظري المتواضعة أرى أن مصطلح المرأة القوية الذكية لابد وأن يكون موجود لأن هناك الكثير من النساء يتمتعن بقوة وذكاء تفوق الرجال ولم أقصد هنا على الإطلاق قوة العضلات

بل أشير إلى رجاحة الفكر وتدبير الأمور وفي الواقع نرى أن المرأة خلقت كائن ضعيف لا حول لها ولا قوة ولكن بإصرارها وإيمانها وثقتها بنفسها استطاعت أن تعمل على تقوية مكانتها واستخدام نقاط الضعف لديها وتحويلها لنقاط قوة.

أروع كلمات عن المرأة الذكية

عبارات عن المرأة الجذابة

  • إن المرأة الذكية لا تثير الشفقة ابداً.. إنها دائماً تثير الإعجاب حتى في حُزنها.
  • المرأة الذكية والجذابة ليست بحاجة لحق الاقتراع ولا مانع لديها بأن تترك الرجل يحكم طالما أنها تحكمه.

كلام عن المرأة المناضلة

  • المرأة هي عبارة عن مخلوق يمتلئ بالحنان والرقة، ولكن فقط إن أراد ذلك.
  • المرأة القوية هي من تحطمت البتلة الخاصة بها لتصبح أجمل من الزهور الأخرى كافة.

امثال عن المرأة الذكية

  • المرأة مثل العشب الناعم ينحني أمام النسيم ولكنه لا ينكسر للعاصفة.
  • المرأة الفاضلة تلهمك، والذكية تثير اهتمامك، والجميلة تجذبك، والرقيقة تفوز بك.
أقوال الفلاسفة عن المرأة
  • بقدر ما تخلص المرأة عندما تعشق، بقدر ما تغدر المرأة عندما تكره.
  • جمال المرأة ليس بجمال جسدها، ولكن جمال المرأة بجمال روح الرجل الذي يرافقها.

جمال المرأة الذكية

أقوال عن المرأة الذكية

إن البعض يعتقد أن جمال أي امرأة يكمن في شكلها الخارجي فقط ولكن هناك العديد من الدراسات والبحوث العلمية أثبتت أن أشد أنواع النساء تأثيراً على الرجال هي المرأة الذكية حيث أنها تملك دهاءاً منقطع النظير يضفي على شخصيتها جمالاً يفوق الجمال الشكلي بمراحل، والمرأة الذكية هي سيدة لا تعرف للهزيمة عنوان.

والفرق بين المرأة العادية والذكية هو أن المرأة العادية هي امرأة كل طموحها الزواج وتكوين أسرة ولا تسعى إلى أن تعمل في أي مجال أخر في حين أن المرأة الذكية تفكر أيضاً في الزواج والبيت وتكوين أسرة بالإضافة إلى أنها تسعى إلى أن تعمل وتحقق ذاتها لتصير مثل الرجل بل أقوى، والمرأة الذكية تكون أنشط وأكثر دراية بشئون بيتها وتربية أولادها أكثر من المرأة العادية لنضج عقلها ورصانة وهدوء شخصيتها وقدرتها على الاعتماد على ذاتها.

أقوال عن المرأة الذكية

أقوال عن المرأة الذكية

تظن بعض النساء أنها إذا تمتعت بقوة وذكاء في شخصيتها فقدت الكثير من أنوثتها هذا ما هو إلا اعتقاد خاطئ فالمرأة الذكية القوية في عين الرجل تمثل لديه نساء العالم ولكن السؤال هنا كيف يمكن للمرأة أن تصبح ذكية وقوية في أعين الرجال

هنا لابد وأن تكون المرأة واثقة جداً في ذاتها وفي قدراتها هذا بالإضافة إلى قدرتها على إدارة أي حديث بفن ولباقة كما أيضاً يجب عليها الاهتمام بجمالها وأنوثتها وأن تكون امرأة ذات إرادة تستطيع أن تحقق نجاح في أي عمل تقوم به ولا تستسلم للفشل.

ومن هنا يمكن القول أن المرأة الذكية امرأة لا يمكن للرجل أن ينساها لذا لابد وأن يكون لدى كل امرأة إرادة تستطيع من خلالها أن تثبت ذاتها وكيانها في المجتمع، وفيما يلي يسعدني أن أقدم لحضراتكم من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أهم الأقوال عن المرأة الذكية.

  • المرأة الذكية والجذابة ليست بحاجة لحق الاقتراع ولا مانع لديها بأن تترك الرجل يحكم طالما أنها تحكمه.
  • المرأة العظيمة تلهم الرجل، أما المرأة الذكية فتثير اهتمامه بينما تجد المرأة الجميلة لا تحرك في الرجل أكثر من مجرد الشعور بالإعجاب ولكن المرأة العطوف والمرأة الحنون وحدها هي التي تفوز به في النهاية.
  • من ظريف النكات في الثناء على المرأة الذكية قولهم (إنها تجاري الرجال) ولماذا لا تكون مجارية نفسها التي تكشفتها كل يوم.
  • جمال المرأة يغفر كل عيوبها إلّا الغباء.
  • ثلاثة أمور تزيد المرأة إجلالاً: الأدب والعلم والخلق الحسن.
  • في المرأة امرأة أخرى لا يعرفها أحد، تستيقظ حين تنكسر، حين تؤمن بألا أحد في هذه الدنيا سيكون معها، فجأة تصبح أقوى.
  • تخضع المرأة لقوة عقل، وليس لقوة عضلات وتضعف أمام رقة قلب لا زمجرة لسان.

تعرف علي: لماذا يخاف الرجل من المرأة الذكية

كلمات عن المرأة الذكية

أقوال عن المرأة الذكية

إن المرأة الذكية يهابها الرجال لذا نجد معظم الرجال يبتعدون عنها على الرغم من إعجابهم لها ولأفكارها ولكن إذا أقبل الرجل على الارتباط والزواج فإنه يفكر في المرأة المسالمة التي لا يمكنها أن تعارضه لأن الرجل عادة يحبذ أن يظهر أنه الرجل المسيطر على الأمور من كافة جوانبها وعلى الجانب الأخر قد نرى أن بعض الرجال يفضلون المرأة الذكية لما تملكه من مهارات تجعلها ناجحة في حياتها.

وفي نهاية المطاف أود من حضرات السادة القراء أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم والتفاعل معنا بوضع تعليق في أسفل المقال يحمل أقوال إضافية عن المرأة الذكية القوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *