كلمات اغنية الواق واق كاظم الساهر

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان العراقي الكبير “كاظم الساهر”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن تتر مسلسل “الواق واق”الذى من المقرر عرضه للمرة الأولى على الشاشات فى شهر رمضان القادم، وذلك عبر حسابه الرسمي والشخصي على تطبيق أنغامي، وهى من إنتاج شركة “إيمار الشام”وكلمات الشاعر القدير “سهام الشعشاع” وألحان الموسيقار العظيم “طاهر ماملى”وتوزيع الموسيقى “أنس نقشى”.

كلمات اغنية الواق واق كاملة

إليكم كلمات اغنية الواق واق:

  • غناء: كاظم الساهر.
  • مسلسل الأغنية: الواق واق.
  • كلمات الأغنية: سهام الشعشاع.
  • ألحان الأغنية: طاهر ماملى.
  • توزيع الموسيقى: أنس نقشى.

نحنا ما بدنا شي كل اللي ناقصنا وطن نحلم ببكرا فيه ونقدر سوا نبنيه

بدنا صبح حامل معه للأرض غنية نحلم ببكرا الحلو ونعيش بحرية

بدنا إذا القلب انوجع نشعر بحنية، ويلاقي إيدين البلد مفتوحة لتلاقيه نحنا ما بدنا شي

نحنا ما بدنا غير يمرق علينا نور ينيم بإيدو العتم ويطمن المقهور

ويصير عنا أرض كلها ورد وزهور رحنا لآخر هالدني قطعنا مدى وبحور

تاري الحلم متل البرق نتفة شتي بتطفيه يابحر ارحم هالبشر وجمر القهر طفيه

نحنا ما بدنا شي كل اللي ناقصنا وطن نحلم ببكرا فيه ونقدر سوا نبنيه.

شاهد المزيد من أغاني كاظم الساهر:  كلمات اغنية المحكمة كاظم الساهر  

مشوار كاظم الساهر الفني

وبعد التعرف على شاطئ جازان يعد كاظم الساهر هو مطرب ومغنى وملحن عراقي معروف، يعد واحدا من أقدم الأصوات التي ظهرت وتواجدت فى وطننا العربى منذ سنوات طويلة، والمستمرين حتى الآن.

قاد بطولة لجنة تحكيم البرنامج الغنائي الشهير “ذا فويس” النسخة العربية فى موسمه الأول والثانى والثالث مع كلا من “صابر الرباعى وعاصى الحلاني وشيرين عبد الوهاب”، بالإضافة إلى برنامج “ذا فويس كيدز” فى موسمه الأول والثانى مع “تامر حسنى ونانسي عجرم”.

بدأ مشواره الفنى عن طريق التعاون مع الشاعر الجليل “أسعد الغريرى”عام 1984، أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به فى نفس العام بعنوان “شجرة الزيتون”.

حقق العديد من الإنجازات، حيث حصلت أغنيته “أنا وليلى”على المركز السادس عالميا من خلال إستفتاء قدمته هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى BCC” ، غني تترات بعض المسلسلات مثل مسلسل “شجاها الناس ونادية وشحلوا طولك ومدرسة الحب والواق واق”، بالإضافة إلى ظهوره فى مسلسل “المسافر ومدرسة الحب” ، حصل على جائزة “أوسكار الأغنية العربية” عام 1996.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية مالي خلق كاظم الساهر

قصة وأبطال مسلسل الواق واق

وفي سياق الحديث حول كلمات اغنية الواق واق فأن مسلسل “الواق واق”هو عبارة عن مسلسل سوري جديد، يتم تصويره فى الوقت الحالى من أجل عرضه للمرة الأولى فى شهر رمضان القادم، من تأليف “ممدوح حماده”وإخراج “الليث حجو” ، تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول وجود عدد من الشخصيات الفاشلة التي لا يمكنها التواجد في مكان واحد داخل المجتمع.

إشترك فيه باقة من ألمع النجوم مثل “رشيد عساف وباسم ياخور وشكران مرتجى ونانسى خورى ورواد عليو وجرجس جبارة وأنس طيارة”، بينما قام “كاظم الساهر”بتقديم أغنية البداية بعنوان “الواق واق”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *