التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية ادمن حياة محمد حماقي 2018
أغنية أدمن حياة

كلمات أغنية أدمن حياة للمطرب محمد حماقى 2018 نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان المصرى العظيم “محمد حماقى” أحدث أعماله الفنية والغنائية أغنية حملت عنوان “أدمن حياة”، هى عبارة عن إعلان مناهض للمخدرات، ظهر فيه لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى الحالى اللاعب “محمد صلاح”، من كلمات الشاعر الكبير “أمير طعيمة” وألحان الموسيقار القدير “عزيز الشافعى” وتوزيع الموسيقى “توما” وإخراج “تامر محسن”.

مشوار محمد حماقي الفني

محمد حماقى هو مطرب ومغنى وملحن مصرى معروف، يعد واحدا من أجمل وأروع الأصوات التى ظهرت وتواجدت فى وطننا العربى خلال الخمسة عشر عام الماضية، أشتهر بعد إطلاقه لأغنية بعنوان “إضحك”.

أصبح واحدا من لجنة تحكيم البرنامج الغنائى الشهير “ذا فويس” النسخة العربية فى موسمه الرابع مع كلا من “عاصى الحلانى وإليسا وأحلام”، أعلن عن أول أغنية خاصة به بعنوان “الحلو يحب الحنية” من ضمن ألبوم “لقاء النجوم الثلاثة” الذى ظهر فيه “محمد منير وحميد الشاعر والنجمة المعتزلة حنان”.

مشوار محمد حماقى الفنى والمهنى

أصدر أول ألبوم غنائى كامل خاص به عام 2003 بعنوان “خلينا نعيش” من إنتاج وتوزيع شركة “صوت الدلتا”، قام بتقديم أغنية إعلان “أنت أقوى من المخدرات” بعنوان “أدمن حياة”، والذى ظهر فيه اللاعب المتألق “محمد صلاح”.

أعلن عن آخر ألبوماته حتى الآن عام 2015 الماضى بعنوان “عمره ما يغب”، حصل على عدد كبير من الجوائز، منها جائزة “أفضل فنان” مقدمة من “الفنون المصرية والعربية” لعام 2003 و”الأسطوانة الذهبية” من “مجلة أخبار النجوم” عن أغنيته الشهيرة “يانا يانتا”.

أصداء مبادرة مكافحة المخدارت

قدم محمد صلاح إعلان جديد لمبادرة مكافحة المخدرات تحت شعار “أنت أقوى من المخدرات”، والتى أطلقتها كلا من “صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى ووزارة التضامن الإجتماعى” فى نهاية شهر مارس الماضى، تم عرضه للمرة الأولى على الشاشات فى بداية شهر إبريل الحالى.

تدور أحداث الاعلان حول توعية الشباب للأضرار التى تسببها المخدرات بكافة أنواعها الذى تفاعل معها بشدة، حيث قالت “غادة والي” وزيرة التضامن الإجتماعى المصرى أن نسبة عدد المتصلين على الخط الساخن لعلاج الإدمان زاد خلال الأيام القليلة الماضية، ووصل إلى 400% مقارنة بعدد الإتصالات التى تلقتها الخدمة خلال الشهر الماضى، والجدير بالذكر أن النجم “محمد حماقى” قد ظهر بصوته فى أغنية الإعلان بعنوان “أدمن حياة”، حققت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الإجتماعى.

نجاح مذهل لمبادرة مكافحة المخدارت

أغنية أدمن حياة على اليوتيوب

كلمات أغنية أدمن حياة كاملة

  • غناء: محمد حماقي.
  • تقديم الإعلان: محمد صلاح.
  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: عزيز الشافعى.
  • توزيع الموسيقى: توما.
  • إخراج: تامر محسن.

عدي فوق الصعب دوس والخسارة هتبقى فوز الحياة مش بالحظوظ حاول عادند فيها

عمرنا اقرب ساعات يعني سيبك من اللي فات لسه في حياتك حاجات دور بس عليها

حدد بإيديك الاتجاه ادمن هدفك وطموحك خليك وراه، وبدل ما تدمن حاجة اخرتها موت ادمن حياة

حدد بإيديك الاتجاه ادمن هدفك وطموحك خليك وراه، وبدل ما تدمن حاجة اخرتها موت ادمن حياة

دور ع الحلو اللي فيك هتلاقي الدنيا بتضحك قدام عينيك قرب من ناس بتحبك بتحس بيك وتخاف عليك

حدد بإيديك الاتجاه ادمن هدفك وطموحك خليك وراه، وبدل ما تدمن حاجة اخرتها موت ادمن حياة

حدد بإيديك الاتجاه ادمن هدفك وطموحك خليك وراه، وبدل ما تدمن حاجة اخرتها موت ادمن حياة.

يمكنك الإتصال على رقم الخط الساخن لمعالجة الإدمان، وهو “16023”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *