التخطي إلى المحتوى

اجمل تصاميم وصور فساتين زفاف 2020 عبر موقع محتوى, نعرض لكم الآن من خلال موقع muhtwa.com كولكشن جديدة وأنيقة جدا من أجمل واحدث صور فساتين الزفاف التى تواكب صيحات موضة العام الجديد.

صور فساتين زفاف

فستان زفاف 2020 وهو فستان فخم وكت وطويل وكما أنه ضيق من أعلى ومنسدل على منفوش وعلى الأرض أيضا بحركة دائرية وهو مصنوع من الاعل من القماش الدانتيل الناعم الشفاف باللون الأبيض الفاخر ومنسدل على منفوش بطبقات من الشيفون والتل ومزين من الأسفل بالجبير المطرز الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف رائع جدا وهو فستان أنيق كب ومجسم على الجسم إلى الأسفل وهو مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش أو المطرز باللون الأبيض اللامع فى الشيفون الشفاف أيضا وهو من الخلف منسدل على الأرض بحركة دائرية.

فساتين زفاف

فستان زفاف غاية فى الجمال وهو فستان أنيق برقة ومفتوح من الظهر وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع منفوش بطبقات من الشيفون فى التل وعليه نقشات من الدانتيل المنقوش وهو طويل من الخلف ومنسدل على الأرض باللون الأوف وايت.

فساتين زفاف

فستان زفاف باللون الاوف وايت اللامع وهو فستان أنيق جدا وبه فتحة كبيرة من الظهر على شكل حرف V وأيضا من الصدر به فتحة وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل المطرز الشفاف من أعلى ومنسدل على منفوش وطويل من الأسفل بالستان وعليها طبقة من التل أيضا.

فساتين زفاف

فساتين افراح 2020

فستان زفاف 2020 باللون الأبيض اللامع وهو فستان كت به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو فستان مصنوع من الأعلى من الستان الأبيض وعليها دانتيل باللون الأبيض المطرز ومنفوش بطبقات من الشيفون فوق بعضها البعض.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق باللون الأبيض وهو فستان مجسم على الجسم من أعلى ومنسدل على واسع منفوش من الاسفل وبه أكمام من القماش التل وعليه تطريزات باللون الفضى والفستان مصنوع من القماش الستان السادة.

فساتين زفاف

فستان زفاف فخم جدا ورائع يشبه فستان الأميرات وهو فستان بأكمام من الدانتيل الأبيض وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومجسم من أعلى ومنفوش إلى الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من الدانتيل وله طرحة طويلة من التل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف باللون الأبيض وهو فستان كب ومجسم على الجسم وطويل وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم.

فساتين زفاف

فساتين زفاف رومانسية

فستان زفاف باللون الأبيض وهو فستان كت ومنفوش ومصنوع من القماش الدانتيل من أعلى منفوش بطبقات من الشيفون الأبيض فى التل.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق جدا وهو فستان كت وطويل ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من الشيفون وعليه طبقة من الدانتيل اللامع.

فساتين زفاف

فستان زفاف كت وطويل ومصنوع من القماش الستان الناعم وهو منسدل على الأرض وعليه تطريزات من الخرز باللون الفضى.

فساتين زفاف

فستان زفاف رائع كت وطويل ومنفوش وهو مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأبيض والقماش الشيفون أيضا.

فساتين زفاف

فساتين زفاف حديثة 2020

فستان زفاف كت طويل ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأوف وايت.

فساتين زفاف

فستان زفاف سيمبل أنيق وهو فستان كب ومجسم يأخذ شكل الجسم وطويل من الخلف مصنوع من الدانتيل فى الليكرا.

فساتين زفاف

فستان زفاف مجسم على الجسم ومنسدل عل الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليه الأكمام نقشات من الدانتيل المطرز.

فساتين زفاف

وبعد أن شاهدت تلك فساتين الزفاف 2020 الأنيقة أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بهم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *