موديلات فساتين زفاف حديثة فخمة 2024 بجميع القصات

أ / عمرو عيسى

يعتبر يوم الزفاف من أهم الأيام التي تمر على الفتاة، والتي قد قامت بشكل مسبق باختيار شكل فستان الزفاف الذي تحلم به، ولكن هناك العديد من الأشكال المختلفة والأنيقة التي يمكنك الاختيار من بينها، حتى تكونين مثل الملكة في يوم عرسك.

أجمل فساتين زفاف حديثة 2024

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • يفضل أن تقومي بخلق التوازن في هيئة جسمك، وذلك من خلال الاعتماد على الفساتين التي تكون قصة الصدر فيها على شكل حرف v كذلك تكون الأكتاف ومنطقة الصدر مكشوفة.
  • حيث تساهم هذه القصة في تركيز الإضاءة على منطقة الخصر، وإكساب فستانك مظهر أكثر أناقة ورقي، ويعبر هذا الفستان ضمن صور أحدث موديلات فساتين زفاف .

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • في حال كنتِ من أصحاب جسم الساعة الرملية فإنك من أكثر النساء حظًا وذلك لأنك تمتلكين منحنيات متوازنة في الجزء السفلي والعلوي من جسمك، واختيار فستان يبرز توازن هذه المنحنيات يعد أمرًا جيدًا.
  • لذلك يمكنك اللجوء إلى فستان بقصة الحورية، التي تكون ضيقة من الأعلى وتتسع من بعد الركبتين.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • إذا كنت من محبين حفلات الزفاف البسيطة، وقمت باختيار حفل زفاف بسيط، فهذا يعني أنك لست بحاجة إلى فستان يحمل العديد من التفاصيل.
  • لذلك يمكنك اختيار فستان ضيق من عند الصدر ويتسع من عند منطقة البطن، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفستان سوف يساعدك على الظهور بمظهر أكثر نحافة.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • صاحبات البشرة السمراء يفضل أن تلجأ لدرجات غير صريحة من الأبيض مثل الأوف وايت وذلك حتى تجعل مظهر البشرة متألقًا أكثر ولكن احرصي على انتقاء موديل من صور أحدث موديلات فساتين زفاف .
  • كما يفضل إن كنتِ من أصحاب الجسم الكمثري اختيار فستان زفاف ضيق من الأعلى، ويتسع من الأسفل مثل قصة A-Line.

لا يفوتك أيضًا:  فساتين زفاف من تصميم أيلي صعب

أحدث صور فساتين زفاف

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • إذا كنتِ من أصحاب الجسم المستطيل فهذا يعني أن أبعاد جسمك من حيث الأوراك والأكتاف والخصر متساوية.
  • لذلك يمكنك اللجوء إلى فستان يحتوي على تفاصيل مبالغ فيها عند الأكمام، مثل الكشكشات وغيرها، وذلك لأنها تجعل المنطقة العلوية في الجسم أكبر من غيرها، وتحدث توازن بين نسب منحنيات جسمك.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • قصر القامة قد يبرز شكلك بمظهر أصغر أكثر ويمنحك مظهر غير مرتب وذلك في حالة اختيار فستان غير ملاءم لذلك يمكنك الاعتماد على فستان قصير، لأنه يمنح ساقيك مظهر أطول وأكثر تناسق مع جسمك.
  • كما أنه هناك العديد من صور أحدث موديلات فساتين زفاف التي تجعل مظهر مثل الأميرات في يوم زفافك.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • في حال كنتِ من أصحاب القامة الطويلة، فأنتِ بالتأكيد تحتاجين إلى فستان يقوم بتسليط الضوء على منحنيات جسمك دون أن يظهرك بمظهر أكثر طولًا.
  • بالتأكيد سوف تناسبك قصة Ball Gown كما أنها سوف تمنحك مظهر ملوكي وأنيق في يوم زفافك.

صور فساتين زفاف كلاسيكي أنيقة

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • في حال كان حفل زفافك كلاسيكي وفخم، وكنتِ من أصحاب جسم الساعة الرملية، فأنتِ بالتأكيد تبحثين عن فستان يبرز توازن المناطق في جسمك.
  • كذلك يظهرك بمظهر راقي وأنيق يتناسب مع أجواء عرسك، لذلك سوف يناسبك فستان تكون ياقته على شكل قلب، وذلك من أجل تسليط الضوء على منحنيات جسمك.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • جسم الكمثرى يعني أن صاحبته تتمتع بمنطقة أرداف كبيرة، كما أنها تتمتع بخصر نحيل، لذلك يجب اعتماد فستان يقوم بإخفاء المنطقة الممتلئة في جسمك، وإبراز خصرك، يمكنك اختيار فستان منفوش مثل قصة Ball Gown أو Princess Cut.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • في حال كانت حفلة زفافك في وضح النهار وعلى الطراز الكلاسيكي يفضل أن تقومي باعتماد فستان بسيط ولكن أنيق في ذات الوقت.
  • إذا كان جسمك مربعًا فمن الأفضل أن تقومي باختيار التصاميم التي تخلق لك منحنيات وهمية، مثل فستان زفاف يحتوي على حزام عند الخصر، من أجل تحديد المنطقة.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • إذا كنتِ من قصار القامة وترغبين في ارتداء فستان كلاسيكي أنيق يبرز جمال جسمك يمكنك اللجوء إلى أحد الفساتين التي تحمل قصة V cut وذلك لأنها تجعل الجزء العلوي من جسمك يظهر بمظهر أكثر طول ونحافة.
  • كما أنه يبرز منطقة الكتف، ويحدث توازن في جسمك مما يجعلك تظهرين بمظهر أطول.

أحدث كتالوج صور موديلات فساتين زفاف أنيقة

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • أصحاب جسم التفاحة هم من تكون منطقة الصدر والخصر ممتلئة عندهم مقارنة بباقي الجسم، لذلك عليك اختيار فستان يقوم بتسليط الضوء على نقاط القوة في جسمك.
  • يمكنك اختيار فستان زفاف بقصة A-Line، والتي تضفي مظهر أكثر ضيقًا على الصدر وتتسع تدريجيًا من عند البطن حتى تخفيها تمامًا.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • في حال كنتِ من قصار القامة يمكنك الاعتماد على فستان ضيق يحتوي على شق طولي من الجنب، لأن ذلك يجعلك تظهرين بمظهر أكثر طولًا وقوام ممشوق.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • فساتين الزفاف التي تكون ذات كتف منخفض تناسب بشكل كبير أصحاب الجسم الكمثري وذلك لأنها تمنح الكأكتاف مظهر أكثر عرضًا، وتبرز خصرك النحيل، وتخفي الأجزاء الممتلئة في جسمك.

صور أحدث موديلات فساتين زفاف 2024

  • إذا كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق ومظهر متناسق يمكنك الاعتماد على اختيار فستان ضيق بدون أكتاف وذلك حتى يبرز مظهر جسدك الأنيق، ويمكنك الاستعانة بطرحة طويلة لتضفي مظهر مميز على إطلالتك في يوم الزفاف.

صور فساتين زفاف فخمة 2024

فستان أنيق من الدانتيل المطرز برسومات من الخرز البارز بغاية الدقة في تصميمها، الفستان بأكمام طويلة مُطرزة، وبفكرة التنورة المنفوشة تنسدل من الفستان تنورة واسعة بذيل طويل من الخلف.

من الستان اللامع والمميز يأتيكِ هذا الفستان الناعم، وبشكل مختلف وجديد تم تصميم قصة الفستان المدرجة من الخصر يتناغم معها التطريزات المميزة لقماش الصدر، الفستان يمنحك إطلالة جريئة وأنيقة.

فستان ذو إطلالة توحي بالفخامة والرقي، بتطريز بارز من الصدر والخصر والذيل مع كسرات طويلة وعريضة تعطيه إطلالة أميرات ديزني الرقيقة والمنفوشة، الفستان بحمالات منسدلة على الكتفين ليبرز الجمال الساحر لك وبفتحة صدر تأخذ شكل حرف V متسعة.

تابعي معنا عروستنا نطلعك على أحدث فساتين الزفاف المميزة

إن كنتِ تبحثين عن فستان ضيق جميل يظهرك في كامل أنوثتك الرقيقة ننصحك بهذا التصميم من الفساتين الفخمة المصمم من الدانتيل الأنيق الذي يظهر مفاتنك، بنصف لياقة مشغولة بالتطريز وأكمام طويلة من الدانتيل.

كوني ملكة جمال في ليلة زفافك بهذا الفستان المنفوش ذو الذيل الطويل المطرز من الوسط بشكل يعطيه إطلالة مبتكرة مميزة، من الدانتيل في منطقة الصدر ومفتوح من الظهر فتحة يغطيها جزر من الدانتيل الناعم ويتوسطها سطر طويل يتوسط الفستان من الخلف ينزل بطوله حتى أسفل.

لعاشقات الفساتين الغنية بالتطريز نقدم لكِ فستان أنيق ذو طلة مُترفة بأكمام طويلة من الشيفون الناعم المشكوكة بالفصوص الفضية المتناثرة بطول الكم متزاحمة على الأساور، الفستان بطرحة طويلة من التُل السادة .

إطلالة جريئة مُلفتة لأنظار الجميع وساحرة لقلوبهم بفستان كب مفتوح من الصدر ومصمم من الشيفون في الوسط، ليس هذا فقط بل مُطعم بالكريستال الفضي اللامع والمميز، فكرة تفصيل الفستان مبتكرة وجذابة.

تصاميم فساتين افراح جديدة تصاميم فساتين انيقة تصاميم وصور فساتين زفاف

فساتين زفاف

 

فساتين زفاف

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق باللون الأبيض وهو فستان مجسم على الجسم من أعلى ومنسدل على واسع منفوش من الاسفل وبه أكمام من القماش التل وعليه تطريزات باللون الفضي والفستان مصنوع من القماش الستان السادة.

فساتين زفاف

فستان زفاف فخم جدا ورائع يشبه فستان الأميرات وهو فستان بأكمام من الدانتيل الأبيض وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومجسم من أعلى ومنفوش إلى الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من الدانتيل وله طرحة طويلة من التل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف باللون الأبيض وهو فستان كب ومجسم على الجسم وطويل وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم.

فساتين زفاف

فساتين زفاف

فستان زفاف كت طويل ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأوف وايت.

فساتين زفاف

معنا فستان زفاف سيمبل أنيق وهو فستان كب ومجسم يأخذ شكل الجسم وطويل من الخلف مصنوع من الدانتيل فى الليكرا.

فساتين زفاف

فستان زفاف مجسم على الجسم ومنسدل عل الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليه الأكمام نقشات من الدانتيل المطرز.

فساتين زفاف

فستان زفاف غاية في الجمال وهو يعد من أحدث صيحات فساتين الزفاف وهو فستان كب باللون الأبيض اللامع وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه نقشات من الدانتيل بارزة باللون الفضى فى الأبيض وهو مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق جدا وبسيط وهو فستان كب طويل ومجسم من على الجسم ومنسدل من الأسفل إلى واسع وعلى الأرض أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون والتل باللون الأبيض وله طرحة طويلة من التل والدانتيل.

فساتين زفاف

فستان زفاف رائع باللون الأبيض الأنيق وهو فستان ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وطويل من الخلف أيضا وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون ومنقوش عليه من أعلى الدانتيل الفضي.

فساتين زفاف

فستان زفاف روعة ومميز جدا وهو فستان يوضح فى تفصيله الأناقة والبساطة وكما أنه فستان كت ومجسم على الجسم وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومنسدل على واسع من الأسفل ومنسدل على الأرض بحركة دائرية ومصنوع من القماش الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف منفوش أنيق ومميز وهو فستان كب وطويل وضيق من أعلى بطبقة من الدانتيل المزخرف باللون الأبيض ومنسدل على واسع منفوش من أسفل بطبقات من الشيفون فوق بعضها ومنسدل على الأرض.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق جدا وهو فستان طويل وكت ومصنوع من الأعلى من الدانتيل المنقوش فى الجبير باللون الأبيض ومنسدل من الأسفل على منفوش لطبقة من التل الأبيض فى الدانتيل.

فساتين زفاف

صور فساتين زفاف حديثة 2024

فستان زفاف فخم ومميز وهو فستان كت طويل ومنفوش ومنسدل على الأرض أيضا من الخلف وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الأبيض من أعلى ومنسدل بطبقات من الشيفون وعليه نقشات من الدانتيل.

فساتين زفاف

فستان زفاف ملكى فخم جدا وهو فستان بأكمام من الدانتيل الأبيض ومصنوع من القماش الدانتيل فى الجبير والشيفون الناعم الأبيض وهو منسدل على منفوش وطويل من الخلف وله طرحة طويلة من التل والجبير باللون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو طويل بأكمام من الدانتيل والتل الشفاف باللون الأبيض ومصنوع من القماش التل وعليه نقشات من الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

وهو فستان كت طويل ومنفوش ومصنوع من القماش الدانتيل الشفاف من أعلى ومنسدل على منفوش بطبقات من الشيفون فى التل والجبير.

فساتين زفاف

فستان زفاف كت رائع وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل المطرز باللون الأبيض اللامع فى التل وهو مجسم وله طرحة كبيرة من التل فى الجبير.

فساتين زفاف

فستان اوف شولدر مجسم على الجسم وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش من الدانتيل.

فساتين زفاف

فستان كب أنيق جدا وهو فستان يأخذ شكل الجسم مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض ومفرود على الأرض وله طرحة طويلة من التل والدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

وهو فستان كت طويل ومجسم على الجسم ومصنوع من القماش الدانتيل ومنفوش من أسفل بالتل باللون الأوف وايت.

فساتين زفاف

وهو فستان اوف شولدر ومجسم وله ذيل سمكة من الأسفل ومصنوع من الستان فى الدانتيل وله ذيل من الخلف من التل الأبيض.

فساتين زفاف

أسس اختيار فستان الزفاف المناسب

هناك العديد من الأساسيات التي يجب أن تراعيها حتى يكون فستان الزفاف الخاص بك أكثر أناقة، وتظهرين بمظهر خاطف للأنظار في يوم زفافك.

1- تجربة أكثر من فستان

داخل كل خيال فتاة يوجد فستان زفاف تحلم بارتدائه في عرسها، ولكن قد لا يكون بالضرورة هذا الفستان هو ما يلائمك، لذلك لا تقومي بالإصرار على تصميم معين عند البحث، بل قومي بتجربة أكثر من موديل وتصميم حتى تستقري على الشكل الذي يناسبك من بين الخيارات المتاحة.

2- اختيار المقاس المناسب

تقوم بعض الفتيات باتباع حمية غذائية قبل العرس بفترة قصيرة، وهذا ما يدفعها إلى انتقاء فستان أصغر من مقاسها، على أمل أن تفقد بعض الوزن، ولكن تنتهي الأمور بفستان يشعرك بالضيق، ويعيق حركتك في يوم زفافك.

لذلك يجب عند اختيار فستان الزفاف الخاص بك أن تنتقي مقاس مناسب بشكل تام، وفي حال خسارة بعض الوقت حينها لن تكون هناك مشكلة، حيث يمكنك قياس فستان الزفاف قبل يوم الزفاف بأسبوع تقريبًا للتأكد في حال كان هناك أي تعديل على المقاس.

3- اختيار فستان يتلاءم مع لون بشرتك

قد تبدو النصيحة غريبة، وذلك لان فساتين الزفاف جميعها بذات اللون، ألا وهو اللون الأبيض، ولكن هناك العديد من الدرجات بداخل اللون الأبيض، على سبيل المثال، الأوف وايت، أو البيج الفاتح وتتناسب هذه الدرجات مع العروس ذات البشرة السمراء.

أما الدرجات الأكثر بياضًا وسطوعًا تتناسب مع الفتيات ذوات البشرة البيضاء.

4- اختيار الفستان الذي يتماشى مع شكل جسمك

أولًا يجب عليك تحديد شكل جسمك، ما بين المستطيل، أو المثلث، أو التفاحي، وما إلى ذلك، وانتقاء الفستان الذي يتناسب مع شكل جسمك، ويقوم بتغطية عيوب الجسم، ويظهرك بأفضل إطلالة ممكنة.

إذا كان جسمك ممتلئ يمكنك اختيار فستان ضيق من الخصر، وواسع من الأسفل، حتى يظهرك بمظهر أكثر نحافة.

أما في حالة كنتِ نحيفة يفضل أن تبتعدي عن الموديلات الضيقة التي تظهر نحافة جسمك بشكل أكبر، واعتمدي القصات التي تحتوي على الكشكشات أو الطبقات العديدة، حتى تظهرك بمظهر أكثر امتلاء.

5- اصنعي لوحة مثالية متناسقة مع القاعة

يجب أن تظهري يوم زفافك بمظهر خاطف للأبصار، ولكن بشكل يتماشى مع شكل جميع التحضيرات القائمة، من تصميم القاعة وشكل المفارش على الطاولات، والديكورات.

حيث تتنوع حفلات الزفاف بين الكاجوال التي تحتاج إلى فستان زفاف بسيط وخفيف، والحفلات الكلاسيكية التي تحتاج إلى فستان فخم وثقيل.

يوم الزفاف هو يوم تحقق حلم العمر، لذلك تحرص كل فتاة أن تظهر في هذا اليوم بمظهر راقي وأنيق، واختيار فستان يجذب الأنظار إليها، ويجعلها تشعر بأنها أميرة على العرش.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *