تفسير رؤية الفراولة في المنام لابن سيرين والنابلسي

أ / هدير سعيد

يقول محمد بن سيرين أن رؤية الفراولة في المنام تعد بشرى بالنجاح الكبير الذي سوف يحققه في حياته.. سواء في دراسته أو في عمله وسيكون له شأن كبير في حياته.

إن كان الحالم يعمل تشير إلى أنه سوف يعلو شأنه في العمل وسيعتلى أعلى المناصب، أما إن كان الحالم يعمل في التجارة.. فالرؤيا تبشره باتساع تجارته وازدهارها وأنه سيكون له شأن كبير في القريب.

إن كان الحالم يعاني من الأمراض المختلفة وخاصة أمراض الدم ورأى في منامه أنه يأكل الفراولة.. فهي تبشره بأنه سيتعافى من كل أمراضه في القريب.

الفراولة في الحلم

تفسير رؤية الفراولة في المنام لابن سيرين

وقد أوضح ابن سيرين أن الفراولة عندما تكون حمراء في المنام فهي تشير إلى النساء، وعندما تكون خضراء تدل على الخير والرزق الوفير.

إن رأى الحالم فراولة في منامه وكانت الفراولة صفراء فهي تشير إلى مرض سيصيب الحالم وقد يأخذ فترة طويلة من حياته حتى يشفى منه.. أما إن كانت الفراولة سوداء اللون فهي تشير أن الحالم محاط بأشخاص يكرهونه، أو أن الحالم ستلاحقه الهموم في حياته.

رؤية الحالم أنه يجمع ثمار الفراولة من على أشجارها تشير إلى النجاح الذي سيحصده الحالم في حياته والخير الذي سيجنيه في حياته.

رؤية امرأة أنها تأكل الفراولة في منامها دليل على قلقها وحزنها في حياتها.

حينما يرى الحالم أنه يقوم بزراعة الفراولة.. تشير إلى أنه سيصله أخبار سعيدة عن شخص بعيد عنه في الفترة القادمة.

حينما يرى الحالم أنه يتاجر في الفراولة في منامه فذلك يشير إلى الخير الذي سيناله الرائي والرزق الذي سيناله في حياته.

إن رأى الحالم أنه يجمع ثمار الفراولة وكان يجمعها بشكل سريع.. فهي تشير إلى الخير الذي سيناله في حياته والتيسير في كل أمور حياته.

إن كان الحالم شخص يزرع الفراولة ثم رأى في منامه أنه يتاجر في الفراولة فهي تشير أنه سيكون محصوله وفير وسيأتي الخير الكثير للحالم.

حينما يرى الشخص العازب أنه يأكل الفراولة الحمراء في المنام فهي تشير إلى اقتراب زواج الحالم.. أما إن رأى الحالم الفراولة الخضراء في المنام فهي تشير إلى الخير الكثير الذي سيأتي للحالم في حياته.

الفراولة السوداء في منام الحالم دليل على المشاكل التي سيعانيها الحالم في حياته.

تفسير الفراولة في المنام للإمام الصادق

قال الإمام الصادق أن رؤية الفراولة هي رؤية خير تشير إلى الخير الذي سيأتي للحالم والرزق الكثير.

حينما يرى الحالم أنه يأكل الفراولة فهي إشارة لانتهاء كل المشاكل والمصاعب التي يواجهها في حياته.. وأنه سيحظى بحياة هادئة مستقرة في الفترة القادمة.

إن كان الحالم شخص يعاني من الأمراض فإن رؤية الحالم أنه يأكل الفراولة في منامه تشير إلى شفاؤه من آلامه في الفترة القادمة.

إن رأى الحالم الفراولة في منامه وكانت الفراولة صفراء اللون فهي تشير أنه سيعاني من مرض عضال قد يستمر معه لفترة طويلة في حياته.. لكنه سيشفى منه في النهاية.

إن رأى الحالم أنه يهدي شخص ما الفراولة في منامه فهي تدل على تعلقه بالشخص الذي أهداه الفراولة.

حينما يرى الحالم أنه يقوم بزراعة الفراولة فهي تشير أنه سيسمع أخبار سارة في الفترة القادمة، كما أن جمع الفراولة من البستان تشير إلى حصد الاخبار السعيدة مع بعضها.. والسعادة التي سيعيشها الحالم في الفترة القادمة.

بينما رؤية الحالم أنه لا يستطيع أن يجمع الفراولة فهي تشير إلى المصاعب التي يواجهها ولا يستطيع أن يجد السعادة بسبب هذ المشاكل.

حينما يرى الحالم أنه يقطف الفراولة فقط من على الشجر ولا يجمعها فهو دليل على أنه سيبدأ حياة جديدة سواء بزواج أو بعمل جديد.

إن رأى الحالم في منامه الفراولة ولكنه كان لا يحبها في المنام فهي تشير إلى المشاكل التي سيتعرض لها الحالم في حياته.

إن رأى الحالم في منامه أنه يأكل الفراولة فهي إشارة أنه سيهجر من يحب في الفترة القادمة.

لا يفوتك أيضًا:  تفسير رؤية الرمان في المنام للعصيمي للعزباء والمتزوجة

تفسير رؤيا الفراولة في المنام للعزباء

حينما ترى الفتاة العزباء الفراولة في منامها وكان هذا هو موسم تواجد الفراولة في السوق أو يكون هذا هو وقت زراعة الفراولة

فإن الرؤيا تشير إلى أن هذه الفتاة شخصية طموحة ترغب في أن تعلو في دراستها.. أو في حياتها وسوف تحقق العديد من الأهداف والنجاح في الفترة القادمة.

عندما ترى الفتاة العزباء الفراولة في حلمها فهي تشير إلى اقتراب موعد خطبة أو زفاف الفراولة في حلمها فهي تشير إلى اقتراب موعد خطبة أو زفاف هذه الفتاة..

وأن شريك حياتها سيكون شخص صالح يعطيها كل الحنان والراحة التي تعوضها عن كل ما لاقت من متعب في حياتها.

بينما الفراولة السوداء في منام الفتاة العزباء يظهر أنها ستعاني من المتاعب في الفترات القادمة.

إن رأت الفتاة أن هناك شخص ما تعرفه يقدم لها الفراولة فعلى الفتاة الابتعاد عن هذا الشخص الذي يضمر لها الشر والأذى.

حينما ترى الفتاة العزباء لأن هناك شخص ما لا تعرفه يقدم لها الفراولة، فهي رؤيا تحذيرية أن عليها الحذر ممن يحيطون بها وألا تعطي ثقتها لأي شخص يحاول التودد والتقرب إليها.

إن كانت الفتاة العزباء مخطوبة بالفعل ورأت في منامها عصير الفراولة فهو يشير أنها قلقة بخصوص هذه الخطبة.. وأنها لم تقتنع بخطيبها ولا زالت مترددة وفي حيرة من أمرها.

تفسير رؤيا أكل الفراولة في المنام للعزباء

حينما ترى الفتاة العزباء أنها تأكل الفراولة في منامها فهي تشير إلى نسيانها الماضي وأنها سوف تبدأ حياة جديدة

كما توضح أنها استطاعت أن تتجاوز كل الصعاب التي مرت عليها في حياتها.. والتي كانت سبب لحياة غير مستقرة عاشتها في الفترة الماضية وأنها سوف تعيش حياة مستقرة في القريب.

إن رأت الفتاة العزباء أنها تأكل الفراولة في منامها وكانت الفراولة جيدة وشهية.. فهذا يشير أنها سوف تتزوج من شخص صالح به كل المميزات التي تحلم بها في شريك حياتها .

إن رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تأكل الفراولة وكانت تجد مشقة في أكل الفراولة..

فهو يشير أن الفتاة تعيش حالة من الفراغ العاطفي في حياتها، وأنها لا تستطيع أن تجد شريك حياتها المناسب لها.

بينما رؤية الفتاة العزباء أنها تأكل الفراولة وكانت هذه الفراولة حامضة أو فاسدة..

فهو يشير أنها محاطة بأشخاص غير صالحين أو أصدقاء فاسدين سواء في حياتها أو في عملها وأنها مضطرة أن تكمل حياتها معهم بالرغم من أنهم سوف يسببوا لها الأذى والمتاعب.

كما أضاف البعض في تفسير الفراولة في الأحلام أن أكل الفتاة العزباء للفراولة الفاسدة في منامها بأنها قد تتعرض لخيبة الأمل..

أو أنها قد تفقد أحد من أصدقائها أو شخص تحبه، وربما دلت على أنها ستسمع أخبار سيئة في الفترة القادمة.

إن رأت الفتاة العزباء أنها تشرب عصير الفراولة وكان طعمه لذيذ واستمتعت الفتاه في منامها بشربه، فهو يدل على أن الفتاة سوف تحظى بالسعادة في حياتها في الأيام القليلة القادمة.

إن رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بعملية تحضير عصير الفراولة فهو يشير إلى انتهاء المشاكل والمتاعب الموجودة في حياتها وبداية الاستقرار لها والفرج والخير الذي سيرزقها الله بها.. والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الفراولة في الحلم للمتزوجة

حينما ترى المتزوجة في منامها الفراولة فقد تشير أنه سيحدث تغيير شديد في حياة المتزوجة وعليها أن تستعد لهذا التغير في حياتها.

بينما أن بعض المفسرين أنه عندما ترى المتزوجة الفراولة في منامها فقد تشير إلى الحياة الزوجية الهادئة التي تنعم بها الزوجة مع زوجها والمودة التي تربطهما..

وأنها زوجة وفية مخلصة لبيتها وزوجها.

حينما ترى المتزوجة أن لديها الكثير من الفراولة في منامها فهي تشير إلى الفرج والرزق..

وأنها ستستطيع مواجهة كل مشاكلها المالية وستقضى ما عليها من ديون ، كما يشير إلى حكمتها في الحكم على الأمور.

إن رأت المتزوجة أنها تشتري الفراولة فهو دليل على الخير والرزق الذي ستناله المتزوجة في حياتها

وأنها تسعى دائمًا للرزق الحلال.. كما أنها تحلم بأن تكون مستقرة عاطفيًا مع زوجها.

قد تكون الفراولة في منام المتزوجة إشارة إلى صلاح أحوالها وأحوال زوجها وأبنائها.

إن رأت المتزوجة أنها تشتري الفراولة ولكن الفراولة كانت غالية الثمن جدًا فهي إشارة إلى أنها ستحقق أهدافها.. ولكن بعد أن تمر بالكثير من المتاعب والمصاعب بحياتها.

يشير بعض المفسرين أن رؤية المتزوجة للفراولة الحمراء في منامها على أنها إشارة على أنها قادرة على إدارة شئون بيتها وقدرتها على تنظيم بيتها وأنها أم تعمل على تربية أبنائها بطريقة صالحة

كما تشير أنها زوجة وفية ومخلصة لزوجها.

تعرف علي: تفسير رؤيه حلم الاكل في المنام لابن سيرين وابن شاهين

تفسير أكل المتزوجة للفراولة في المنام

حينما ترى المتزوجة أنها تأكل الفراولة الجميلة حمراء اللون النظيفة الشهية في منامها.. فهي إشارة إلى أنها زوجة جميلة مميزة عن الكثير من النساء، وإن كانت مريضة فسوف يشفيها الله من أمراضها وستنتهي كل المشاكل التي تؤرق عليها حياتها في القريب.

إن رأت المتزوجة أنها تأكل الفراولة الناضجة اللذيذة فهذا يشير أنها امرأة مكتملة الأنوثة يحبها زوجها، وقد يشير أنها سوف تحمل في الفترة القادمة.

عندما ترى المتزوجة أنها تأكل الفراولة في منامها بشراهة كبيرة.. فهو خير كثير جدًا وربما يكون بداية لمرحلة جديدة في مراحل حياتها سواء بانتقال إلى بيت جديد أو بمولود جديد سيرزقها الله به في الفترة القادمة.

إن رأت المتزوجة أن زوجها يطعمها بيده الفراولة اللذيذة.. فربما تكون هذه إشارة إلى أن زوجها يحبها للغاية وهي أيضًا تحبه ويوضح الود والحب الكبير الذي يربطهما.

حينما ترى المتزوجة أنها تأكل الفراولة وهي سعيدة وكانت الفراولة ناضجة ولذيذة وشهية.. فهي إشارة إلى أنها زوجة يدللها زوجها وأهل زوجها وأنها محبوبة من الجميع، أو ربما يوضح الحلم أنها سترزق بالحمل والإنجاب في الفترة القادمة من حياتها.

إن رأت المتزوجة أنها تشرب عصير الفراولة في منامها هي وزوجها وأبنائها فهي تشير إلى جو السعادة الأسرية التي تحياها المتزوجة مع أسرتها.

إن رأت المتزوجة أنها تشرب عصير الفراولة في الحلم فهي تبشر بالخير والسعادة التي سترزقانه المتزوجة في حياتها.

تفسير رؤية الفراولة في المنام للحامل

رؤية الحامل للفراولة في منامها ولم تكن تعرف نوع المولود فهي تبشرها بأنها ستلد بنت جميلة الشكل والملامح.

إن كانت الحامل ترى في منامها الفراولة وكانت الحامل تعاني من بعض الأمراض فإن الرؤيا تشير إلى أنها سوف تشفى من أمراضها.. وستتمتع بصحة جيدة في الفترة التالية.

الفراولة في منام الحامل إشارة إلى الخير الذي ستناله الحامل في حياتها هي ومولودها.

كما أن الفراولة في منام الحامل قد تبشر ها بولادة سهلة، وأن صحة جنينها جيدة.

حينما ترى الحامل الفراولة في منامها فهي تشير إلى السعادة التي ستعيش فيها الحامل.. والسرور الذي ستناله الحامل في حياتها.

إن رأت الحامل أنها تشتري الفراولة فهي إشارة لها على أن تهدئ في الفترة القادمة من التفكير المستمر في أمور قد تضر بصحتها وصحة جنينها.. وعليها أن تهتم بصحتها وصحة الجنين أكثر من هذا.

تفسير الفراولة في المنام للمطلقة

إن رأت المطلقة في منامها الفراولة وكانت حمراء اللون وشكلها طازج وجميل، فهي بشرى بانتهاء ألامها وأحزانها وبداية مرحلة جديدة في حياتها تنعم فيه بالخير الكثير.

عندما ترى المطلقة الفراولة في منامها فهي تشير إلى الخير الذي ستناله في حياتها.. كما يشير أنها ستتخلص من مشاكلها وهمومها في الفترة القادمة.

إن رأت المطلقة في منامها أن زوجها السابق يعطيها الفراولة وكانت الفراولة طازجة وجميلة…فهي بشرى لها بأنها سوف ترزق رزق كبير في الفترة القادمة.

بينما إن رأت المطلقة في منامها بائع فاكهة وكان لدية الكثير من الفاكهة جميلة الشكل ورائحتها ذكية ولكنها طعمها يوجد به بعض المرارة.. فهذه الرؤيا تفسر على أنها سوف ترزق رزق كبير وواسع ولكن قد تحدث بعض العقبات التي تمنع هذا الخير في البداية، ولا تلبث هذه العقبات أن تنتهي بسرعة.

إن رأت المطلقة الفراولة في منامها وكانت الفراولة خضراء فهي تشير إلى الرزق الوفير الذي سيأتي لها في القريب.

الفراولة في منام المطلقة أتفق المفسرون أنها تبشر ببداية لمرحلة جديدة في حياة المطلقة.

تفسير رؤية التفاح والفراولة في المنام

  • يرى ابن سيرين أن التفاح والفراولة الملونة في المنام ، يشير للشعور بالهدوء والراحة.
  • رؤية الفتاة العزباء أنها تأكل فاكهة التفاح والفراولة، يدل على إتباع طريق الصواب.
  • عندما ترى المرأة الحامل التفاح والفراولة في الحلم، فهذا يعني أنها سوف تنجب صبي.
  • شراء التفاح الأخضر في المنام، يعني أن الرائي سوف يسافر لزيارة بيت الله الحرام.
  • أما في حال كان التفاح والفراولة مذاقهم سيء ، فهذا يشير لجني المال بشكل غير قانوني
  • أكل الميت الفراولة والتفاح ذو المذاق الطيب في الحلم، يدل على قدوم الرزق والمال.

تفسير رؤية الفراولة في المنام للشاب

عندما يرى الشاب الفراولة في منامه فهي تبشره أنه ربما يجد الفتاة التي يبحث عنها وسيخطبها في الفترة القادمة.

إن رؤية الشاب للفراولة في منامة تدل على الخير والرزق الذي سيأتي له في الفترة القادمة.

قد تكون رؤية الشاب في المنام أنه يجب عليه أن يلتزم بالصلاة وأن يتقرب إلى الله ويلزم العبادات التي فرضها الله سبحانه وتعالى.

عندما يرى الشاب أنه يقوم بجمع ثمار الفراولة من على أشجار الفاكهة في البستان فهي تشير إلى النجاح والتفوق الذي سيحققها الشاب في حياته.. سواء نجاح في الدراسة أو في العمل.

بينما الشاب إن رأى أنه يجمع الفراولة في أحلامه ولكنه كان يجمعها ببطء شديد للغاية.. فهي تشير أنه يمر بالعديد من المشاكل والعقبات في حياته التي تمنعه من أن يخطو خطوات جادة في حياته، وعليه أن يجتهد في حياته ليتمكن من التخلص من هذه العقبات.

حينما يرى الشاب في منامه مربى الفراولة فهي تدل على أن الرائي شخص مجتهد يسعي نحو تحقيق أهدافه بالعمل والاجتهاد.

من يرى في منامه أنه قد أشترى فاكهة وكانت الفاكهة غير ناضجة، فهي تشير أنه سيتزوج في سن صغير ولكن الزواج لن يدوم طويلًا ولن يكون اختيار موفق لهذا الشاب.

إن رأي الشاب في منامه الفراولة فاسدة فهي دليل على أنه محاط بالعديد من الأصدقاء الفاسدين.

تعرف علي:  تفسير رؤية أكل الفراولة في الحلم بالتفصيل

تفسير رؤية الفراولة في المنام للرجل

تشير الفراولة الحمراء في منام الرجل أنه سيرزق برزق كثير في الفترة القادمة.

حينما يرى الرجل الفراولة في منامه فهي تشير إلى تحسن في حياته وفي أوضاعه المادية المستقبلية.

إن رأى الرجل في المنام أنه يبيع الفراولة فهي تدل على أنه سيربح في تجارته وسيأتيه خير كثير

وإن كان يعمل فهي تشير أنه سيرتقي في عمله وسينال مكاسب مادية عديدة في حياته.

عندما يرى الرجل أنه يشتري الفراولة في المنام .. فهي تشير إلى المكاسب التي سينالها في حياته وفي عمله وأنه سيأتيه خير كثير في الفترة القادمة.

إن كان الرائي متزوج ولم ينجب بعد فربما تكون رؤيته للفراولة في المنام بشارة أنه سيصبح أب.. وسترزق زوجته بحمل في الفترة القادمة.

إن رأى الرجل الفراولة وكانت كثيرة وموجودة في شارع واسع فهي إشارة إلى أتساع رزقه والخير الذي سينعم به وأسرته.

إن كان الرائي مريض بأمراض منذ فترة ولم يشفى بعد ثم رأى في منامه الفراولة الطازجة النظيفة..

فهي بشرى بأنه سيشفى بإذن الله، وأنه سيكون في صحة جيدة في الفترة القادمة وستنتهي كل آلامه وأوجاعه.

حينما يرى الرجل أنه يبيع الفراولة فهي دليل على اتساع رزقه والخير الوفير القادم إليه.

تفسير أكل الفراولة في المنام للرجل

عندما يرى الرجل أنه يأكل الفراولة في منامه فهي إشارة إلى الحياة السعيدة التي يعيشها وأنه سينال الكثير من الخير والرزق الواسع.

إن رأي الرجل أنه يأكل الفراولة الصفراء .. فهي تشير إنه قد يصاب بمرض ولن يشفى إلا بعد وقت طويل من التعب والمعاناة.

عندما يرى الرجل أنه يأكل الفراولة السوداء في المنام ، فهي تشير أن هناك امرأة تضمر له الكثير من الحقد والشر في نفسها وعليه أن ينتبه حتى لا تلحق به أو بأسرته الضرر.

حينما يرى الرجل أنه يأكل من الفراولة الغير ناضجة في منامه.. فهي تشير إلى المشاكل والخلافات الموجودة بينه وبين أهله وزوجته.

عندما يرى الرجل أنه يأكل الفراولة في منامه فهي تشير إلى فك الكرب وتشير إلى سداد ديونه والفرج الذي سيرزقه الله به.. والله أعلى وأعلم.

تفسير شرب عصير الفراولة باللبن في المنام

يشير شرب عصير الفراولة بالخير الذي سينعم به الرائي في حياته والتخلص من كل المشاكل التي أصابته، كما يدل على الخير الكثير السهل والسريع الذي سيجنيه الرائي.

إن كان الرائي مريضًا ثم حلم أنه يشرب عصير الفراولة.. فهو يدل على شفاؤه من أمراضه وأوجاعه وأنه سيحظى بالصحة والعافية.

حينما يرى الرائي أنه يشرب عصير الفراولة الحامض في المنام أو يكون عصير الفراولة ذو مذاق مر، فهو حلم سيء ينبأ الرائي بانه سيسمع أخبار سيئة ومزعجة في الفترة القادمة.. أو ربما يتعرض للمشاكل و المضايقات من بعض الناس.

تفسير رؤية مربى الفراولة في المنام

عندما يرى الحالم مربى الفراولة في أحلامه فهي تشير إلى الخير الوفير الذي سيناله الرائي، كما تدل على الاستقرار المادي والنفسي للرائي.

قد يفسر رؤية مربي الفراولة على أنه فرصة عمل جديدة.. أو توسع في التجارة، كما تبشر بسماع أخبار جيدة للرائي يكون لها دور في أن يخطو في حياته خطوة جدية ويتحسن وضعه المادي.

عندما يرى الحالم أنه يأكل مربي الفراولة وكانت المربي فاسدة أو حامضة أو مرة، فهي تشير إلى الهموم التي ستصيبه في الفترة القادمة.. وأنه سيواجه متاعب كثيرة في حياته، كما أنها تشير إلى أن الرائي سيشعر باليأس من حياته بسبب المتاعب التي سيواجهها في حياته.

كما تدل مربى الفراولة الحامضة أو المرة بأن الرائي يتعامل مع أشخاص منافقين ولكن سرعان ما سيكشفهم الله للرائي ويتمكن من معرفة حقيقة من حوله.

شاهد ايضا: تفسير رؤية الجوافة في المنام  

تفسير رؤية تورتة الفراولة في المنام

حينما يرى الحالم تورتة الفراولة في منامه فهي إشارة أنه سيسمع أخبار سارة.. وسوف ينعم بالسعادة في الفترة القادمة..

كما أشار بعض المفسرين أن رؤية تورتة الفراولة تبشر بالتوفيق والسعادة في الكثير من الأمور في حياته.. وأنه سيحقق النجاح والتوفيق في حياته.

تفسير رؤية مزرعة الفراولة في المنام

حينما يرى الحالم مزرعة فراولة من بعيد ولا يستطيع أن يصل إليها فهي تشير إلى الخير والسعادة التي سيجدها في حياته.. وعندما يرى الحالم شجرة الفراولة الجميلة فإن ذلك يشير إلى أحلام الرائي وأهدافه التي يحلم بتحقيقها.

تفسير رؤية شراء الفراولة في المنام

عندما يرى الحالم أنه يشترى الفراولة في المنام فهو يشير أنه سيكب المال الكثير في حياته والخير في حياته، كما ترمز بأن الرائي ستحقق أحلامه وأهدافه.

إن كان الرائي يعمل في وظيفة ورأى في منامه أنه يشترى الفراولة.. فهي تشير أنه سوف يترقى في عمله ويعلو شأنه في الفترة القادمة.

حينما يرى الحالم أنه يتاجر في الفراولة فهو يشير إلى الرزق في حياته وإن كان بالفعل يعمل تاجرا.. فهي تشير أنه سيتوسع في تجارته وسيعلو شأنه بشكل كبير..

وعندما يرى الحالم أنه يبيع الفراولة فهي تشير أنه شخص صالح يسعى بالخير بين الناس.

إن كان الحالم يرى في منامه أنه يبيع فراولة صفراء اللون.. فهي تشير إلى المتاعب التي سيواجهها في حياته، وربما أشارت إلى تعطيل لأمور حياته وللخلافات بين الناس.

تفسير رؤية الفراولة الفاسدة في الحلم

  • إذا شاهد الرائي الفراولة الفاسدة في منامه، فهذا يرمز لكثرة الأعداء المحيطين به.
  • بينما ترمز رؤية تناول الفراولة الفاسدة في الحلم، أن الرائي يمر بحالة نفسية سيئة.
  • عندما يرى الحالم الفراولة الفاسدة ، فهذا يعني أنه تعرض لخسارة مالية.
  • أما في حال رؤية الفراولة العفنة، فهذا يشير لأصدقاء السوء الموجودين في حياته.
  • كما يمكن أن تشير هذه الرؤية في الحلم، لعدم قدرة الروائي على اتخاذ القرار الصائب.
  • قد تدل تلك الرؤية، أن الرائي سيتعرض للنصب من أحد الأشخاص الذي يثق فيهم.

التعليقات

  1. رايت فى منامى اننى زاهب الى محل لاشترى فاكهه فلم اجد التاجر ووجدت بواقى من الفاكهه فراوله حمراء جميله ولكن عليها تراب تحتاج ان تغسل وجوافه منها سليم ومنها غير سليم

  2. أنا فتاة عزباء و أمي متوفاة منذ مدة قصيرة. حلم خطيب أختي بأمي (و هي لا تعرفه). حلم بها توصيه خيرا بأختي و قالت له بأنني سأتزوج بعد ثلاث سنوات من رجل أسمر و قصير القامة (حسب ما فهمت رجل بشع). أخبر أختي(خطيبته) بما رأه في المنام و أوصاها بأن لا تخبرني. هل يمكن لشخص أن يحلم بشخص لا يعرفه عندما كان حيا و هل تعتبر رؤياه فألا سيءا بالنسبة لي؟ ما تفسيرها؟ علما و أنه قبل أن يأتي لخطبة شقيقتي رأى في المنام باب منزلنا و ذكر مواصفاته لأختي قبل أن يأت لخطبتها و كانت نفس المواصفات في الحقيقة.

  3. حلمت بأني خارجه من غرفتي وذهبت للصاله ووجدت أمي،،وكان تتكلم بأنها مرت على محل الخضروات القريب منا واشترت منه بعض اشياء من ضمنها فروالة ولفتني كلمه الفروالة وقلت في خاطري اني ذهبت من فتره للمحل وقال لا يوجد معهم وسألت امي هل وجدتي معه فرواله قالت نعم وحلو شكلها،،اخبرتها من سوف يحضر المشتريات من المحل لانها ذهبت مشيا للمحل فقالت أمي سوف ترسل أحد اخواني لاحضارها، وانتهى الحلم
    مع العلم كنت أتخيل الفراولة حمراء وطازجه وذات مظهر مشهي
    الحاله الاجتماعي عزباء
    عمري ٣٤
    أعمل

  4. حلمت بأني خارجه من غرفتي وذهبت للصاله ووجدت أمي،،وكان تتكلم بأنها مرت على محل الخضروات القريب منا واشترت منه بعض اشياء من ضمنها فروالة ولفتني كلمه الفروالة وقلت في خاطري اني ذهبت من فتره للمحل وقال لا يوجد معهم وسألت امي هل وجدتي معه فرواله قالت نعم وحلو شكلها،،اخبرتها من سوف يحضر المشتريات من المحل لانها ذهبت مشيا للمحل فقالت أمي سوف ترسل أحد اخواني لاحضارها، وانتهى الحلم

    الحاله الاجتماعي عزباء
    عمري ٣٤
    أعمل

    مع العلم كنت اتخيل الفراولة شكلها طازج ومشهي ولونها وردي محمر

  5. ما تفسير أنني رأيت الكثير من الفراولة الجميلة لكنني كنت غير قادرة على اقنتائها لأننا لا أملك نقودا.فناداني عمي أحمد و ابنا عمي بوشعيب و ادريش لتناول التين الشوكي فعلا تناولته كان جميل الشكل و المذاق

  6. حلمت اني كنت اكل في طبق أكلة بعدين قمت وفتحت الثلاجة لقيت كراتين فراولة حمراء كثيرة ونظيفه ما أكلتها بس رايتها واخذت مانجو

  7. السلام عليكم
    حلمت اني دخلت دكان فواكه و شفت فراولة فكان بدي اشتريها لما قربت لها لقيتها حمراء بس كانو مسلوخة من كثر ما ظلت بالدكان بس ع العموم مبين انها مسكرة و حلوة سالت صاحب المحل قلتلو راح تجيب سلعة جديدة قلي هيه بجيبها بعد نص ساعة قلتله اوك بجيلك بعد نص ساعة و خلص خلص الحلم

  8. انا عزباء و حلمت اني بغسل فرواله صغيره و قليله بس حمرا و حلوه و لقيت بابا جايب شنطه تاني بس فراوله كبيره و حلوه ماما اخدت الشنطه و اكلت منها و قالتلي خدي الباقي اغسليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *