التخطي إلى المحتوى

اجمل الصور عن شهر شعبان يقدمها موقع محتوى لزواره الأعزاء من مشتركي مواقع السوشيال ميديا المختلفة من المسلمين بجميع طوائفهم وجنسياتهم لتكون لسانهم حالهم المعبر عن سعادتهم بقدوم هذا الشهر الهجري الذي أختصه الله بعدة فضائل أهمها أن ترفع الأعمال فيه وأن يكون المبشر بحلول شهر رمضان المعظم الذي ينتظره المسلمون بشغف.

شهر شعبان 2018

يضم شهر شعبان والذي يعود السبب في تسميته بهذا الإسم لتشعب القبائل العربية وتفرقها للحرب بعدما كان محرم عليها القتال في شهر رجب العديد من الشمائل المحمودة التي تميزه عن سائر شهور السنة الهجرية منها:

  • حديث أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليها عن كونه أكثر الشهور التي يحرص النبي صلى الله عليه وسلم على صيام معظم أيامها.
  • اختصاصه بتحويل القبلة فيه من بيت المقدس إلى البيت الحرام.
  • وبه أيضاً فرض صيام رمضان بالعام الثاني من الهجرة.

اجمل الصور عن شهر شعبان

شهر شعبان 2018

صورشهر شعبان 2018

احلى الصور لشهر شعبان

يحرص أبناء الأمة الإسلامية بإختلاف فئاتهم وأنتمائتهم العرقية والمذهبية على اقتناء ومشاركة الصور المعبرة عن شهر شعبان لأسباب عدة قد تختلف في ظاهرها ولكنها تجتمع في النهاية على كونها الطريقة المثلى للإعراب عن فرحتهم وتمسكهم بهويتهم الإسلامية.

احلى الصور لشهر شعبان

فضائل شهر شعبان

خلفيات شهر شعبان

يحتل شهر شعبان منزلة كبيرة في نفوس المسلمين في جميع أنحاء العالم ليس فقط لفضائله الكثيرة وما يجسده من روحانية وإيمانية تفوح بشذى الشهور المباركات والنفحات العطرة وإنما أيضاً لكونه بشارة لأقتراب شهر رمضان المبارك وتأدية ركن أساسي من أركان الإسلام الخمسة.

صور عن شهر شعبان

صور ورمزيات شهر شعبان

رمزيات شهر شعبان

منذ أعلان موعد غرة شهر شعبان وأستطلاع هلاله الذي ثبت أنه في الثلاثاء الموافق 17/4/2018 وما يعرف عنه من أرتباط وثيق بقدوم شهر الخير والبركات وأجتهاد الشعوب الإسلامية في تهنئة بعضهم البعض والدعاء بأن ينالوا البركة هم وذويهم وأن يدركوا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.

وتتضاعف الاستعدادات لأستقبال شهر رمضان بالطاعات والتقرب إلى الله تضاعفت أعداد الباحثين عن الصور والرمزيات الدالة على شهر شعبان بالأحاديث والمعبرة عن شمائله الحميدة.

رمزيات شهر شعبان

رمزيات عن شهر شعبان

صور تهنئة بمناسبة شهر شعبان

اجمل الصور لشهر شعبان

نظراً لأهمية شهر شعبان وما يمثله عند جمهور المسلمين بمختلف أعمارهم وثقافاتهم وسعيهم للتعبير عن أهتمامهم بمنالة الثواب والأجر فيه عن طريق الإبلاغ بقدومه والحث على عمل الطاعات والفروض والصيام أتباعاً لسنة المصطفى عبر مشاركة الصور المعبرة عن فضله والأدعية المستحبة فيه وذكر الأحاديث الواردة والمؤكدة على أجر صيامه وفوائده المتعددة.

اجمل الصور لشهر شعبان

صورشهر شعبان جديدة

صور تهاني شهر شعبان

وحرصاً من موقع محتوى على مشاركة أهتمامات قرائه الكرام بدياناتهم وجنسياتهم المختلفة وتلبية أحتياجاتهم من الصور والرمزيات وخلافه من المواضيع التي تستحوذ على رضاهم وتعبر عن شخصياتهم وميولهم يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تشكيلة متنوعة من أجمل وأحدث الصور لشهر شعبان باللغتين العربية والإنجليزية.

احاديث عن شهر شعبان

اول ايام شهر شعبان 2018

تهنئة بشهر شعبان جميلة

اروع الصور عن شهر شعبان

صور وخلفيات شهر شعبان

ادعية شهر شعبان

يسعدنا زوارنا الكرام تواصلكم معانا واستقبال تعليقاتكم وأحتياجاتكم المقبلة من الصور وخلافه للعمل على توفيرها بأسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *