صور أجمل أزياء المحجبات 2024 بكل الصيحات الحديثة

أ / عمرو عيسى

هناك العديد من الأزياء التي تناسب المحجبات، وتجعلهم يظهرون بالمظهر الرائع المتناسب مع العصر وفي نفس الوقت لا يقلد صيحات الموضة العمياء، ويمكن اختيار النوع والطريقة المناسبة لارتداء الملابس دون الانسياق الأعمى وراء الموضة التي تفقد الشخص كينونته وشخصيته وتجعله يقلد كل الصيحات التي يراها دون تفكير.

موديلات أزياء المحجبات 2024

من التفصيلات الرائجة في الفترة الحالية، حيث يمكن ارتداء حلة كاملة من نفس اللون، يمكن ارتداء طرحة من اللون البيج الفاتح، وحذاء من اللون البيج وحقيبة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

يمكن ارتداء الفستان أو العباءة بدون استخدام الحزام على الخصر، أو ارتداء الحزام ليغير من شكل التصميم قليلًا، يتناسب الحذاء الأبيض والطرحة البيضاء مع الفستان.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

يمكن ارتداء هذا التصميم في المناسبات أو الطلعات المهمة، يتناسب مع الملابس ارتداء حذاء من اللون البيج وطرحة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

يمكن ارتداء هذه الملابس بأكثر من طريقة، والجميل أنها تتكون من قطعتين يمكن ارتداء كل قطعة منفصلة أو ارتدائهما معًا، يمكن ارتداء طرحة من اللون الأزرق السماوي وحقيبة من اللون الأسود وحذاء من نفس اللون.

التصميم يكمن في لون الفستان، يمكن ارتداء درجة افتح من نفس اللون وارتداء حذاء أنيق من اللون الأبيض العاجي وحقيبة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

فساتين سواريه بسيطة

يمكن ارتداء هذا الفستان في الحفلات البسيطة أو في جلسات التعارف، يتناسب معه العديد من الألوان الفاتحة، يمكن ارتداء طرحة من اللون الأزرق الفاتح وحذاء من اللون الأبيض العاجي وحقيبة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

أجمل أزياء المحجبات

يتميز تصميم الفستان بأنه فضفاض لا يجسم الجسم، يمكن ارتداء طرحة من نفس اللون أو طرحة من اللون الأبيض العاجي، وحذاء من اللون الأبيض وحقيبة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

لا يفوتك أيضًا:  صور تصاميم أزياء محجبات تركية حديثة 1444

أفضل أزياء المحجبات 2024

الفستان من اللون الجملي، ويتميز بأكمامه الكبيرة التي تعطي الشكل المميز، يمكن ارتداء طرحة من اللون الأبيض وحذاء وحقيبة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

يناسب الكثير من الأذواق حيث انه لا يحتوي على الكثير من التفاصيل ويمكن تنسيق العديد من الألوان معه، يمكن ارتداء طرحة من اللون الزهري وحذاء من اللون الأبيض وحقيبة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

الفستان من الألوان الرقيقة التي يمكن ارتدائها في فصل الصيف، يمكن ارتداء طرحة مشجرة أو سادة بالألوان التي تتناسب مع الفستان، وحذاء من اللون الأبيض وحقيبة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

يمكن ارتداء الفستان بأكثر من طريقة مثل وضع حزام على الخصر، أو تركه حر، يمكن ارتداء طرحة من نفس لون الفستان أو من نفس درجات علبة الألوان الخاصة بالفستان، وحذاء أنيق من اللون الذهبي وحقيبة من نفس اللون.

 

يتميز الفستان بالألوان العصرية التي تشابه الموضة، يمكن ارتداء طرحة من اللون الأبيض العاجي وحذاء من اللون الأبيض وحقيبة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

الفستان من الأشكال المميزة التي يمكن ارتدائها في فصل الصيف، يمكن ارتداء طرحة من اللون الأبيض العاجي، وحذاء أبيض وطرحة من نفس اللون.

صور أجمل أزياء المحجبات 2024

موديلات أزياء المحجبات الراقية

لوك محجبات أنيق جدا وهو لوك مميز للمحجبات بالصيف ومريح يمكنك اعتماده وهو يحتوى على فستان قصير مصنوع من القماش القطن في الشيفون الناعم باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر في الأخضر وتحته بنطلون جينز باللون الأسود.

ملابس محجبات

فستان محجبات رائع جدا وهو فستان واسع من الأعلى ومنسدل على واسع ومصنوع من القماش الشيفون في الكريب الناعم باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون الموف في الأخضر بالأصفر والأحمر والبينك.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من فيست قصير من الأمام وطويل من الخلف ومصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البيج الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البنى في النبيتى والكافية و الزيتي الفاتح وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال مميز جدا وهو لوك مكون من تي شيرت من القطن باللون الأبيض وعليه بلوره واسع وطويل باللون البرتقالي الداكن وعليهم بنطلون من القماش الجلد باللون الأسود.

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال مكون من تي شيرت طويل مصنوع من القماش القطن ف الشيفون باللون الأبيض وعليه بلوزة من الشيفون باللون اللبني وعليهم بنطلون باللون الأسود في الأبيض.

ملابس محجبات

لوك محجبات لبناني مميز جدا وهو يتكون من بلوزة أوفر سايز بأكمام طويلة مصنوعة من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليها نقشات من الورود باللون اللبني في الفوشيا والموف والرمادي الفاتح وعليها بنطلون مصنوع من الليكرا باللون الأبيض.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

لوك محجبات أنيق مكون من تي شيرت طويل مصنوع من القطن باللون الأبيض في الأسود وعليه كارديجان طويل باللون النبيتى الفاتح وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

فستان رائع جدا وهو فستان طويل مصنوع من الشيفون باللون الأسود وعليه نقشات باللون البيج الفاتح في النبيتى والزيتي.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات شتوية 2024

في فصل الشتاء تتاح الفرصة للمحجبات أن تجد ملابس محتشمة بسهولة وسط المعاطف و الأزياء الشتوية ، سيكون من السهل التجديد من مظهرهن كل يوم.

ملابس محجبات

المعطف الطويل الذي يصل إلى أسفل الركبة من القطع الرائعة التي يمكن ارتداؤها هذا الشتاء، جانب انه يوفر لك التدفئة الا انه ايضا يمكنك تنسيقه مع أي قطعة ترتدينها.

ملابس محجبات

السترات الفضفاضة ايضا رائجة بشكل واسع و يمكن ارتدائها بمفردها مع حذاء رياضي وبنطلون.

ملابس محجبات

في هذا الشتاء ظهرت العديد من الألوان الحيوية التي يمكن للمرأة المحجبة اعتمادها بشكل أنيق وعصري وتناسبها في أي وقت.

اللون الأزرق من الألوان البارزة في شتاء  أصبح رائجا خصوصًا في البلوفرات والمعاطف، الدرجة الزاهية من الأزرق هي الأكثر انتشارًا ويمكن ارتداء بلوفر أزرق زاهي مع سروال بيج أو رمادي ، والمعطف الأزرق سيبدو رائعًا على فستان منقوش.

ملابس محجبات

اللون الأصفر يعود مرة أخرى إلى ساحة الأزياء بعد ما كان منتشر في الصيف أصبح من الألوان الرائجة في الشتاء .

ومن افضل الملابس التي تتماشى مع البلوفر الأصفر هو الجينز الأزرق أو مع ملابس باللون الأسود ، يمكنك أيضا ارتداء كنزة تحتية صفراء تحت معطف بلون آخر.

ملابس محجبات

اللون الأحمر منتشر كثيرًا هذا الموسم في الاكسسوارات والأزياء وهو اللون الذي يكون رائج جدًا خصوصًا في أعياد رأس السنة والكريسماس، يمكنك ارتداء معطف أحمر مع سروال أسود اللون أو يتناسب مع اللون الأبيض أيضًا .

ملابس محجبات

اللون الأخضر الداكن من الألوان البارزة هذا الشتاء فيمكنك ارتداء بلوفر أخضر مع سروال أسود اللون ، ويليق ايضًا جيدًا مع اللون البيج.

ملابس محجبات

الدرجات الغامقة من اللون البرتقالي ظهرت في هذا الموسم وتتماشى مع اللونين الأسود والأبيض.

ملابس محجبات

فساتين منقوشة للمحجبات

انتشرت مؤخرًا في الأسواق الفساتين المنقوشة المحتشمة للمحجبات وتحمل لمسة أنثوية مميزة ، لكن الكثير من الفتيات تخشى ارتدائها بسبب قلقهم من إيجاد طرحة تناسب الفستان او لخوفهم من إيجاد الاكسسوارات المناسبة والحذاء والحقيبة.

لذلك جمعنا لك مجموعة من النصائح التي تضمن لك إضافة اللمسات النهائية التي ستجعل مظهرك أنيق ومميز :

ابتعدي عن الطرحة المنقوشة ويفضل ان تكون الطرحة ذات لون واحد وبسيطة ،وابتعدي عن التعقيد أثناء لف الطرحة واجعليها بسيطة وأنيقة.

ملابس محجبات

لون الحذاء والحقيبة يفضل أن يكون من الدرجات الموجودة في الفستان أو لون يليق مع الألوان الموجودة في الفستان.

ملابس محجبات

اذا كنت قصيرة القامة قليلًا فيفضل ان تكون الطبعات أو الزهور المنقوشة على الفستان صغيرة الحجم أو متوسطة.

ملابس محجبات

إذا كنت تريدين مظهر كاجوال اختاري حذاء مسطح مع الفستان ، والحذاء متوسط الارتفاع سيعطيك اطلالة “سبور شيك”.

ملابس محجبات

ملابس محجبات تركية

لوك يتكون من توب مصنوع من القماش القطن الصافي باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق السماوي الفاتح وطرحة باللون البيج.

أزياء محجبات

لوك رائع جدا يناسب إطلالتك في المساء وهو مكون من فستان طويل مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه فستان طويل أيضا مفتوح من الأمام مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق السماوي الفاتح وطرحة باللون البيج.

أزياء محجبات

لوك كاجوال وأنيق جدا مكون من بلوزة أنيقة ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليها بوليرو طويل بأكمام طويلة باللون الأبيض في بينك وازرق وكحلى وبنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوي وطرحة باللون الأبيض.

أزياء محجبات

فستان أنيق جدا للمحجبات وهو فستان صيفي واسع بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون في الكريب الناعم باللون البيج الدافئ وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر في الأصفر والأخضر الداكن وعليه طرحة كريب باللون الزيتي.

أزياء محجبات

لوك أنيق جدا للمحجبات يناسب اطلالتك في المناسبات وهو مكون من بلوزة واسعة وأكمامها واسعة من الستان باللون الأبيض وعليها جيب طويلة وواسعة ومصنوعة من الستان باللون السيمون الفاتح وطرحة باللون الكشمير الداكن.

أزياء محجبات

لوك مكون من فيست طويل مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الاخضر في سيمون وبينك وعليها بنطلون ليكرا باللون السيمون وعليهم طرحة سيمون فاتح.

أزياء محجبات

قميص طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن باللون اللبني في الابيض وعليه نقشات من الورود باللون الفوشيا في أخضر وعليها بنطلون شيفون باللون الرمادي الفاتح.

أزياء محجبات

بلوزة بأكمام واسعة باللون الأبيض وعليها بنطلون باللون الأبيض أيضا وعليهم كارديجان كت طويل باللون الزيتي وطرحة باللون الأبيض.

أزياء محجبات

بلوزة بأكمام واسعة من الشيفون باللون الأبيض في سيمون ونبيتي وعليها بنطلون شيفون باللون النبيتى.

أزياء محجبات

فستان مصنوع من القماش القطن باللون السيمون الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البيج في نبيتي وأخضر.

أزياء محجبات

بلوزة باللون السيمون في رمادي فاتح وعليها جيب طويلة وواسعة باللون الأبيض.

أزياء محجبات

فستان طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الستان باللون الأخضر الفاتح في الأسود والبنفسجي.

أزياء محجبات

اختر من الصيحات ما يناسب قيمك وأخلاقك ويجعلك أنيقًا دون أن تكون مُقلدًا، يمكن لصيحات الموضة أن تختفي في يوم من الأيام لكنك سوف تحتفظ بالملابس في خزانتك للأبد، فاختر ما تحتفظ به بعناية.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *