التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية خلاص ماجد المهندس
اغنية خلاص

كلمات أغنية خلاص ماجد المهندس هو مطرب عراقى حصل على الجنسية السعودية بعد غناؤه لملك الحرمين الشريفين “عبد الله”، سافر إلى الأردن لبدأ مسيرته الفنية، حصل على شهرة عالمية، وقع عقد مع شركتى “الخيول وروتانا”، برع العزف على آلة “العود”، نوع فى أغانيه بين اللهجة العراقية والخليجية، شارك فى العديد من المهرجانات والبرامج التليفزيونية كظهوره فى برنامج “أرب أيدول” النسخة العربية كضيف شرف.

نشأة ماجد المهندس

اسمه الحقيقى ” ‫ماجد عذير العتابي” ولد فى العاصمة العراقية “بغداد” يوم 25 من شهر أكتوبر عام 1971، درس فى كلية الهندسة، نشأ فى وسط عائلة بسيطة، أهتم بالتعليم بجانب الفن، لقى معارضة شديدة من أهله للدخول فى وسط المجال الغنائى، أشترى لنفسه بعض الآلات الموسيقية ليتدرب عليها.

مشوار ماجد المهندس الفنى

سافر إلى الأردن وحرص على تنمية موهبته وفى خلال عدة سنوات قليلة تمكن من إثبات نفسه ووقع عقد مع شركة الخيول التى أنتجت أول ألبوم له بعنوان “مو بس حبك” وتضمن عشرة أغانى كاملة، حصل على شعبية كبيرة فى دول الخليج العربى، أعلن عن ثانى أعماله الفنية بعنوان “أنت تجنن”.

وفى عام 2005 تعاقد مع شركة “روتانا”، غنى مقدمات بعض المسلسلات الخليجية مثل “الإختيار الصعب ونعم ولا عام والبلطجى وبياعة النخى”، تعاون مع ألمع النجوم فى إنتاج أعماله مثل “كاظم الساهر وحسين الجسمى والشاعر الكبير فائق الحسن”، قام بتصوير بعض أغانيه فيديو كليب مثل “أرسلت لك يا عزوتى” وهى من إخراج “أحمد الدوغجى”.

حصل على العديد من الجوائز العالمية كجائزة “أفضل مطرب عربى” من “الموريكس دور”، تعرض لحادث مؤلم فى عام 2008 أثناء سفره من فرنسا إلى إيطاليا ولكنه تعرض لبعض الإصابات الخفيفة وتم علاجه فى بعض المستشفيات الإيطالية، كان أخر ألبوم ظهر به حتى الان عام 2015 وطرحه باسمه.

حياة ماجد المهندس الشخصية

تزوج لمرة واحدة ولكنه أنفضل عن زوجته بعد ذلك، وأنجب طفل وحيد وهو “محمد”، طالبت زوجته بضم حضانة الطفل وحكمت المحاكم العراقية لصالحها، غنى لأبنه أغنية بعنوان “حبك قتلنى محمد” وحصلت على نسبة نجاح عالية وأصبحت من أشهر أعماله الفنية حتى الان.

كلمات أغنية خلاص كاملة

  • كلمات الأغنية: واحد.
  • ألحان الأغنية: ياسر بو على.

خلاص ببعد عنك خلاص ابرحل خلاص ما جا القلب منك يكفي
حب من طرف واحد لابد يذبل، وشلون ورد يعيش من دون ساقي

ياللي وصالك مر هجرانك اجمل ان قلت احبك قلت هالحب ما ابيه
القلب قال اللي من اول تحول ما انت هذاك اللي انا كنت اغليه

لا تظن انا في يوم منك ابزعل لا صرت قلبي خاينه و انت غاليه
الحين ابرحل عنك و ابعد و لا اسأل قلبي تعب من قلب مات الغلا فيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *