التخطي إلى المحتوى
رسائل شهر شعبان 2018
رسائل شهر شعبان 2018

رسائل شهر شعبان 2018 يوفرها موقع محتوى لزواره الكرام من أصحاب الصفحات الرسمية المسلمين المنتشرين على المواقع الإجتماعية والباحثين عن أجمل وأرق الأساليب المهنئة بأستقبال شهر شعبان المبارك وما يعرف عن كونه بوابة الدخول لشهر رمضان المعظم ولتكون المرآة العاكسة لأحاسيسهم المفرطة بالسعادة والفخر بتطبيق شرائع وتعاليم الدين الإسلامي.

اجمل رسائل شهر شعبان

تتعدد وتتنوع أسباب ودوافع أبناء الشعوب الإسلامية المشتركين بمواقع السوشيال ميديا المختلفة ومقتني الموبايلات والأجهزة الحديثة لأقتناء الرسائل المعبرة عن شهر شعبان ما بين إرسالها لمعايدة الأهل والأصدقاء والأحبة أوإحياء عادات وموروثات حسنة وبث أجواء حميمية بين أفراد الأمة الإسلامية عبر تهنئتهم والدعوات لهم بالبركة في شعبان وبلوغ شهر رمضان الكريم بخير وصحة.

رسائل شهر شعبان 2018

اجمل رسائل شهر شعبان

  • رفع الله قدرك…وأدام عزك… وفرج همك… وبارك لك في شعبان وبلغك رمضان.
  • صباح الحبايب بـشعبان…يبلغـهم ربي رمضان تـام بلا نقصان…ويجزيهم أعلى الجنان.
  • اسأل الله الكريم رب العرش العظيم… أن يطيل عمرك ويبارك لك في شعبان ويبلغك رمضان.
  • الله ينور قلبك بالقرآن… ويجمعني بك في ظل الرحمن… ويبلغنا سوياً بركة شعبان وعتق رمضان… وأن يجمعنا بأحبائنا في أعلى الجنان.
  • ضيفاً أضاءت بالخيرات أنواره… فما أحلاه من جو وإيمان… اسأل الله جل في علاه… أن يبارك لكم في شعبان وأن يبلغكم وأهليكم شهر رمضان.

رسائل دخول شهر شعبان

تعد رسائل شهر شعبان أحد أكثر وأعذب الطرق الأحتفالية المتبع أستخدامها بين جمهور الأنترنت ومقتني الهواتف الذكية لتقديم التهاني والأمنيات السعيدة لبعضهم البعض بمناسبة دخول شهر شعبان والذي يعد بشارة بقدوم شهر اليمن والبركات والطاعات والتلذذ بتطبيق الشرائع الإسلامية والنهج النبوي من صيام وتعبد وأداء الفرائض وخلافه.

وتعتبر الرسائل المتضمنة للتهنئة بأستقبال شهر شعبان وأقتراب رمضان المبارك من أشهر الأساليب الشائع تداولها للأحتفال بين المسلمين في جميع دول العالم بإختلاف أعمارهم وطوائفهم ويرجع السبب في ذلك إلى ما تشتمل عليه من عبارات رقيقة وكلمات متناغمة تستمد فحواها العطر من روعة وعظم الغاية منها.

رسائل دخول شهر شعبان

رسائل شهر شعبان ورمضان

  • أمانينا تسبق تهانينا… وفرحتنا تسبق ليالينا… ومبارك الشهر عليكم وعلينا.
  • من صميم قلبي أهنيك بشعبان… وأدعي ربي يخليك… وبعتق رمضان يجزيك.
  • أهديك عطر الورد و ألوانه… و أرسل جواب أنت عنوانه… و أهنيك بقدوم شعبان و أيامه.
  • أشرقت شمس شعبان… كتب الله لك الغفران… وبلغك شهر رمضان… وبيض وجهك بالإيمان.
  • جعل الله الجنة مستقراً لقدميك أنت وأهلك ووالديك وكل من يعز عليك… وبارك لكم في شعبان وجعلكم من عتقاء شهره الكريم.

مسجات شهر شعبان

تضم المسجات والرسائل المهنئة بمناسبة دخول شهر شعبان والمعبرة عن أصدق وأجمل التمنيات بمنالة ثواب صومه والحصول على بركته والتمتع بفضائله وشغف أنتظار شهر رمضان المعظم مزيج من النفحات الإيمانية العطرة وروعة المناظر الإسلامية المستوحاة من الطقوس والمراسم الأحتفالية بتلك الشهور الهجرية ذات الطابع المميز الفريد بإسلاميته وعباداته وروحانيته العالية.

مسجات شهر شعبان

مسجات شهر شعبان جديدة

  • كل شعبان وأنت بصحة وأمان.
  • في قلبي حطيتك… وبالتهاني خصيتك… وبشعبان هنيتك.
  • بارك الله لكم في شعبان… وبلغكم رمضان في صحة وإيمان.
  • اللهم بارك لنا في شعبان…وبلغنا رمضان…وأعنا على الصيام والقيام وقراءة القرآن.
  • اللهم زد هذا الوجه نوراً… وأجعله دائماً مسروراً… وبلغه رمضان وأجعله فائزاً مقبولاً.
  • اللهـم إني أحب عبدڪ هذا فيك…فأحبه بارك له في شعبان و بلغه شهر رمضان يا ڪريم.
  • جعلك الله من أهل القران… وحفظك من كل شيطان… وبارك لك فى شهر شعبان وبلغك رمضان.
  • غمرك الله بنعيم الإيمان… وعافية الأبدان…ورضا الرحمن… وبركات الأحسان… وأسكنك أعلى الجنان.

رسائل مصوره عن شهر شعبان

يهتم غالبية أصحاب الصفحات الشخصية والأجهزة والهواتف الحديثة بالحصول على الرسائل المصورة المعبرة عن استقبال شهر شعبان لاستخدامها في الإعراب عن اهتمامهم بمشاركة تلك المناسبة الجليلة وما تضمه من معاني ودلالات إسلامية محملة برحيق الطاعات وحماسة الأستعداد لأقتراب شهر رمضان المعظم.

رسائل مصوره عن شهر شعبان

رسائل عن شهر شعبان

ونظراً لما يجسده شهر شعبان من أهمية عند المسلمون بمختلف فئاتهم وأنتمائتهم الجنسية والثقافية وحرصهم على أتباع الخلف الصالح والسنة النبوية وتذكير بعضهم بثواب وفضل الصيام فيه وفضائله المتعددة والتي يأتي على رأسه أختصاصه بأن ترفع أعمال العباد فيه وأن يكون بوابة المرور لشهر رمضان بكل ما يشتمل عليه من شمائل محمودة.

رسائل عن شهر شعبان جميلة

رسائل شهر شعبان جميلة

وقد سعى موقع محتوى دائماً على تلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير أحتياجاتهم من الصور والرسائل التي تساعدهم في التعبير عن أهتماماتهم وسعادتهم بمناسباتهم المختلفة سواء الدينية أو الإجتماعية العامة أو الشخصية يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي مجموعة من أروع وأحدث الرسائل بمناسبة دخول شهر شعبان بالصور.

رسائل شهر شعبان روعة

رسائل شهر شعبان بالصور

شهر شعبان

صور مسجات شهر شعبان

رسائل معايدة لشهر شعبان

ويسعدنا تفاعلكم معانا واستقبال تعليقاتكم ومتطلباتكم المقبلة للعمل على توفيرها لكم والمساهمة في احتفالاتكم بجميع أنواعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *