التخطي إلى المحتوى

أحدث موديلات فساتين الزفاف عبر موقع محتوى, نعرض لكم من خلال مقالتنا هذة كولكشن ناعمة وفخمة من أحدث وأجمل فساتين الزفاف التى تناسب عروس 2018.

فساتين زفاف 2018

فستان زفاف أنيق جدا وفخم وهو فستان طويل وبأكمام طويلة وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى التل والدانتيل الأبيض وأكمام مصنوعة من القماش التل الشفاف والدانتيل أيضا ومنسدل على منفوش وواسع من الأسفل.

فساتين زفاف

فستان زفاف راقى وأنيق جدا باللون الأبيض وهو فستان كت ومجسم على الجسم ومنسدل من الأسفل على واسع ومفرود على الأرض بحركة دائرية وهو مصنوع من القماش الستان باللون الابيض وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأوف وايت من الأمام.

فساتين زفاف

فستان زفاف غاية فى الجمال وهو فستان أوف شولدر طويل وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الشيفون فى التل ومزين بالدانتيل الأبيض وله طرحة طويلة من التل فى الدانتيل.

فساتين زفاف

فستان زفاف كت طويل وهو مجسم من أعلى  ومنسدل على منفوش من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى التل ومزين عليه بنقشات من الدانتيل باللون الأوف وايت.

فساتين زفاف

أجمل فساتين الزفاف 2018

فستان طويل منفوش باللون الأبيض اللامع وهو فستان بأكمام أوف شولدر طويل  وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف باللون الأبيض ومنفوش من الأسفل بطبقات من التل الأبيض وهو فستان أنيق مناسب لاطلالة عصرية أنيقة.

فساتين زفاف

فستان ملكى غاية ف الجمال وهو فستان به فتحة كبيرة من عند الصدر على شكل حرف V والأكمام منسدلة على الأكتاف وهو فستان باللون الأبيض ومن الاعلى مصنوع من الدانتيل وعليه قطع من الكريستال الفضى ومنسدل على منفوش بطبقات من التل فى الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف ملكى باللون الأوف وايت وهو فستان أوف شولدر به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم وعليه نقشات باللون الأوف وايت من عل الفستان بأكمله وهو مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش.

فساتين زفاف

فستان زفاف فخم جدا باللون الأبيض وهو فستان كت به فتحة من الصدر على شكل حرف V وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش بطبقات منقوشة باللون الأبيض وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون والتل.

فساتين زفاف

فساتين زفاف فخمة

فستان زفاف فخم ومميز وهو فستان كب وعليه طبقة من الأعلى من التل باللون الأبيض وكما أنه مصنوع من الليكرا ومنفوش بطبقات الشيفون فى التل.

فساتين زفاف

فستان أوف شولدر وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون الليكرا السميك باللون الأبيض الفاتح وله طرحة طويلة من التل والدانتيل.

فساتين زفاف

فستان زفاف ملكى أنيق وهو فستان أوف شولدر منفوش باللون الأوف وايت ومنفوش وعليه نقشات من الدانتيل والجبير وله طرحة طويلة من التل.

فساتين زفاف

أحدث فساتين أفراح 2018

فستان زفاف ملكة فخم بأكمام طويلة أوف شولدر وهو فستان مصنوع من الستان وعليه طبقة من الدانتيل المطرز باللون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف رائع بكتف واحد وهو فستان مصنوع من القماش الليكرا والشيفون ومنفوش بطبقة من الشيفون والدانتيل أيضا باللون الأبيض.

فساتين زفاف

 

فستان زفاف مميز جدا وهو فستان كت مجسم يأخذ شكل الجسم باللون الأبيض مصنوع من الدانتيل والجبير  ومنفوش من أسفل منسدل على الأرض.

فساتين زفاف

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى ينال اعجابك وتنبهري به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *