التخطي إلى المحتوى

فساتين زفاف جميلة عبر موقع muhtwa.com , تتميز فساتين الزفاف لهذا الموسم بالفخامة والأناقة؛ لذا نعرض لكم من خلال هذة المقالة مجموعة مميزة جدا من أجمل وأرقى صور فساتين الزفاف الجميلة.

فساتين زفاف فخمة

فستان زفاف مميز جدا وهو فستان باللون الأبيض وكت ومصنوع من الأعلى الدانتيل الأبيض ومنسدل على منفوش من الشيفون والتل الأوف وايت ومتداخل به من الأسفل الدانتيل الأبيض فى الجبير أيضا.

فساتين زفاف

فستان زفاف ملكي وفخم وهو فستان طويل ومنفوش من الأسفل ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الدانتيل المطرز باللون الأبيض بأكمام من التل ومنسدل على منفوش بالقماش التل فى الشيفون وعليها تطريزات أيضا من الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف ابيض اوف شولدر به به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومكشوف الظهر أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى الليكرا باللون الأبيض ومجسم على الجسم إلى الأسفل ومنسدل على منفوش طويل على الأرض بطبقات التل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف فخم جدا وهو فستان كب به فتحة كبيرة من على الصدر والظهر وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وواسع وأيضا طويل ومفرود على الأرض ومصنوع من القماش الدانتيل الأبيض ومنفوش بطبقات من الشيفون المطرز عليها نقشات الدانتيل.

فساتين زفاف

فساتين زفاف حديثة 2020

فستان زفاف رائع وأنيق جدا وهو فستان اوف شولدر بأكمام شفافة مصنوعة من القماش التل والجيب الأبيض وهو فستان ضيق من أعلى ومنسدل على منفوش بطبقات من الشيفون فى التل ومفرود على الأرض.

فساتين زفاف

فستان زفاف باللون الأبيض وهو فستان بأكمام أوف شولدر ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وواسع ومصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من القماش الجبير من الأعلى.

فساتين زفاف

فستان زفاف كب أنيق جدا وهو فستان منفوش جدا ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى الجبير باللون الأبيض ومنفوش بالقماش الشيفون فى التل الأبيض أيضا.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق ومميز جدا وهو فستان طويل اوف شولدر وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الدانتيل الأبيض وهو منفوش بطبقات من التل الأبيض فى الشيفون وهو مفتوح من الأمام.

فساتين زفاف

أجمل فساتين الزفاف 2020

فستان زفاف رائع جدا وهو فستان بأكمام طويلة ومنفوش من الأسفل وهو به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الدانتيل الأبيض ومنفوش من التل والجبير أيضا.

فساتين زفاف

فستان زفاف أنيق جدا وهو فستان كت ومصنوع من القماش الدانتيل الشفاف باللون الأبيض ومنسدل على منفوش بطبقات من الشيفون والتل باللون الأبيض وهو ضيق من أعلى ومنسدل على الأرض.

فساتين زفاف

فستان اوف شولدر مميز جدا وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل والشيفون باللون الأوف وايت.

فساتين زفاف

فستان زفاف فخم ورائع وهو فستان كت مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف باللون الأبيض ومنسدل على منفوش وواسع بطبقات التل الأبيض الناعمة وله طرحة طويلة من الشيفون طويلة.

فساتين زفاف

أحدث موديلات فساتين الزفاف

فستان زفاف أنيق جدا وهو فستان أوف شولدر مصنوع من القماش الدانتيل الأبيض فى الفضى منفوش بطبقات من الشيفون والتل باللون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان كت أنيق جدا وهو فستان زفاف ملكى مصنوع من طبقات الشيفون الناعمة باللون الأبيض ومزين بالدانتيل الأبيض أيضا.

فساتين زفاف

فستان زفاف مميز جدا وهو فستان اوف شولدر طويل مصنوع من القماش الشيفون والدانتيل الأوف وايت وله طرحة طويلة من التل الشفاف وعليها دانتيل أيضا.

فساتين زفاف

وبعد أن شاهدت فساتين الزفاف هذه أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى يخطف أنظار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *