التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل ذنب الانسانية
مسلسل ذنب الانسانية

تعرف على قصة مسلسل ذنب الانسانية عبر موقع محتوى، ويعد من أفضل المسلسلات التركية التى حققت نسبة مشاهدة عالية خلال الفترة الأخيرة.

معلومات عن مسلسل ذنب  الانسانية

مسلسل ذنب  الانسانية مقتبس من رواية An American Tragedy  وقد تم تحويلها من قبل لفيلم A Place in The Sun والذى حصل على عدة جوائز أوسكار، والمسلسل يضم العديد من النجوم الأتراك من ضمنهم جيزام كراجا و كان يلدريم.

قصة مسلسل ذنب  الانسانية

تدور أحداث مسلسل ذنب  الانسانية حول شخصية جمال الذى يجسد دوره النجم كان الدريم، وهو شاب  يعيش فى أحد الأحياء الفقيرة فى أضنة، يعمل نادل ليهتم بكل عائلته، بعد وفاة والده.

ولكن قبل أن يلفظ أبوه أنفاسه الأخيرة قال لابنه أن لديه عمّ غنى يعيش فى اسطنبول ويعدّ من أحد رجال الأعمال القلائل الكبار فى البلد، وطلب منه أن يذهب إليه مع وعود بتقاسم ثروته مع جمال.

وقد رفضت والدة جمال تلك الفكرة بسبب الخصوم القديمة بين العائلتين ولكن جمال قرر أن يذهب لاسطنبول، محاولا أن يفرض نفسه فى عائلة جوكدمير، وخلال الأحداث يقع  فى حب خطيبة ابن عمّه الذى يعمل معه، وخلال الأحداث عم جمال أعطاه منصب مهم في الشركة، وخلال عمله وقع في حب جوهر  فتاة بريئة من المزرعة .

ويضطر جمال لجعل هذه العلاقة سرّية لأنها ممنوعة في الشركة ثم أقنعها بإقامة علاقة كي لا يخسرها وتنتهي هذه العلاقة بحملها، في الوقت نفسه تهتم  سونا بجمال، وسونا تعد خطيبة ابن عمّه، حتى يقع في حبها بينما تنتظر جوهر أن يتزوجها جمال لأنها حامل منه.

مسلسل ذنب الانسانية

معلومات عن جيزام كراجا

جيزام كراجا ممثلة وعارضة أزياء تركية من مواليد 7 سبتمبر عام 1992، ولدت فى مدينة اسطنبول، درست فى جامعة اسطنبول فى قسم العلوم الاجتماعية، وخلال دراستها اتجهت لى التمثيل.

بدأت مشوارها الفنى من خلال مسلسل حريم السلطان، ثم قررت أن تشارك فى مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011، واشتركت فى مسابقة ملكة جمال العالم فى العام نفسه وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زى وطنى.

وشاركت فى العديد من الأعمال منها مسلسل الصاعقة التى سقطت على المنزل ومسلسل اسميتها فريحة، ومسلسل مازال لدى أمل ومسلسل القرويه الجميلة ومسلسل شوارع اسطنبول.

مسلسل ذنب الانسانية

معلومات عن النجم كان يلدريم

كان يلدريم ممثل تركى من مواليد 24 ديسمبر 1986 ولد في مدينة إسطنبول، تخرج من جامعة برونيل قسم التسويق في لندن إنجلترا، وتزوج  يوم 14 مايو 2016 من الممثلة ازجي أيوب أوغلو الشهيرة بابيكا خانوم حبيبة مأمون اوغلو بالي بيك في المسلسل التاريخي التركي الشهير حريم السلطان.

اشتهر بدوره في مسلسل اسم السعادة ويعتبر أحد أشهر الممثلين الأتراك ويعد من اكثر الوسيمين الذى لفت انتباه الجميع خلال الفترة الأخيرة في الدراما التركية.

شاهد المسلسل التركي ذنب  الانسانية.. وشاركنا برأيك في أجمل حلقاته؟ 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *