دعاء اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه وأعنا على صيامه 1443

تعرف علي صيغة دعاء اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه وأعنا على صيامه 1443 أيام قليلة تفصلنا عن استقبال شهر الصوم، وما أجمل نفحاته العطرة واسرع أيامه ولياليه التي تمر علينا ونحن ندعو رب العالمين ونتضرع إليه أن يبلغنا الشهر الكريم ، فكم من أناس صاموا ثم انقطعت أعمالهم عن دنيانا .

اللهم بلغنا رمضان

اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ بالتشكيل اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا
دعاء دخول رمضان اللهم بلغنا رمضان ونحن في صحة وعافية وخير ونعمة، اللهم بلغنا رمضان وأعنا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن.
دعاء بداية رمضان اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الاسقام
 دعاء في رمضان رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ

اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين .. اللهم إنا لك نعبد ولك نركع ونسجد وإياك ندعو ونحمد آمنا بك نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك كان مَحْذُورا .

يارب قربني فيه الى مرضاتك ، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ، و وفقني فيه لقرائه آياتك ، برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك واجعلني فيه من الفائزين لديك واجعلني فيه من المقربين اليك بإحسانك يا غاية الطالبين.

يارب حبب الي فيه الاحسان وكره فيه الفسوق و العصيان و حرم علي فيه السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات و اقلني فيه من الخطايا و الهفوات، و لا تجعلني فيه غرضا للبلايا والآفات بعزتك يا عز المسلمين اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين ، واشرح فيه صدري بإنابة المخبتين ، بأمانك يا أمان الخائفين .

اللهمّ بلّغنا شهر رمضــان بلاغ قبولٍ وتوفيــق ، واجعلنا فيه من الراكعين الساجدين، اللهمّ وأقسم لنا فيه أن نكون من عبادك المخلصين يا رب العالمين” اللهم حبب لنا فيه الإحسان، اللهم وكرّه لنا فيه الفسوق والعصيان، اللهم وأعنّا فيه على الصيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان يا حنّان يا منّان”.

يارب بلغنا رمضان وارزقنا فيه طاعة الخاشعين، واشرح لنا صدورنا بإنابة المخبتين، بأمانك يا أمان الخائفين اللهم بلغنا رمضان و وفنا فيه لرفقة الأبرار، وصحبة الأخيار، وجنبنا فيه مرافقة الأشرار، اللهم اجعلنا في حرزك وحفظك

اللهم بلغنا رمضان

دعاء اللهم بلغنا رمضان 2022

يا رب بلغنا رمضان واجعل قدومه علينا بداية لنهاية الوباء والآلام ، واجعله يحل علينا بأمان وسلام، واغفر لنا فيه وتقبلنا يا ذا الجلال والإكرام ربنا فقد زاد شوقنا لشهرك الكريم، فلا تحرمنا من الصيام والقيام والدعاء وفعل الخيرات يا رب بلغنا رمضان وانت راض عما واغسل قلوبنا من الهموم والأحزان، وأقر أعيننا في هذا الشهر المبارك بلذة الأسحار، ولا تحرمنا صحبة الأخيار.

اللهم اهل علينا الشهر الكريم لا فاقدين ولا مفقودين.. واعف عنا واغفر لنا برحمتك التي وسعت الكون كله يا رب العالمين.

ربنا اجعلنا ممن صام الشهر الكريم على الوجه الذي يرضيك عنا.. ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم أنت الحق وقولك الحق.. ففي تلك الأيام المباركة اشف المرضى وارحم الموتى يا أكرم الأكرمين يا الله.

اللهم سلم لنا الشهر الكريم وتقبله منا على النحو الذي يرضيك.. وبارك لنا فيه واجعله في ميزان حسناتنا يا رب العالمين.

يا رب أهل علينا هذا الشهر الكريم واجعله يمر وأنت راضٍ عنا.. واغفر لنا الذنوب والمعاصي وتقبلنا بين عبادك الصالحين التوابين يا رب الكون ومليكه.

بلوغ شهر رمضان المبارك

إن بلوغ شهر الطاعة من النعم العظيمة التي يجب أن يفرح بها كافة المسلمين على حد السواء، فهذا الشهر الفضيل يأتي بمثابة موسم من مواسم التجارة الرابحة مع رب العالمين سبحانه وتعالى.

فإذا كان الأشخاص العاملين في مجال التجارة على يكونوا على تأهب واستعداد للمواسم حتى يقوموا بمضاعفة الأرباح التي يحصلون عليها، فحري بالعبد المسلم الاستعداد لهذا الموسم العظيم حتى يكون له نصيبا وحظا وافرا من الأجر والثواب المضاعف الذى لا يقترن بمقدار معين.

ولذلك يجب على سائر المسلمين الاستعداد لاستقبال هذا الشهر الفضيل بالتوبة النصوحة والرجوع الى المولى عز وجل ومناجاته والتضرع إليه بغفران الذنوب والمعاصي المقترفة.

وكما قال جل في علاه في كتابه العزيز (يا أيها الذين آمنوا توبوا إلى الله توبة نصوحاً عسى ربكم أن يكفر عنكم سيئاتكم ويدخلكم جنات تجري من تحتها الأنهار).

دعاء اللهم بلغنا رمضان كامل 1443

نظراً لقرب استقبال شهر رمضان المبارك، فقد حرصنا على أن نذكر لكم دعاء اللهم بلغنا رمضان ، وهو:

اللهم يا فارق الفرقان ومنزل القران خالق الإنسان عالم السر والإعلان.

بارك اللهم لنا وللمسلمين في صوم شهر رمضان وأعنا فيه وفي غيره على الصيام والصلاة والقيام وعلى تلاوة القران، واقطع عنا حزب الشيطان و زحزحنا عن النيران .

وامنن علينا بالتوبة والغفران والقبول والرضوان وحبب إلينا الإيمان وزينة في قلوبنا وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان.

واسكنا اللهم الجنان وزوجنا من الحور العين الحسان واتنا من كل فاكهة زوجان في دارك دار السلام بمنك وفضلك وجودك وكرمك وإحسان لطفك يا ذا الجلال والإكرام.

وارزقنا صيامه وقيامه وإتمامه وقبوله وتوفنا مع الإبرار، وصلى على سيدنا محمد سيد الأخيار..

اللهم بلغنا رمضان أياما عديدة وأعواما مديدة…. و صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آل بيته الطاهرين.

اللهم بلغنا رمضان

جميعنا اشتقنا الى استقبال شهر الطاعة والغفران، ونسأل رب العالمين أن يبلغنا إياه ونحن في اتم الصحة والعافية والقدرة على القيام بالطاعات والأعمال الصالحة فيه، والتي تعد سببا عظيما من أسباب مغفرة الذنوب.

وما أفقر من يبلغونه ويحرمون من الخيرات والفضائل المرتبطة به نتيجة إصرارهم على الذنوب وفعل المعاصي والآثام التي حرمها الله، فيدخل عليهم الشهر ويخرج وهم في بعد عن خالقهم ومولاهم ولا ينالون منه الا الخسارة في الدنيا والاخرة.

فمن أدرك هذا الشهر الفضيل ولم يغفر له ذنوبه التي اقترفها فقد خاب وخسر وحرم خيرا كثيرا، فلا تكن من هؤلاء الأشخاص وكن على استعداد تام لاستقباله حتى إذا قمت بإدراكه أصبحت أكثر الناس اجتهادا فيه.

إن دعاء اللهم بلغ أمي وأبي رمضان من أفضل الكلمات المستجابة التي بإمكانك استخدامها على مدار الشهر الكريم، ولا سيما الخير الوفير والثواب الكبير الذي تحصل عليه في المقابل.. وإليك أفضل الأدعية التي يمكن استخدامها للتضرع إلى الله -عز وجل- فيما يلي.

أفضل دعاء لأمي وأبي اللهم ارحم أمي وأبي.. وبلغهم الشهر الكريم بالكثير من المغفرة والعفو والرضا.
فضل الدعاء للوالدين في رمضان
  • البار بوالديه يحصل على الأجر والثواب.
  • تعم الرحمة بين الناس.
دعاء للوالدين في رمضان يا من تقول للشيء كن فيكون.. بارك لي في أمي وأبي وارزقهم الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل.

دعاء اللهم بلغ أمي وأبي رمضان

دعاء اللهم بلغ أمي وأبي

من المتعارف عليه أن البر بالوالدين من الأعمال التي تؤجر عليها.. لذا كان لا بد من عرض دعاء اللهم بلغ أمي وأبي رمضان لكي تحل عليهما البركة وتنال الثواب، وإليك صيغته في الآتي:

اللهم بلغ أمي وأبي رمضان المبارك.. اللهم وارزقهما فيه تمام الصيام وتمام القيام، اللهم وارزقهما جمال اللحظات وهم في أحسن حال.. اللهم واجعل نبضهما بالإيمان بك وبالفرح والسعادة يا أكرم الأكرمين.

أجمل دعاء للوالدين في رمضان

إلى جانب الدعاء السابق الإشارة إليها.. فيوجد العديد من الأدعية المستجابة التي تؤدي نفس الغرض، ومنها ما يلي:

  1. اللهم ارحم أمي وأبي وتقبلهم بين عبادك الصالحين الأخيار.. بحق تلك الأيام المباركة، فإنك القادر الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء.
  2. إلهنا ندعوك فاستجب الدعاء.. فاللهم أنت الحق وقولك الحق بارك لي في أمي وأبي وارزقهم السير على الصراط المستقيم، وفي الشهر الكريم تقبل منهم الصيام والقيام وصالح الأعمال يا رب العالمين.
  3. يا رب يا فرد يا صمد أنت القادر على منح أمي وأبي الرحمة والمغفرة من لدنك.. فاللهم ارزقهم في الشهر الكريم لذة النظر إلى وجهك الكريم.
  4. اللهم بحق تلك الليالي المباركة، استر عيوب أمي وأبي وأمن روعاتهم.. واحشرهم مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقًا، يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.
  5. إلى من ندعو وأنت الحق التواب الغفور الرحيم.. فاللهم ارزق أمي وأب سعة الرزق والتوبة والمغفرة في الدار الدنيا، وباعد بينهم وبين الذنوب والمعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب يا أرحم الراحمين.
  6. اللهم في هذه الأيام المباركة استجب الدعاء وتقبل التوبة من عبادك الصالحين.. فاللهم اغفر لأمي ما تقدم وما تأخر من السيئات والمعاصي، وبارك لي في عمر أبي.. وارزقهم الشفاعة يوم القيامة يا أكرم الأكرمين.
  7. ربنا أنت القادر على تبديل الأحوال.. فاللهم بارك لي في أمي وأبي، وارزقهم السعادة والعمر الطويل.. واحفظهم لي من الحسد والسحر والحقد بعينك التي لا تغفل ولا تنام.
  8. يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. اللهم أنر قبر أمي وأبي واجعله روضةً من رياض الجنة، واغفر لهم الذنوب والسيئات بحق تلك الأيام المباركة.. اللهم وتقبلهم بين عبادك الصالحين الأخيار، فأنت القادر على كل شيء.. اللهم يا واسع الفضل.. ارزق أمي وأبي العفو والسماح يوم الحساب، وادخلهم الجنة دون سابقة عذاب ولا حساب.

اصنع بطاقة عليها دعاء اللهم بلغنا رمضان باسمك

1 اختر قالب البطاقة
  • 2 اختر المخطوطة
    3 اختر عبارة التهنئة
  • اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين .. اللهم إنا لك نعبد ولك نركع ونسجد وإياك ندعو ونحمد آمنا بك نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك كان مَحْذُورا .
  • اللهّم ارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا يا كريم يا الله اللهم أعنا على طاعتك على الوجه الذي ترضاه منا يا كريم اللهّم أعنا على صيام نهاره وقيام ليله، وبلغنا ليلة القدر يا أكرم الأكرمين يا ذا الجلال والإكرام يا الله .
  • اللهم بلغنا رمضان ونحن في صحة وعافية وخير ونعمة، اللهم بلغنا رمضان وأعنا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الاسقام
  • اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا
  • اللهمّ بلّغنا شهر رمضــان بلاغ قبولٍ وتوفيــق، واجعلنا فيه من الراكعين الساجدين، اللهمّ وأقسم لنا فيه أن نكون من عبادك المخلصين يا رب العالمين
  • يارب بلغنا رمضان وارزقنا فيه طاعة الخاشعين، واشرح لنا صدورنا بإنابة المخبتين، بأمانك يا أمان الخائفين اللهم بلغنا رمضان و وفنا فيه لرفقة الأبرار، وصحبة الأخيار، وجنبنا فيه مرافقة الأشرار، اللهم اجعلنا في حرزك وحفظك
  • 4 اكتب اسمك
    اصنع تصميم
    اضغط لتحميل البطاقة المربعة
    حفظ الصورة
    اعاده التصميم

    بوستات دعاء اللهم بلغنا رمضان 2022

    • اللهم بلغنا رمضان ب روح أنقى و قلب أتقى و عمل أرقى .
    • أللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين أللهم أمين يا رب يا كريم .
    • اللهم بلغنا رمضان بلاغ توفيق وقبول .
    • اللهم بلغنا واهلنا واحبتنا والأمة الإسلامية شهر رمضان .
    • على ذكرك وحسن عبادتك اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين .
    • مع بداية قرب رمضان اللهم بلغنا رمضان ونحن في أتم الصحة والعافية .
    • أسابيع وتعلو أصوات المساجد بأصوات التراويح اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا .
    • اللهم بارك لنا في شعبان و بلغنا رمضان لا فاقدين و لا مفقودين .
    • اللهم بلغنا رمضان وارزقنا حسن العمل فيه وتقبله منا يا رب العالمين .
    • بقي أيام صغيرة على رمضان اللهم بلغنا رمضان ومن نحب .
    • اللهم بلغنا رمضان ونحنو في اتم صحه وعافيه اللهم امين .
    • اللهم بلغنا وأحبابنا واهلنا رمضان بلاغا ترضى به عنا وتقبله منا .
    • اللهم بلغنا رمضان وبلغنا مسامع التراويح نحن ومن نحب يا رب العالمين .
    • اللهم بلغنا اجمل ليالي العام اللهم بلغنا رمضان ومن نحب اللهم امين .

    دعاء اللهم بلغنا رمضان

    دعاء اللهم بلغنا رمضان

    دعاء اللهم بلغنا رمضان

    دعاء اللهم بلغنا رمضان

    دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين

    اللهم ارفع عنا البلاء وبلغنا رمضان والصيام والقيام دون وباء، واكشف عنا شر البلاء وسيء الأسقام، وبلغنا رمضان ونحن في احسن حال.

    اللهم اجعلنى فيه من عبادك الصالحين القانتين المستغفرين المقربين ، اللهم اجعلنى فيه من المتوكلين عليك الفائزين لديك المقربين إليك و زحزحني فيه عن موجبات سخطك اللهم أعنى على صيامه وقيامه بتوفيقك يا هادى المضلين . وقربني إليك برحمة الأيتام ، وإطعام الطعام ، وإفشاء السلام ، وصحبة الكرام اللهم حبب إلى الإحسان ، وكره إلى الفسوق والعصيان ، وحرم على سخطك والنيران بعونك يا غياث المستغيثين .

    اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات ، و أقلنى فيه من الخطايا والهفوات ، ولا تجعلني فيه غرضا للبلايا والآفات واشرح وأمن به صدري بأمانك يا أمان الخائفين اللهم وفقني فيه لموافقة الأبرار ، وجنبني فيه مرافقة الأشرار ، وآونى فيه برحمتك إلى دار القرار و اهدنى فيه لصالح الأعمال ، واقض لي الحوائج والآمال .

    اللهم بلغنا رمضان

    دعاء دخول شهر رمضان

    اللهم إني أسألك بحق هذا الشهر ، و بحق من تعبد لك فيه من ابتدائه إلى وقت فنائه ، أن تصلي على محمد و آله ، و أهلنا فيه لما وعدت أولياءك من كرامتك ، و أوجب لنا فيه ما أوجبت لأهل المبالغة في طاعتك ، و اجعلنا في نظم من استحق الرفيع الأعلى برحمتك .

    دعاء قدوم رمضان اللهم صل على محمد و  آلة ، و إذا كان لك في كل ليلة من ليالي شهرنا هذا رقاب يعتقها عفوك ، أو يهبها صفحك فاجعل رقابنا من تلك الرقاب ، و اجعلنا لشهرنا من خير أهل و أصحاب اللهم صل على محمد و آله ، و امحق ذنوبنا مع امحاق هلاله ، و اسلخ عنا تبعاتنا مع انسلاخ أيامه حتى ينقضي عنا و قد صفيتنا فيه من الخطيئات ، و أدخلتنا فيه من السيئات .

    صور رمضان جديدة

     

     

     

     

     

    صور شهر رمضان

    إلى جانب ما يتضمنه من فرائض وتشريعات إسلامية وفرص عظيمة للفوز بالعتق من النيران ما يجعله محط ترقب لجميع معتنقي الإسلام الذين يولون عناية خاصة باستقباله ويتبارون للحصول على اجمل صور دعاء اللهم بلغنا رمضان ومشاركتها مع الأحباب والأصحاب.

    صور اللهم بلغنا رمضان

    اللهم بلغنا رمضان 2022

    رمزيات اللهم بلغنا رمضان

    اللهم بلغنا رمضان دعاء

    صور وخلفيات اللهم بلغنا رمضان

    صور رمضانية

    اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه

    اجمل الصور اللهم بلغنا رمضان

    تشتاق لرمضان لأننا نعلم انه شهر تغلق فيه أبواب النار , فننال الفرصة للبعد عن الذنوب والمعاصي ,فنجد من نفسنا النفور من المعصية, والبطيء عنها ,ونرى من انفسنا ان اعيننا قد كفت عن الحرام , واذننا قد حفظت عن الآثام ,وكلما دعنا داعي المعصية قلناله اننا نخاف الله .

    اللهم أجعل أيام شعبان وأواخر شعبان جابرة للقلوب،، ساترة للعيون،، ماحية للذنوب،، مفرجه للكروب…

    وكَلُمـا اقتربَ رمضان ..كُلمـا لفحتنى نسماتُ الشوقِ إليه إلى صلاة ..إلى شيء من روح الجنة إلى تِلاوة ملائكية يترددُ صدآها في المسجد الذى يجاورنـا إلى قلبي الذى لا ألتقيه إلا في رمضان .

     

    صور دعاء رمضان

    صور دعاء رمضان

    ادعية شهر رمضان 1443

    اللهم أعني على صيامه وقيامه يا هادي المضلين وقربني إليك برحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام يا رب العالمين

    . اللهم إني أسألك فيه يا أللهُ، الأحد الصمد، الذي لم يلِدْ ولم يولد، ولم يكن له كُفُوًا أحد، أن تغفرَ لي ذنوبي؛ إنك أنت الغفور الرحيم.

    اللهم أعنِّي فيه على ذِكرك، وشُكرك، وحُسن عبادتك. ربِّ، أعنِّي ولا تُعِنْ عليَّ، وانصرني ولا تنصر عليَّ، وامكر لي ولا تمكُرْ عليَّ، واهدِني،

    ويسِّر لي الهدى، وانصرني على مَن بغى علي. ربِّ، تقبَّل فيه توبتي، واغسل حَوْبتي، وأجِبْ دعوتي، وثبِّتْ حجتي، وسدِّد لساني، واهدِ قلبي واسلُلْ سَخِيمة “حِقد” صدري. ربِّ، اغفِرْ لي فيه، وتب عليَّ؛ إنك أنت التواب الرحيم. اللهم اهدِني فيمن هدَيتَ، وعافني فيمن عافيتَ، وتولَّني فيمن تولَّيتَ، وبارك لي فيما أعطيتَ،

    وقِني شر ما قضيت؛ فإنك تقضي ولا يقضى عليك، وإنه لا يَذِلُّ مَن واليتَ، تباركتَ ربَّنا وتعاليت. اللهم اقسِمْ لنا مِن خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك ومِن طاعتك ما تبلِّغنا به جنتَك، ومِن اليقين ما تهوِّن به علينا مصيبات الدنيا، ومتِّعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوَّتنا ما أحييتَنا، واجعله الوارثَ منا، واجعل ثأرَنا على مَن ظلمنا، وانصرنا على مَن عادانا،

    خلفيات رمضان للتهنئة 2022

    يعشق العديد من الأشخاص الاحتفال وتبادل التهاني بشكل راقي ومناسب، ويُعد شهر رمضان مناسبة هامة ومقدسة حيث تظهر فيه الاحتفالات وينشرح الصدر لقدومه، وعادةً ما يكون الكبار الأكثر تقديراً واحتفالاً، والصغار الأكثر فرحاً وسروراً.

    ويتم استخدام خلفيات تُعبر عن قدوم رمضان في تطبيقات مثل الواتس آب، كما يتم مشاركتها من خلال الرسائل .

    ومن خلال التالي يُمكن إيجاد مجموعة من خلفيات رمضان بتصميم فخم يتناسب مع تطلعات كل شخص الاحتفالية.

    صور تهنئة رمضان

    صور تهنئة رمضان

    صور تهنئة رمضان

    صور تهنئة رمضان

    قد يهمك أيضا

    وبذلك نكون قد ذكرنا لكم دعاء اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه وأعنا على صيامه ، شاركونا آرائكم ورسائلكم أسفل هذه المقالة، وكل عام ونحن أقرب الى الله تعالى.

    • سمر السيد البدوى
    • منذ 3 أشهر
    • ادعية مكتوبة
    • رمضان 2022

    اسئلة شائعة

    • ما معنى اللهم بلغنا رمضان؟

      اللهم بلغنا رمضان لننصر ضعفانا.. وغير ذلك من الطاعات. فهذا الدعاء يعني أنك فقط تطلب من ربك أن يمد عمرك؛ لتدرك الشهر الكريم

    • س هل يجوز قول اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين

      الأصل في الدعاء أنه مشروع ما لم يشمل تعد أو اثم، فلا مشكلة بالدعاء ببلوغ شهر رمضان، أما عبارة لا فاقدين ولا مفقودين فتركها أحسن

    • ماذا نقول قبل شهر رمضان؟

      اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا، اللَّهُمَّ اجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ

    تعليقات (2)

    2 تعليقات
    • ليديا
      منذ 3 أشهر

      اللهم بلغنا رمضان في طاعتك يا الله. موقع رائع

      رد
      • مشرفة تفسير الاحلام
        منذ 3 أشهر

        اللهم امين يارب العالمينشكرا لحضرتك على ثقتك في موقع محتوي

        رد