التخطي إلى المحتوى
فساتين خطوبة منفوشة 2018
فساتين خطوبة منفوشة

فساتين خطوبة منفوشة 2018 ان كنتِ لا تزالين تبحثين عن فستان خطوبة مميز وجذاب ولا تستطيعين الإختيار نظراً لضيق الوقت وكثرة المشاغل، اتركي هذه المهمة لموقع محتوى الذي يقدم لكِ تشكيلة كبيرة متنوعة من الأشكال والألوان والتصميمات لفساتين الخطوبة المنفوشة .

و على الرغم من أن الكثيرات يفضلن الموديل المنفوش في حفلات خطوبتهن، إلا أنه من الضرورة علينا أن نوجه عنايتهن إلى أهمية أختيار تصميم ناعم وبسيط في تطريزاته حتى لا يكون هناك تشابه بين إطلالتك في الخطبة وبين تلك التي في الزفاف، والآن نترك لكِ حرية الإختيار من بين فساتين مجموعتنا.

فساتين خطوبة منفوشة

ان كنتِ تفضلين فستان خطبة باللون الأحمر، فإليكِ فستان منفوش بشكل أنيق ومميز مشكوك بالتطريزات البارزة ومُطعم بالفصوص في منطقة الصدر وأعلى الخصر، من الستان الناعم وبحمالات منسدلة على الذراعين.

للباحثات عن موديل فريد من نوعه من الفساتين المنفوشة، نقدم لكن هذا الفستان ذو التصميم المُبتكر حيث أنه مصمم من التُل البيج المُطرز بورود باللون الأحمر و البنفسجي تغزو الصدر ومنطقة الخصر، ولأن الفستان من الموديل الكب المفتوح الصدر فإنه يتلائم مع الشخصيات الجريئة.

ولأن العروس في يوم خطبتها تسعى الى الظهور في أبهى حلة لها نقدم لكِ فستان منفوش من التل الأزرق الزهري الرائع، الفستان بصدر عاري ومرصع بالكريستالات الفضية الفخمة والتي تطاير بعضها في تُل الجزء السفلي من الفستان.

بدرجة اللون الروز الناعم يأتيكِ فستان رقيق مُصمم من التُل المنفوش والمُزكرش بورود بارزة متطايرة على الصدر وأعلى الخصر، التصميم الأنيق بحمالات من الشيفون المُزود بورود بيضاء صغيرة.

فساتين خطوبة جديدة

الفساتين المنفوشه لا تزال محببه من قِبل الكثيرات حتى بعد اتجاه البعض الى الضيقة لما تتيحه من حرية حركة، ولكن لايزال أسم العروس مرتبطة في المجتمع بالفستان المنفوش، ولذلك يقدم لكِ موقع محتوى هذا الفستان السماوي المميز ذو فتحة الرقبة الضيقة والأكمام العارية و الذي يجمعع بين الدانتيل في الصدر والتُل المنفوش المُزود بلمعة رقيقة في الجزء السفلي .

نقدم لكِ فستان منفوش جديد في تصميمه ولونه العنابي الذي سيطرح على ساحة الموضة لهذا العام، التصمميم من التُل المنفوش والمُطعم بعدد من الفصوص المنتشرة على التنورة، أما عن الصدر فهو مُرصع بالكامل بالكريستالات الفضية الأنيقة.

لإطلالة ملكية لا تُنسى في ليلة خطبتك تسحرين بها أنظار جميع المدعوين ننصحك بإختيار هذا الفستان الفاخر والمبهر، والمصمم من الدانتيل الأوف وايت المزكرش باللون الأزرق الراقي مع صدر عاري بموديل مفتوح مرصع بالكريستالات الزرقاء، فستانك سيكون مميز وراقي بهذه الإطلالة.

أحدث فساتين خطوبة منفوشة

ولأن عاشقات الأحمر كثيرات نقدم لكِ فستان آخر من التُل ذو اللون الأحمر ولكن بتصميم مختلف، مُرصع صدره بالكامل بالكريستالات الفضية والتي تكاد تُخفي لونه الأحمر، والمُنسدل بعضها على الخصر حتى وسط الفستان من الأسفل.

وبفكرة تصميم مشابهة للفستان السابق يأتيكِ هذا الفستان المصمم باللون الكُحلي.

فستان منفوش اخر من اللون السماوي ولكن بموديل جديد يميزه عن سابقيه حيث تم تصميمه من طبقات التُل التي تظهر أطرافها على هيئة كرانيش مفروده، وبحمالات رفيعة وأكتاف عريضة منسدلة على الذراعين، أما عن الصدر فهو من الجُبير الفاخر.

بنظام الطبقات المُدرجة الذي يعتبر أبرز تصميم في موديلات فساتين الخطوبة والزفاف لهذا العام نقدم إليكِ سيدتي فستان من اللون الموف الناعم، تم تفصيله من التُل المنفوش ليعطي إطلالة جديدة وأنيقة، مع تطريز خفيف على الصدر ليمنحه رونق جديد.

و بالفعل لا يمكننا تجاهل المحجبات في هذه التشكيلة حيث نقدم إليهن فستان مبهر في رقته من اللون السيمون الناعم، وبأكمام طويلة من الدانتيل المُطرز بينما الصدر من الجبير المفضل وبذيل مشكوك بورود في الجانبين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *