التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد مشاهدة مسلسل اختفاء 2018 بطولة النجمة نيللي كريم والنجم هشام سليم عبر موقع محتوى, من المقرر أن يحقق نجاحا جماهيرياً كبيراً كعادة كل مسلسلات النجمة نيللى كريم ويعرض المسلسل علي شاشة قنوات DMC دراما وقناة عمان تي في وقناة SBC الفضائية.

معلومات عن مسلسل اختفاء

يضم مسلسل اختفاء الكثير من النجوم من ضمنهم  نيللي كريم وهشام سليم وإسماعيل شرف وأحمد صبري غباشي ورانيا منصور ومحمد علاء وبسمة ومحمد ممدوح من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

وكان الفنان باسم سمرة كان من المرشحين للقيام بدور البطولة أمام نيللي كريم، وأيضا  الفنان إياد نصار قد رشح لأداء إحدى الشخصيات في المسلسل، إلا إنه اعتذر عن المشاركة به.

مسلسل اختفاء

قصة مسلسل اختفاء

تدور أحداث مسلسل اختفاء فى إطار تشويقى مثير حول دكتورة جامعية في روسيا تعيش مع زوجها هناك، وتواجه أزمة كبيرة وهى  أن زوجها اختفى دون أى مقدمات، لتبدأ رحلة البحث عنه، فتعود مرة أخرى لمصر، لكن تحدث لها الكثير من المفاجآت فى مصر، والمسلسل مختلف تماما عن ما قدمته من قبل فى مواسم رمضان الأعوام الماضية، لأن العمل مليء بالغموض والإثارة.

معلومات عن الفنانة نيللى كريم

نيللى كريم  ممثلة مصرية من مواليد 18 ديسمبر 1974، بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه، كان اول ظهور لها كممثلة فى مسلسل وجه القمر في عام 2000 ولفتت انظار الجميع بادائها.

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد ابناءها كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وانجبت ابنتان هما سيليا وكندة وفي عام 2015 اعلنت عن أنفصالهما.

وشاركت نيللى فى كثير من الأعمال منها: سرايا عابدين  وسجن النسا وبنت إسمها ذات   زوظرية الجوافة  والحارة ولأعلى سعر وسقوط حر  وتحت السيطرة وقدمت العديد من الافلام منها: هيبتا والفيل الأزرق وأنا بضيع يا وديع والرجل الغامض بسلامته و678 وزهايمر وواحد صفر واحنا اتقابلنا قبل كده وأحلام الفتى الطايش وآخر الدنيا وحرب أطاليا وفتح عينيك وإنت عمري.

معلومات عن هشام سليم

هشام سليم ممثل مصرى من مواليد 27 يناير 1960 وهو ابن مايسترو الكرة المصرية صالح سليم وأخ لخالد سليم زوج الفنانة يسرا، وشارك فى العديد من الاعمال منها إختفاء سعيد مهران وحرب الجواسيس وفي أيد أمينة  وظل المحارب 45 يوم والاولة في الغرام وخيانة مشروعة وكلام في الحب وإنت عمري و بين عالمين وكلمة سر وأهل إسكندرية واسم مؤقت وقصص الحيوان في القرآن.

توقيت مشاهدة مسلسل اختفاء

من المقرر اذاعة مسلسل اختفاء فى شهر رمضان المقبل على فضائية دي أم سى وشاشة دبى، ومن المتوقع أن ينافس المسلسل بقوة خلال شهر رمضان المقبل 2018.

  • DMC
  • DMC دراما
  • SBC
  • عمّان TV التوقيت 22:00 – 00:00
  • ألفا OSN

هل ستشاهد مسلسل اختفاء؟ وما أفضل عمل للنجمة نيللى كريم؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *