التخطي إلى المحتوى

قائمة مواعيد المسلسلات المصرية في رمضان 2021 تميزت الأعمال المصرية بقصصها المُشَوِّقَة وإخراجها المبدع وإنتاجها المُتقَن، مما جعلها تحتل المرتبة الأولى وسط الدراما العربية، لِما جمعته من جمهور عريض في شتى الدول، بات ينتظر إنتاجها بلهفة كبيرة، فضلًا عن الفنانين المصريين الذين ذاع صيتهم .

والذين يُميزهم طابع مختلف عن أي فنان في العالم، فهم يبدعوا أينما حلَّوا سواء في الكوميديا أو الأكشن أو الاجتماعي ووصولًا للرومانسي، ونظرًا لباقة المسلسلات التي يتم عرضها في رمضان من كل عام، فإن الشعوب تتساءل عن كافة أسماء مسلسلات رمضان المصرية ليبحث كل شخص عن فنانة المفضل ويُتابع بطولته.

موعد مسلسل الاختيار الجزء الثاني

تدور أحداثه حول الفترة ما بين 2013 م وحتى يومنا هذا، لاستكمال ما بدأه الجزء الأول من عرض بطولات قواتنا المصرية من جيش وشرطة، فهو يسرد الواقع الأليم الذي شهدته البلاد من محاولات الجماعات الإرهابية الدنيئة لهز وزعزعة أمن مصر والمصريين، كما يروي قصص بعينها مثل مذبحة كرداسة وغيرها في سياق درامي مميز، للبطل “كريم عبد العزيز، وأحمد مكي”.

أسماء مسلسلات رمضان المصرية

يعرض علي قنوات ON E في رمضان 2021

موعد مسلسل موسى 2021

بطولة النجم “محمد رمضان” والنجمة “سمية الخشاب”، يسرد قصة الشاب الصعيدي الذي نشأ يتيم الأب، وحمل مسؤولية إخوته على عاتقه مع والدته الصبورة التي تُمثل دور المرأة الصعيدية الأصيلة، وتتوالى الأحداث إلى أن يذهب إلى القاهرة باحثًا عن العمل ليعمل بالاستيراد والتصدير ويُقابل فتاة فرنسية في قطاع غزة ليُعجب بها، فكيف تسير الأمور بعدها وهل تأتي الرياح بما اشتهته سفينته أم ماذا؟، من قصة الكاتب المميز “ناصر عبد الرحمن” لمخرجه “محمد سلامة”.

بعرض مسلسل “موسى” فقط وحصريًا على شاشة قنوات DMC

أسماء مسلسلات رمضان المصرية

موعد مسلسل حرب أهلية 2021

تتألق الفنانة يسرا في الدراما المصرية في كل عام، ولكن قصة ذلك العام مختلفة عن أي وقت مضى، حيث تعرض قصة أم اضطرتها الظروف إلى أن تترك ابنتها صغيرة وتبتعد عنها، لتنشأ تلك الابنة في أحضان زوجة أبيها التي تُعاملها كأمها بل وأكثر، مما يجعل البنت حين تكبر تتعامل مع أمها الحقيقية بشئ من القسوة،.

تعتبر زوجة أبيها هي الأم التي تستحق أن تُكرمها، وتتوالى المشاهد بسياق مشوق للغاية في قصة من تأليف المبدع “أحمد عادل سلطان”، والمخرج “سامح عبد العزيز” ومن إنتاج “العدل جروب”، والملابس من تنفيذ الفاشينيستا “رفعت عبد الحكيم”، والمونتاج “أحمد شحم”، لطاقم ضخم ومتميز يضم “باسل الخياط، جميلة عوض، بسنت صيام، سينتيا خليفة”.

يعرض المسلسل حصرياً علي قناة CBC

أسماء مسلسلات رمضان المصرية

موعد عرض مسلسل ضد الكسر 2021

تظهر الفنانة “نيللي كريم” بإطلالتها الجديدة في أحداث لامرأة مصرية تُعاني من نزوات زوجها التي لا تنتهي، مما يُدخلها في مشكلات لا حصر لها معه، ويُشاركها البطولة كل من “مصطفى درويش، تارا عماد، منة عادل، لقاء الخميسي، محمد فراج، والقصة من تأليف عمرو الدالي، وأخرجها أحمد خالد.

أسماء مسلسلات رمضان المصرية

يعرض المسلسل حصرياً علي قناة CBC

موعد مسلسل تقاطع طرق 2021

تمر البطلة “منى زكي” بالعديد من التصادمات في حياتها الزوجية، مما يدفعها إلى التفكير في إنهاء تلك العلاقة لتتخلص من مشكلاتها، وتُقرر السفر إلى الخارج، مع البطل محمد ممدوح، يتشارك في هذا العمل محمد فراج، عائشة بن أحمد، سيد رجب، المسلسل من تأليف وإخراج “تامر محسن”.

أسماء مسلسلات رمضان المصرية

موعد مسلسل ظل راجل 2021

أبدع الفنان “ياسر جلال” في تجسيد الدراما الشعبية، والتي تُحاكي الواقع المصري وتعرض ما يجوب في الأماكن الشعبية من مشاكل اجتماعية ضمن إطار تشويقي متميز، ويُشارك في هذا العمل الفنانتين “نيرمين الفقي، هالة أنور” إلى جانب كلاً من الفنان محمود عبد المغني، أحمد حلاوة، محمد عادل، ويخرجه “أحمد صالح” للكاتب “أحمد عبد الفتاح”.

مسلسل ظل راجل

موعد عرض مسلسل كوفيد 25

من مسلسلات رمضان 2021 المنتظرة دائمًا ما يُقدم الفنان “يوسف الشريف” مسلسلات غير متكررة ومن طابع خاص، وفي هذا العام يُفاجئنا بانطلاقة “خيال علمي” جديدة، ليسرد قصة الطبيب “ياسين” التي يُعد رئيسًا لإحدى المجموعات الطبية المسئولة عن تصنيع اللقاحات الخاصة بفيروس “كورونا”.

فما الذي يحدث له؟ وهل يتوصل بالفعل إلى حل لتلك الأزمة؟، من قصة وتأليف “إنجي علاء”، للمخرج المميز “أحمد نادر جلال”، ويُشاركه في التمثيل كلًا من “آيتن عامر، أمير صلاح، أحمد صلاح حسني”.

مسلسل كوفيد 25

يعرض حصرياً علي قنوات ON E في رمضان 2021

موعد مسلسل وكل ما نفترق 2021

يحكي عن قصة فتاتين توأم يتشابهان في شكلهمّا فقط ولكن طباعهم مختلفتين تمامًا، إحداهما تزن الأمور بعقلها والأخرى هوجاء تميل إلى التمرد، مما يجعل حياتهما مختلفة للغاية، تقوم ببطولته الفنانة “ريهام حجاج” مع كلاً من رانيا يوسف، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، بالإضافة إلى محمد الشرنوبي، من تأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي، ومن إخراج “كريم العدل”.

مسلسل وكل ما نفترق

موعد مسلسل اللي مالوش كبير 2021

بطولة مُشتركة ما بين الفنانة “ياسمين عبد العزيز” والفنان “أحمد العوضي”، تدور حول قصة ابنة أجبرها والدها على الزواج من ثري يكبرها بعشرات السنين، مما يجعل قلبها يقسو على كل من حولها، حتى تُقابل “سيف الخديوي” وتُحبه، ويضم طاقم العمل “عايدة رياض، خالد الصاوي، دينا فؤاد، مجدي كامل إلى جانب خالد سرحان”، للكاتب “عمرو محمود ياسين” ومن إخراج “مصطفى فكري”.

موعد مسلسل ملوك الجدعنة 2021

من مسلسلات رمضان المصرية 2021 المنتظرة بطولة مشتركة ومتميزة تجمع ما بين الفنانين “مصطفى شعبان، عمرو سعد، محمود حميدة، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن”، كما يضم مجموعة رائعة من الفنانات تتمثل في “رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، ياسمين الرئيس، آية مصطفى عيتاني”، فضلاً عن ظهور خاص للفنان القدير “يوسف شعبان”، قام بالإخراج “أحمد خالد موسى” والمؤلف “محمد سيد بشير”، ومن الإنتاج المتعاون بين “سيدرز آرت برودكشن” و”صادق أنور الصباح”.

مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض حصرياً علي قناة MBC

موعد مسلسل لحم غزال 2021

البطلة “غادة عبد الرازق” والبطل “شريف سلامة”، وشاركهم “وفاء عامر، محمد عادل، عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، مي سليم، خالد كمال، وليد فواز، إيهاب فهمي”، للمخرج المتألق “محمد أسامة” وقصة للكاتب “إياد إبراهيم” ومن إنتاج “صادق الصباح” وشركة “Cedars Production”.

مسلسل شقة 6 العين الثالثة

دراما الرعب المشوقة تجسدت في ذلك المسلسل، بطولة كل من “سيد رجب، شريف سلامة، روبي، محمود البزاوي، أحمد بدير، هاني عادل، صلاح عبد الله، حمزة العلي”، تدور قصته حول أحداث مرعبة تكمن في شقة 6، حيث يُفاجئ سكان العقار بأشياء غريبة تحدث بداخلها، فما هو السر في ذلك، وتتوالى الأحداث بشكل مرعب، المسلسل من إخراج “محمود كامل”.

مسلسل شقة 6 العين الثالثة

موعد مسلسل القاهرة كابول 2021

يعرض ثلاثة قصص غاية في التشويق، تدور حول الفنان “طارق لطفي” الذي ينضم إلى المنظمات الإرهابية، ويُحاول تنفيذ العديد من مخططاتهم الإجرامية في المنطقة العربية ككل وبوجه خاص في مصر.

ويتصدى له الفنان “فتحي عبد الوهاب” الذي يُؤدي دور الضابط المناضل الشريف، وينقل الأحداث الصحفي “خالد الصاوي”، من قصة الكاتب “عبد الرحيم كمال” والمخرج “حسام علي”، وتُشارك البطولة الفنانة “حنان مطاوع” والفنان “نبيل الحلفاوي”.

يعرض حصرياً علي قناة الحياة دراما

مسلسل خلي بالك من زوزو

بطولة مشتركة ما بين الفنانة “أمينة خليل” وكل من “محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبري فواز، علي قاسم”، ويأتي الفنان “محمد فراج” كضيف شرف مميز، كما شاركت فيه الطفلة الصاعدة “ريم عبد القادر”، وتم إنتاجه من قِبل شركة “E-Producers” من المنتج “عبد الله أبو الفتوح”، ومن إخراج “كريم الشناوي” للكاتبة “مريم نعوم”.

مسلسل خلي بالك من زوزو

موعد مسلسل المدينة 2021

مسّلسل من إخراج “هشام جمال” للجميلة “دلال عبد العزيز” وابنتها “دنيا سمير غانم”، كما ضم باقة مميزة من الفنانين منهم “محمد اوتاكا، شيماء سيف، إسلام إبراهيم”، كتبه المخرج بالتعاون مع “عمرو وهبة” الذي شارك في تمثيله.

موعد مسلسل زي البيت الوقف 2021

دراما مصرية اجتماعية فريدة تُجسدها الفنانة “صابرين” مع المتألقة “زينة”، بالإضافة إلى الفنان “أحمد صلاح السعدني” و”صالح عبد النبي” و”يوسف عثمان” و”مصطفى درويش”، ومن إخراج “عصام عبد الحميد”.

مسلسل المداح 2021

بطل المسلسل الفنان الشامل “حماده هلال” الذي يُمثل شخصية “صابر”، بالتعاون مع كلاً من “الفنان أحمد بدير في دور “الشيخ سالم”، نسرين طافش، خالد سرحان، رضوى البروكي، محمد عز، حنان سليمان، بسمة ماهر”، من إخراج “أحمد سمير فرج” وتأليف “أمين جمال”.

مسلسلات رمضان المصرية الإثارة والتشويق

تتنوع الدراما المصري لتقدم لنا زخمًا مميزًا ممتعًا كل عام، ولعل ما يُحقق أكثر المشاهدات هي مسلسلات الإثارة والتشويق، والتي تتميز بالأحداث التي تجعلك تنتظر حلقاتها القادمة بكل لهفة.

موعد مسلسل هجمة مرتدة 2021

يروي قصة مشوقة لعناصر من المخابرات المصرية ودورها في كشف المستور حول الأيادي الخفية التي أثارت الشعب في ثورة الخامس والعشرين من يناير عام 2011 م، قصة وسيناريو وحوار “باهر دويدار”، للمخرج “أحمد علاء الديب”، و”أحمد أنور”، أدى بطولته الفنان “أحمد عز” بالاشتراك مع الفنانة “هند صبري” وباقة من المتألقين”هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي”.

هجمة مرتدة

يعرض حصرياً علي قناة DMC

مسلسل قصر النيل

يحكي لنا قصة قد تمر بها الكثير من نساء الريف والصعيد، ألا وهي أن يتوفى الزوج فتضطر الزوجة إلى الزواج من أخيه، وهنا يكون الأخ متزوجًا، فتنشأ العديد من الخلافات بين الزوجتين، هذا ما تستعرضه الفنانة “دينا الشربيني” بالتعاون مع  “ريهام عبد الغفور” وكلاً من “صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبد الله”، من تأليف الكاتب “محمد سليمان عبد المالك” وإخراج “خالد مرعي”.

موعد مسلسل بين السما والأرض 2021

إحدى العقارات يتعطل مصعده الكهربي بما فيه من مجموعة من الأشخاص، لا يعرفون بعضهم البعض، ولكل منهم قصته الخاصة التي يرويها، المسلسل من إخراج “محمد جمال العدل” للمؤلف الكبير “نجيب محفوظ” وكتب السيناريو “إسلام حافظ”، قام ببطولته كل من “هاني سلامة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد ثروت، ندى موسى، نجلاء بدر”.

مسلسلات رمضان المصرية الكوميدية

أما عن الشعب المصري يتسم بخفة دمه، وهناك فنانين تميزوا بالطابع الكوميدي طوال حياتهم وآخرون يمزجون بين أعمال فنية درامية وكوميدية، وهي من أمتع ما قد يُشاهده الجماهير في رمضان كل عام.

موعد مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

يأتي “يحيى الفخراني” في ثوبه الكوميدي، في دور محامي له أربعة أبناء، تدور بينهم مشكلات طريفة لكونهم يحقدون عليه بعدما توفت والدتهم، فيُقرر أن يلقنهم درسًا لن ينسوه أبدًا، للمخرج “شادي الفخراني” والكاتب “عبد الرحيم كمال”.

مسلسل نجيب زاهي زركش

مسلسل أحسن أب

مسّلسل كوميدي ساخر من بطولة الفنان “علي ربيع” و”كارولين عزمي”، وشاركهم الفنان القدير “سامي مغاوري” و”أحمد فتحي”، فكما نرى أنه يجمع ما بين قامات الضحك في مصر، القصة من تأليف الكاتبان “أحمد محيي” و”محمد المحمدي”، ومن إخراج “معتز التوني” بالتعاون مع شركة الإنتاج “Synergy للإنتاج الفني”.

مسلسل أحسن أب

موعد مسلسلات رمضان المصرية ( فارس بلا جواز ) 2021

للنجم “مصطفى قمر” صاحب دور البطولة “فارس”، وشاركته الفنانتان شيري عادل، وبشرى وكل من “طارق عبد العزيز، ندى موسى، سليمان عيد، محمد ثروت”، فهو أحد مسلسلات الكوميديا المنتظر عرضها في رمضان، أخرجه “معتز حسام” ومن تأليف الكاتب “فداء الشندويلي”، الملابس من تصميم الفاشينيستا “رفعت عبد الحكيم”.

مسلسل فارس بلا جواز

مسلسل شنطة حمزة وحمزاوي

مسلسل من بطولة “محمد أنور” و”على ربيع” بعد أن شقوا طريق النجومية الهزلية في مسرح مصر مع الفنان “أشرف عبد الباقي”، اتجهوا إلى تمثيل الدراما المصرية ذات الطابع الساخر.

في الختام نكون قد عرضنا مواعيد المسلسلات المصرية 2021 في رمضان والتي يتشوق لها المشاهدين من عامٍ لآخر، ليستمتعوا بمشاهدتها وسط عائلتهم، وتعلو الضحكات ويزداد عنصر التشويق بمرور الحلقات يومًا يلو الآخر، ولكن لا تنسوا أن تقسموا أوقاتكم الرمضانية ما بين التليفزيون والعبادات ففرصة رمضان لا تُعَوَّض، ولكن المشاهدات ستُعرض بقية العام وعلى مواقع الإنترنت المتعددة.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن جميع مواعيد المسلسلات المصرية في رمضان 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *