التخطي إلى المحتوى

فساتين سهرة فخمة 2020 جديدة لا تتنازلي عن إرتداء فستان أنيق وفاخر في حفلات الخطوبة أو الزفاف التي تُدعين إليها أو حتى المناسبات الأخرى التي تتطلب منك ارتداء فستان، ولأن إختيار الفستان لا تقتصر فقط على شكله أو لونه بل تشمل شكل الجسم ومدى ملائمة الموديل له وأيضاً طبيعة المناسبة التي ستذهبين إليها وأخيراً شخصيتك التي ترغبين في إظهارها للجميع.

ولذلك فإن موقع muhtwa.com يسمح لكِ بحرية الإختيار من بين مجموعة كبيرة من فساتين السهرة الفخمة والتي يؤهلها أناقتها لأن تكون زيك المميز في حفلة خطوبتك ان كانت عائلية أو في مناسبة كتب الكتاب.

فساتين سواريه فخمة 2020

من اللون العاجي الأنيق نقدم إليكِ فستان سهرة مميز بتطريزات باللون الذهبي الراقي تغزو الفستان من الصدر والذيل، ويسمى هذا الموديل بالتنورة لأنه مصمم بتنورة منفوشة تلتف من الخلف حول الفستان الضيق، يمنحك هذا الفستان إطلالة راقية ومبهرة.

ولأن البعض يفضلن درجات الألوان الناعمة التي تعكس الشخصيات الرقيقة والحالمة، نقدم لكِ تصميم جديد لفستان يحمل درجات ألوان الباستيل المحببة وبالتحديد اللون السيمون في تصميم أنيق بورود بارزة متطايرة على الصدر بشكل كثيف و في أنحاء الفستان بمعدل أقل على قماش الأورجانزا الذي يعطي لمعه رائعة.

الشخصيات الجريئة التي تعشق الحركة والظهور بعمر أصغر من عمرها، ننصحك بهذا الفستان القصير ذو اللون الأوف وايت والمُطعم بأجزاء من الجبير الأسود على الصدر وفي الذيل المصمم بموديل قصير من الأمام وطويل من الخلف، كما أن الصدر عاري مع أكتاف عريضة منسدلة .

ولأن الألوان الناعمة أصبحت موضة هذا العام، إليكِ فستان أنيق بأكمام طويلة تجعله مناسب للمحجبات أيضاً، الموديل مصمم من الدانتيل المزكرش بالورود والتطريزات البارزة بطول الفستان بنفس لون القماش.

فستان اخر باللون الأوف وايت مع تداخل تطريزات رقيقة على الجانب الأيسر باللونين الأحمر والذهبي، في موديل مصمم من طبقتين الخارجية منفوشه بشكل قصير من الأمام وطويل من الخلف والداخلية ضيقة قصير يظهر منها طرف صغير.

فساتين سواريه انيقة 2020

من درجات اللون الأزرق يأتيك فستان من الشيفون الكحلي ومزركش برسومات رقيقه باللون السماوي الأنيق في موديل طويل تطريز كثيف على الذيل.

بموديل التنورة الأنيق نقدم لكِ فستان من اللون الوردي و المُحاك قماش مطبوع بورود ملونه مع حمالات ساقطه على الذراعين تكشف عن الأكتاف .

إليكِ فستان اخر مميز في مجموعتنا هذه مُصمم من الستان الأزرق اللامع والمنقوش بتطريزات بطول الجزء السفلي من الفستان، مع صدر وأكمام من الشيفون الشفاف المُطرز باللون الأزرق.

ولأن باقة ألوان الباستيل متنوعة نقدم إليكِ فستان من اللون السيمون، يمنحك تصميمه إطلالة ناعمة ورقيقة فهو مصمم من قماش الأورجانزا والشيفون مع صدر من الدانتيل المرصع بالكريستالات المميزة، مُجمعه من الخصر في جهة اليسار ليعطي كشكشة بسيطة وأيضاُ مصمم بوشاح من الخلف طويل حتى الخصر من الشيفون ليغطي الأكتاف، فستان بفكرة مبتكرة .

وعلى اختلاف الألوان المألوفة يمكنك ارتداء فستان باللون الرمادي مُرصع بالكريستالات والفصوص أعلى الصدر وفي الأكمام والخصر مع حزام رقيق في الوسط، ولأن الفستان بأكمام طويلة يمكن بذلك ارتدائه من قِبل المحجبات خاصة وأنه من الشيفون الطويل الذي لا يظهر مُنحنيات الجسم.

اللون الأخضر الناعم الذي يوحي بالرقة والبساطة نقدمه لكِ في فستان سهرة من الشيفون والتُل المطرزين بتطريزات بارزة صغيرة على الصدر والأكمام القصيرة، و المزود بورود بارزة متطايرة على ذيل الفستان الواسع.

فستان واسع بإطلالة الأميرات من اللون النبيتي والمُطعم بالفصوص والأحجار الكريمة في أنحائه، الفستان بفتحة رقبة واسعة وأكمام قصيرة منسدلة الى الأسفل قليلاً.

من الشيفون المُدرج في ألوانه تم تصميم هذا الموديل من فساتين السهرات والذي يجمع بين الأبيض وردات الأزرق والمُزكرش بتطريزات صغيرة على الصدر باللون السماوي الرائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *