كتالوج أزياء وفساتين جورج حبيقة 2024 Georges Hobeika

أ / نسمة أحمد البهنسى

تمكن المصمم العالمي العربي من إثبات قوته في عالم الموضة والأزياء من خلال طرح تصميمات اجمل فساتين جورج حبيقة، والتي تضم تشكيلة متنوعة منها، وقد بدأت شهرته بمُشاركته في أسبوع الموضة في باريس فقد شارك في عرض مجموعة من التصميمات.

تصميمات فساتين جورج حبيقة 2024

اجمل فساتين جورج حبيقة

تمكن المصمم العالمي جورج حبيقة من توفير قطعة فنية بين أزيائه، وهو فستان زفاف باللون الأبيض، مصنوع من الحرير ينسدل بطريقة ناعمة على الجسم؛ إذ يملك قصة ساحرة وخلابة للغاية ويرجع ذلك إلى الورد البيضاء المطرزة بعناية شديدة لتظهر على شكل بوكيه من الورود.

اجمل فساتين جورج حبيقة

تعرف عن تصاميم جورج أنها جريئة وفخمة للغاية، وتتحدث قصة الفستان عن الأمر، فهي تكشف عن الكتف في الجزء العلوي، وتنسدل بطريقة هادئة على الجسم لتكشف عن تفاصيل الساق، فتطريز الفستان يبرز مدى جماله وفخامته لا سيما عند منطقة منتصف البطن التي تتزين بحزام من نفس اللون.

اجمل فساتين جورج حبيقة

يملك الفستان قصة مميزة تعرف باسم كتف وكتف، كما أنه ينسدل بطريقة هادئة على الجسد إلا أن يصل إلى الفتحة السفلية، أكثر ما يميز الفستان هو قماشته الفريدة التي تمنحك إحساسًا بالفخامة.. فقط تحتاجين إلى قصة شعر هادئة، وحذاء ذو كعب عالي مناسب لإكمال مظهرك الراقي، لتتألقي في الحفل.

اجمل فساتين جورج حبيقة

إذا كنتِ من مفضلين اللون الأزرق فربما عثرتي على ردائك.. وفر المصمم فستانًا فريدًا من نوعه بدايةً من لون الذي يسحر العيون وصولًا إلى القصة الراقية التي تنسدل على الجسم بنعومة، ويبدو أن اختيار أقراط مناسبة باللون الأسود هو خيارًا ملائمًا من أجل إبراز إطلالتك المسائية.

أفضل موديلات جورج حبيقة

اجمل فساتين جورج حبيقة

هذا الفستان بارقًا ويخطف الأنظار منذ اللحظة الأولى، ويرجع ذلك إلى دقة تطريز المصممة بعناية كبيرة من قبل المحترفين، ولا تنسي أنك تحتاجين إلى اختيار حلي ملائم لإكمال إطلالتك.

اجمل فساتين جورج حبيقة

يكون هذا الفستان مصمم ليناسب الحفلات النهارية بشكل كبير.. فهو مصنوع من قماش مريح باللون البيج.. يملك قصة راقية من الأعلى، وتنسدل بشكل أوسع من الأسفل.

اجمل فساتين جورج حبيقة

إذا كنتِ ترغبين في جعل التميز عنوانًا لك.. فأنت بحاجة إلى رؤية هذا الفستان المصنوع من الشيفون بطريقة خلابة ومميزة للغاية.

يملك الفستان قصة راقية من الجزء العلوي، ولكنها تنسدل بشكل منفوش في الجزء السفلي، تجعلك مثل الأميرات عند ارتدائه لا سيما إذا تمكنتِ من تنسيقه مع حذاء وتصفيفة شعر ملائمين.

اجمل فساتين جورج حبيقة

يسعى المصمم العالمي لتوفير تصاميم راقية تناسب أذواق الفتيات المختلفة، فهذا الرداء يتميز بنعومته وسحره الخلاب الذي ينسدل بقصة واسعة من الأسفل.

تطريزه الرقيق والمصنوع بعناية شديدة سببًا لجعله ضمن أجمل فساتين جورج حبيقة، فمن ترتديه تشعر وكأنها أميرة تتحرك بين الأخريات.

صور فساتين جورج حبيقة الحديثة

اجمل فساتين جورج حبيقة

رقي الفستان يتحدث عنه، فعلى الرغم من قصته الواسعة، والمنسدلة بطريقة منفوشة من الأطراف إلا أنها ناعمة للغاية خاصةً عند اختيار اللون الأصفر لصنع الفستان، ولإبراز جمال إطلالتك فأنتِ بحاجة إلى اختيار تصفيفة شعر هادئة، وأقراط تلائم لون الفستان.

اجمل فساتين جورج حبيقة

تندمج ألوان الفستان بطريقة هادئة، لتخطف الأنظار.. فهو مصنوع من القماش المطرز الخلاب، بالإضافة إلى امتلاكه قصة رقيقة للغاية بداية من الكتف العلوي وصولًا إلى الفتحة السفلية.

اجمل فساتين جورج حبيقة

يتميز هذا الفستان بتصميمه الراقي والمميز فهو مطرز بالأحجار الملونة التي تخطف الأنظار بطريقة ساحرة، كما أن قماش الشيفون يزيد من فخامته.

اجمل فساتين جورج حبيقة

يمكنك أن تصبحين مثل الأميرة عند اختيارك لهذا الفستان.. فهو مصمم بعناية ومصنوع من القماش الشيفون المطرز بالورود الجميلة، كما أنه يملك قصة هادئة تنسدل بشكل منفوش من الأسفل.

تشكيلة متنوعة من فساتين جورج حبيقة

اجمل فساتين جورج حبيقة

حاول جورج حقبية توفير موديلات مختلفة من الفساتين لتواكب صيحات الموضة الحديثة، ويترأسهم هذا الفستان الهادئ، فهو يتخذ شكل الجسم بطريقة رائعة، ويملك قصة راقية تخطف الأنظار من الوهلة الأولى.

اجمل فساتين جورج حبيقة

الفستان ينسدل بطريقة هادئة وجذابة على الجسم ويرجع ذلك إلى جودة وفخامة القماش المصنوع منه، الذي يجعلك تتألقين عند ارتدائه لا سيما إذا تمكنتِ من تنسيقه بشكل مناسب لإبراز جمالك.

اجمل فساتين جورج حبيقة

شاهد كتالوج فساتين وازياء جورج شقرا للعام الجديد

لا يمكن حصر أجمل فساتين جورج حبيقة في عدد من الصور، فالمصمم اللبناني حريص منذ بدأ مشواره في تصميم الأزياء على طرح تشكيلة واسعة من الفساتين بشكل دوري.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *