التخطي إلى المحتوى

معني رؤية حلم المستشفي في المنام للعزباء و للمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل عبر محتوى, المستشفى هو مكان مخصص للأطباء وعلاج المرضى فهو يحتوي على العديد من الأقسام التي تهدف إلى علاج ورعاية المرضى وتخفيف آلامهم تعرف علي تفسير حلم المستشفي في المنام بالتفصيل في السطور القادمة .

وقد تشكل رؤية المستشفى في المنام في بعض الأحيان خوف من حدوث المرض أو فقدان أحد الأشخاص المقربين للشخص الحالم أو قد تدل على حدوث وقائع سعيدة ومفرحة كالزواج أو الشفاء من المرض والعلل أو ترمز المستشفى إلى الزوجة الصالحة ومع ذلك تختلف التفسيرات بناءا على رؤية الشخص الحالم.

معني حلم المستشفى في المنام

رؤية المستشفى في المنام وبدت على الشخص علامات المرض فذلك دليل على النفاق واللؤم، ورؤية الممرضة أو الطبيب فقط في المستشفى ولم تكن أنت المريض فذلك دليل على وجود شخص مقرب لك يرغب في زيارتك له في المستشفى، وإذا حلم الشخص أنه مريض وطريح الفراش في المستشفى فدل ذلك على الإصابة بمرض معدي خطير ويصعب الشفاء منه بسهولة.

رؤية سرير المستشفى في المنام

إذا رأى في المنام أن السرير مريح ولا يشعر بالضيق منه فذلك يدل على تحسن أحواله والنجاح والتوفيق في عمله، أما إذا كان السرير غير مريح ويشعر بالضيق منه وعدم الراحة فذلك يدل على سوء أحوال حياته ومواجهة بعض المشكلات والمتاعب في عمله، وإن رأى نفسه يجلس على سرير المستشفى دل ذلك على وجود شخص ما يهتم لأمره ويفكر فيه بإستمرار ويريد له الخير والرزق.

تفسير زيارة المريض في المنام

ومن رأى أنه يزور شخص ما في المستشفى فذلك يدل على سماعه أخبار حزينة عن شخص غائب.

زيارة المريض في منام الأعزب

وإذا رأى الشخص الأعزب المستشفى في المنام فذلك إشارة للزواج القريب، أما إذا رأى أنه يغادر المستشفى وهو مريض في الحقيقة دل ذلك على الشفاء من المرض وتحسن حالته الصحية.

حلم المستشفي في المنام
حلم المستشفي في المنام

رؤية المستشفى في منام العزباء

رؤية العزباء المستشفى في المنام تدل على تحقيق الأمنيات التي لطالما حلمت بها، ورؤية العزباء في منامها أنها تخرج من المستشفى فذلك يدل على حل جميع المشكلات التي تواجهها وزوال الهم والغم والحزن وفك الكرب والخير الوفير، أما عن رؤيتها في المنام أنها تدخل المستشفى فذلك يدل على أنها مقبلة على الزواج في وقت قريب.

المستشفى في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في المنام أنها تدخل المستشفى دل ذلك على الحمل القريب أما إذا رأت في منامها أنها تخرج من المستشفى فذلك يدل على حدوث العديد من الخلافات بينها وبين زوجها وانفصالها.

وإن حلمت المتزوجة أنها بداخل المستشفى وكانت المستشفى نظيفة فهذا معناه تحسن حال أسرتها واستقرارها، وإن كانت المستشفى غير نظيفة فهذا معناه سوء حال أسرتها وتدهورها ووقوع بعض المشكلات لها ولاسرتها.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك فقط قوموا بترك تعليق متضمن الحلم وسوف نقوم بالرد عليه على الفور.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    رأيت فى المنام أنا وشخص أخر كنا فى المشفى لمهمة ما (لا أعلم بالتحديد ما هى) لكننا انتهينا منها وعندما أردنا المغادره وجدت الأبواب كلها قد أغلقت .. بحث عن مخرج لكن كلها مغلقه … سألت الممرضه قالت بأن الشفت انتهى وهذا وقت الاقفال كان من المفترض ان تغادروا مبكرا .انتهى
    المشفى كان مرتب ونظيف

  2. حلمت اللعب مع صديقاتي على جبل وكانوا رجال جالسين عندنا وروحت البيت وكانوا امي واخوي رايحين المستشفى واعطيت امي لصقه وقطعت كرتون اللصقه ورحت معهم وفحص لي الدكتور اسناني ورحنا عند دكتور ثاني وفحص لي رأسي وقالوا لي مافي عندك شي كل شي سليم، ،عزباء

  3. السلام عليكم حلمت ان اهلي وصلوني للمشفى وروحو بس ضلت ماما عندي انا مش مريضه بعدها رأيت صديقتي ذهبنا لنتمشى انا وياها (انا عزباء)

  4. السلام عليكم
    رايت اني مع اهلي بالمستشفى في غرفة وعمتي تقول يالا بيجي الشخص الي يتكلمون الناس عنه بيجلس هنا وتشير على سرير من الجلد لونه ازرق كحلي مثل الكرسي الي يتمدد
    وكنت انا كاشفة شعري ووجهي ولابس لبس شتوي الا الرجل الي تقصده عمتي مر من جهة الغرفة ونظر لي عينه جات بعيني وكان مع عمي يمشي ع الممر
    وقلت بنفسي شكله بالطبيعة احلى كان لابس ملابس شتوية
    وخرجت من الغرفة وانا طالعة اسمع عمي يتكلم عني ويذكر اسمي للرجل ويشرح له حالتي اني كنت تعبانه

      1. ان شاء الله يكون له علاقة
        لكن الله اعلم بنوع الخير وما سيحدث الغيب لا علمه الا الله.

  5. حلمت كان انا وبعض من افرد عائلتي كأننا في مستشفي وكل منا علي سرير ونتحدث ونضحك مع بعضنا البعض عدا ابن عمتي ازعجه الصوتنا وتعصب وقال لي انه يشعر بتعب علي اكتافه ويريد ان ينام من تعب يومه … للعلم انا عزباء….ما تفسير حلمي خير ان شاء الله يارب

  6. السلام عليكم …
    حلمت خير اللهم اجعله خير … اننى روحت زى سوق كبير مع اخى وتوهت منه وكنت بادور عليه لحد ما دخلت مستشفى بالغلط وكنت عايزة اخرج ولكن كان فى حد بيهددنى بسكين اذا خارجت منها فقولت خلاص ابات فيها لحد الصبح بس كان فى دماغي فكرة تانيه اني اهرب بس اعرف اهرب ، وفيها دخلت غرفة لاقيتها وحدة نائمة بالملابس الداخليه روحت قفلتها و روح غرفه تانيه قلت شويه وامشي عشان اخي لا يمشى ويسيبني وفعلا خرجت من المستشفي وكنت بادور علي اخي .. بس مش فاكرة انا لاقيته ولا لا بس وصحيت

  7. رات زوجة اخي ان زوجها طلب منها تحضير الطعام لابي المتواجد في المستشفى وامي هي التي اوصلت الطعام الي المستشفي لتزور ابي مع العلم ان ابي ميت .
    الرجاء منكم تفسير هذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *