التخطي إلى المحتوى

الأزياء الهندية 2021 عبر موقع muhtwa.com ولأن بعض الفتيات من عاشقات الدراما والأفلام الهندية التي غزت وسائل الإعلام مؤخراً، أصبحن يسعون الى إمتلاك الفساتين الهندية أو على الأقل ساري هندي، ولأن الأخريات أصبحن ينظمن حفلات الحنة الخاصة بهن قبل العرس على الطراز الهندي، ولهذا يشاركك موقع محتوى بمجموعة من أرقى الفساتين الهندية الفاخرة والرقيقة والتي تلائم كافة الأذواق لتختاري من بينها ما يناسبك لتحصلي على إطلالة تضاهي نجمات بوليوود.

فساتين هندية

فساتين هندية

فساتين هندية

صور فساتين هندية 2021

موديل فاخر من الأزياء الهندية يجمع بين اللونين الذهبي والأسود، مصمم من قطعتين الأولى بأكمام طويلة من الشيفون ذو اللون البيج المُطرز بالخرز الذهبي المميز، أما عن الجيب السفلي فهو من القماش الأسود المزركش بالذهب.

بتصميم مختلف عن سابقه نقدم لكِ فستان هندي أنيق باللون البنفسجي المُطرز بالأحجار الكريمة الذهبية، يُرتدى على بنطال بيج مطرز من الركبتين حتى الذيل باللون البنفسجي، الفستان بأكمام من الشيفون المشغول بالخيط البنفسجي وهو نفسه المطابق لفتحة الظهر أما عن الصدر فهو مُطرز بشكل رقيق.

فستان بتصميم رائع من اللون الفيروزي المُطعم بتطريزات باللون الذهبي الفاخر في منطقة الصدر المفتوح فتحة كبيرة نوعاً ما، وبنفس لون التطريز تم تصميم الإطار الدائري بالذيل، مُفصل من الشيفون الناعم بأكمام طويلة بأساور من اللون الفيروزي، وعلى الطراز الهندي بالفساتين لابد من أن يُصمم لها شال طويل من نفس نوع القماش الخاص بالموديل.

بفكرة مُبتكرة للفساتين الهندية والتي قد تناسب المحجبات، نقدم لكِ فستان ملكي باللون الجملي المُصمم من طبقتين أحدهما سادة كجزء داخلي والأخرى مطبوعة برسومات من اللونين البيج والبني الموجودين في تصميم الصدر وأساور الأكمام وذيل الفستان الداخلي والخارجي لتظهري في أبهى إطلالة لكِ

وللمفضلات للموديلات الناعمة الخالية من التفاصيل المزدحمة، إليكِ فستان واسع باللون النبيتي المُطرز بالذهبيات وألوان الورود المُميزة، أما الذيل فهو مُطرز بخطوط عريضة دائرية من اللون الأسود والذهبي.

لإطلالة هندية فاخرة تليق بحفلة حنتك نقدم إليكِ فستان من قطعتين الداخلية باللون الأسود المُطرز من الصدر بالخيوط الذهبية ومطعم بالفصوص اللامعة المُميزة، أما القطعة الخارجية فهي من الشيفون البيج المُرصع بالأحجار الكريمة المُلونة في الصدر المفتوح فتحة كبيرة تصل الى الخصر مع كسرات بطول الفستان لتعطيه أناقة مُميزة، ذيل الفستان مُطرز بشكل جذاب.

ولأن اللون الأزرق مُحبب لدى الكثير من الفتيات نقدم لكِ فستان هندي برسومات مستوحاة من التراث الهندي العريق، الجزء السفلي من الفستان مطرز بالكامل بينما منطقة الصدر فهي من الستان السادة المزركش من طوق الرقبة وأساور الأكمام.

صور ساري هندي 2021

ولأن الساري الهندي قد دخل معظم البيوت وحاز على إعجاب الكثير من الفتيات والسيدات، يقدم إليكِ موقع محتوى تشكيلة متباينة من الألوان و التصميمات للساري الهندي.

أول ساري هندي في مجموعة الفساتين هو من اللون العنابي الأنيق، وعلى عكس الطابع الهندي المعروف بكثرة تطريزاته و الفصوص والكريستالات، نقدم لك ساري ناعم في تصميمه إذ يكتفي بالفصوص الفضية في الحروف.

ساري أخر باللون الأخضر الغامق والمُزكرش باللون الأوف وايت ليعطيك إطلالة أنيقة وجذابة، مصمم من التُل في التنورة والشيفون في الشال.

ولأن اللون الأحمر متعارف عنه بأنه لون زي العروس الهندية، إليكِ ساري باللون الأحمر المطرز بالورود ذات اللون الأوف وايت على الشال والذيل.

إن كنتِ ترغبين في إرتداء ساري يعكس شخصيتك الحالمة والرقيقة ننصحك بالساري الأوف وايت المشكوك الخيوط ذات اللون البنفسجي.

أما عن هذا الساري فقط أختلف في تصميمه عن غيره حيث تم تصميم الشال باللون الأحمر بينما البلوزة القصيرة كانت باللون الأسود المُنقط بالأبيض ، والتنورة باللون الأسود الساد المنقوش من الذيل برسومات حمراء.

ننصحك بهذا الساري ذو الإطلالة المُنفردة والتصميم المبتكر والذي يتلائم مع العروس في ليلة حنتها أو خطبتها، الساري من الأكمام ذات اللون الوردي المطرز ، بينما أجزاء الساري باللون النبيتي المُرصع بالكريستالات الذهبية الأنيقة

ساري هندي

ساري هندي

ساري هندي

ساري هندي

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *