كتالوج فساتين جورج شقرا 2024 وافضل موديلات الأزياء

أ / نسمة أحمد البهنسى

تمكن المصمم اللبناني من طرح تصميمات في كتالوج فساتين جورج شقرا، لتتمكن الفتيات من اختيار أحدث صيحات الفساتين العصرية التي تلائم المناسبات والحفلات، فقد وفّر مجموعة واسعة من أفضل وأرقى الفساتين التي تناسب المناسبات المُختلفة.

صور فساتين جورج شقرا 2024

كتالوج فساتين جورج شقرا

جورج شقرا هو مصمم لبناني يحاول خلق قطع فنية لتتمكن النساء من ارتدائها، ويظهر الأمر في تصميم هذا الفستان الراقي المصنوع من الشيفون والدامج بين اللون الأحمر والوردي القوي.

تنسدل قصة الفستان بطريقة عصرية، لتتمكني من التحرك بحرية، كما أن اختيار الريش لصنع وردة راقية يكون أمرًا جذابًا ويخطف الأنظار.

كتالوج فساتين جورج شقرا

يحاول جورج شقرا أن يجعل تصميماته راقية وناعمة لتبرز جمال المرأة.. يكون هذا الرداء مصنوع من الحرير الملتف بحرية حول الجسم بطريقة ساحرة، وما يزيد من جماله هو التطريز الناعم في الجزء العلوي للفستان، والرسومات الوردية الراقية على الجنبين.

كتالوج فساتين جورج شقرا

تظهر جرأة جورج شقرا في التصميم، حيث يحتوي كتالوج فساتين جورج شقرا على فستان ذو قصة مختلفة تكشف عن الكتفين في الجزء العلوي بطريقة مثيرة، وتنسدل بحرية على الجسم كاشفة عن الساق بأكملها، ولإبراز الإطلالة النهائية تكونين بحاجة إلى اختيار تصفيفة شعر ملائمة، وميك آب رقيق، وحذاء ذو كعب عالي.

كتالوج فساتين جورج شقرا

يحاول المصمم اللعب بأنواع القماش المختلفة من خلال دمج الريش مع الحرير لخلق قطعة فنية تتزينين بها.. ويصمم الفستان ببراعة عالية ليكون قصيرًا من الأمام ومنسدلًا من الخلف بطريقة ناعمة تشعرك أنك أميرة عند ارتدائه.. احرصي على اختيار حذاء ملائم للون الفستان الوردي.

كتالوج فساتين جورج شقرا

اللون الأصفر والذهبي من أحدث ألوان الموضة الآن، وهذا كان سببًا لاختيارهم من قبل جورج شقرا الذي تمكن بينهم بطريقة ناعمة، ليخلق لنا فستانًا حبس الأنفاس عند رؤيته.

يتميز التصميم بدقة تطريزه التي تغلب على السروال والكتف العلوي الأيسر، ليغطي الوشاح الأصفر الحريري أجزاء الجسم الأخرى.. لا يحتاج الرداء إلا حذاء مناسب.

أحدث تصاميم جورج شقرا 2024

كتالوج فساتين جورج شقرا

تمكن جورج شقرا خلال عرض الأزياء  من طرح مجموعة راقية من الفساتين، ويتربع هذا الرداء على العرش لقدرته على دمج اللون الذهبي مع اللون الفضي بطريقة ساحرة.

يتميز التصميم بجراءته فهو يكشف عن تفاصيل الجسم العلوية، ولكن عند اختاريه لا تحتاجين إلى الاهتمام بالحلي، فالفستان مصنوع من قماش مطرز بدقة.

كتالوج فساتين جورج شقرا

إذا كنتِ تفضلين الاختلاف فيمكن إلقاء نظر على هذا الرداء.. فهو مصنوع من القماش الذهبي الشيفون والدانتيل المتدخلين معًا بطريقة ملائمة.

يحتاج هذا الفستان إلى الجرأة لارتدائه فلونه الذهبي القوي ليس مفضل لأغلب الفتيات.. كما تكونين بحاجة إلى اختيار أقراط جيدة من أجل إتمام إطلالتك الخلابة.

كتالوج فساتين جورج شقرا

اللون الأحمر من الألوان المفضلة لدى الكثير من الفتيات، لذلك حاول المصمم اختيار تصميم ساحر يناسب هذا اللون القوي، فهو تمكن من تصميم رداء يملك قصة فريدة من نوعها في الجزء العلوي.

كما كان قادرًا على دمج أنواع القماش المختلفة معًا بطريقة رقية ويتجلى هذا من خلال دمج الشيفون والستان بطريقة جيدة، لخلق فستان يجذب الانتباه من الوهلة الأولى.

كتالوج فساتين جورج شقرا

تمكن من توفير قصة مختلفة من الجزء العلوي للفستان من خلال دمج الكتف، والرقبة في حلقة واحدة من القماش، وجعل الجزء السفلي ينسدل بقصة واسعة.

يُطرز الفستان بطريقة راقية باللون الوردي المماثل مع لون الفستان مع رتوش بسيطة من اللون الفضي، لجعل الشكل العام أكثر رقي.

 فساتين جورج شقرا الجديدة

كتالوج فساتين جورج شقرا

يبدأ الجزء العلوي من الفستان بقصة مميزة على الكتف الأيسر ، وهي عبارة عن وردة كبير ينسدل منها أجزاء الفستان الأمامية.. كما جعل الجزء الخلفي ينسدل بحرية وطريقة ناعمة.

لون الرداء يكون ناعمًا وراقيًا للغاية، ويمكن إكمال هذا السحر عند اختيار إكسسوارات وحذاء من متماثلين اللون.

كتالوج فساتين جورج شقرا

ارتداء فستان مصنوع من الجلد، وباللون الذهبي يكون أمرًا مذهلًا يجعلك تتميزين عن غيرك من النساء، كما أنه يملك قصة راقية تنسدل بنعومة لتأخذ شكل الجسم.. بجانب رداء طويل يغطي من أعلى الكتفين إلى الساق.

كتالوج فساتين جورج شقرا

تمكن جورج من خلق تصميم راقي من الشيفون.. فالفستان يملك لونًا راقيًا يسحر الأنظار، وما يزيد من روعته هو تطريزه بالورد الملونة بطريقة ناعمة.

يمكنك اختيار نوع الحذاء بحرية إلا أن اللون الوردي الصريح يكون خيارًا ملائمًا ليتماشى مع لون تطريز الفستان.

كتالوج فساتين جورج شقرا

تمكن المصمم اللبناني العالمي من جعل اللون الأسود يظهر بطريقة مميزة عن طريقه دمجه مع تنورة من اللون الوردي، ومطبوع عليها ورود ملونة بطريقة خلابة.. وعليك اختيار اكسسوارات راقية، وتصفيفة شعر بسيطة لإكمال إطلالتك المميزة، والراقية.

شاهد كولكشن ايلي صعب ربيع وصيف بتصاميم ملابس راقية

جمع كتالوج فساتين جورج شقرا بين التصميمات الحديثة والعصرية والراقية من أجل عرضهم في مسابقات ودور الأزياء، ليكون أمام كل فتاة تشكيلة واسعة من المنتجات لتختار منها ما يناسبها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *