التخطي إلى المحتوى
تصاميم جورج شقرا
تصاميم جو شقرا

تصاميم جورج شقرا بر موقع محتوى, تعد تصاميم جو شقرا من أجمل التصاميم والأزياء اللبنانية الحديثة لذا سوف نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا هذة كولكشن رائعة وجديدة من أجمل تصاميم جو شقرا.

فساتين جورج شقرا

فستان سهرة أنيق جدا وهو فستان طويل ورائع جدا وبكم واحد ومفتوح وواسع وكما أنه فستان مميز مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الت وهو منسدل على الأرض أيضا ومزين من عند الصدر بالشيفون باللون البنفسجى الداكن ومنقوش عليه رسومات ونقشات باللون الموف الفاتح فى الأصفر الداكن والزيتى.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم ومميز وهو فستان كت والكمبيوتر الآخر طويل وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وبه أيضا فتحة طويلة من الجانب والفستان مصنوع من القماش الستان فى الجلد اللامع باللون الكحلى الداكن وهو طويل من الخلف.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل كت ورائع وهو مجسم من عند الصدر ومنسدل على واسع وطويل على الأرض وبه فتحة من على الجانب طويلة ومصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الكحلى ومزين من عند الصدر بالدانتيل اللامع باللون الاسود وبه حزام من المعدن باللون الاسود حول الخصر.

فساتين سهرة

فستان مميز من جو شقرا وهو مصنوع من القماش الشيفون فى التل وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وبأكمام طويلة وهو باللون الأصفر الداكن وبه حزام حول الخصر باللون اللبنى والجيب منفوشة باللون الاسود فى الأصفر.

فساتين سهرة

أزياء جورج شقرا 2018

فستان سهرة جديد ورائع وهو فستان كت طويل ومجسم على الجسم وهو به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا باللون الاسود وبه نقشات من الجنب بالشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون السيمون الفاتح فى الموف واللبنى.

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم من جو شقرا وهو فستان أنيق طويل كب مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا ومنسدل من تحت على واسع باللون اللبنى الفاتح ومزين من الأسفل بالدانتيل باللون الفضى فى اللبنى والرمادى وله ذيل طويل منسدل على الأرض من نفس نوع القماش.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل كت وهو فستان رائع به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وطويل منفوش من الأسفل ومصنوع من القماش الدانتيل فى التل باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات باللون البرتقالى فى الرمادى.

فساتين سهرة

فستان طويل وواسع وبأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل باللون اللبنى الداكن ومزين بنقشات بارزة أيضا من الأعلى.

فساتين سهرة

أزياء لبنانية 2018

فستان كت طويل وواسع وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم وهو منسدل على الأرض وباللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات باللون الموف الفاتح فى البنفسجى والبنى.

فساتين سهرة

فستان كت طويل ومنفوش من الأسفل وهو مصنوع من القماش الستان باللون الابيض وعليه نقشات باللون الأحمر فى البنفسجى والأخضر والأسود والرمادى.

فساتين سهرة

فستان كت طويل مصنوع من القماش الستان فى التل والشيفون باللون البوستاج الفاتح وعليه نقشات باللون الاسود فى الرمادى.

فساتين سهرة

فستان كت طويل ومنسدل على منفوش ومصنوع من القماش الشيفون الناعم فى التل باللون الروز الفاتح وعليه نقشات باللون الفضى اللامع.

فساتين سهرة

أحدث تصاميم جورج شقرا

فستان كب طويل ومنسدل على واسع ومنفوش من الأسفل ومصنوع من القماش الليكرا فى الشيفون باللون الأصفر الفاتح وعليه بلروه قصير مصنوع من التل باللون الأوف وايت.

فساتين سهرة

فستان كت طويل مصنوع من الشيفون فى التل باللون الموف الفاتح.

فساتين سهرة

فستان طويل برقبة مصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون الداكن.

فساتين سهرة

وبعد أن شاهدتي هذة الفساتين أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذى يناسب ذوقك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *