كلمات اغنية انت شكلك غير

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان المغربي الشاب “عبد الفتاح الجرينى”آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “أنت شكلك غير”، وذلك عبر حسابه الشخصي والرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تعاون فيها مع باقة من ألمع وأروع نجوم الوطن العربى فى مجال التوزيع والتأليف والتلحين.

كلمات اغنية انت شكلك غير كاملة

  • غناء: عبد الفتاح الجريني.

إنت شكلك غير غير إنت طبعاً مختلف إنت فعلا واصل كل شيء فيك طبيعي أصلي، واللي عندك هو الأصلي

خلي خلي شوية خلي خلي خلي الله الله ورينا يلا الله الله ورينا يلا إنت رائع مبدع فنان

لا تعرف المستحيل باشا لما تتكلم، ويا سلام عليك سلم كل شيء فيك طبيعي أصلي، واللي عندك هو الأصلي

خلي خلي شوية خلي خلي خلي الله الله ورينا يلا الله الله ورينا يلا إنت رائع مبدع فنان.

شاهد المزيد من أغاني الجريني:  كلمات اغنية 100 مرة عبد الفتاح الجريني

نبذة عن نشأة عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجرينى هو مطرب ومغني مغربي معروف، يعد واحدا من أشهر وأجمل وأفضل الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولد يوم العاشر من شهر يناير عام 1985 بمدينة “الدار البيضاء”بالمغرب، أحب الغناء والموسيقى من الصغر، حصل على تشجيع كبير من قبل أسرته لدخول الوسط الفنى بعد أن رأوا فيه مشروع نجم جديد.

كلمات اغنية انت شكلك غير

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية Jabra Fan جابرا فان عبد الفتاح الجريني

مشوار عبد الفتاح الجريني الفني

استكمالاً للحديث حول كلمات اغنية انت شكلك غير لقد اتجه إلى تعلم أصول الموسيقى فى السنوات الأولى من عمره فى المعهد العالى للموسيقى العربية، قرر الإشتراك في برنامج “ألبوم أو نجوم العرب”الذى أذيع على قناة “إم بى سى MBC”عام 2007، ولكنه فشل فى الحصول على اللقب.

حصل على شهرة عالية عقب غناؤه لأغنية اسمها “جبرفان”الهندية لملك بوليود “شاه روخ خان” ، حيث قام بترجمتها إلى اللهجة المغربية، حقق من خلالها نسب مشاهدة عالية تخطت أكثر من 87 مليون مشاهد كامل.

أطلق أول ألبوماته الغنائية بعنوان “عايش حياته”، أعلن عن أغنية سينجل جديدة اسمها “أنت شكلك غير”منذ ساعات قليلة، أصدر آخر ألبوم له بعنوان “يا خسارتك فى الليالى”، من أشهر أغانيه أغنية بعنوان “أشوف فيك يوم”، والتي قام بتصويرها فيديو كليب.

حصل على جائزة “أفضل مطرب عربي شاب”عام 2011 مقدمة من “جوائز الشرق الأوسط للموسيقى”والمعروفة باسم “الميما”، بالإضافة إلى تواجده ضمن المرشحين لجائزة “أفضل فنان فى الشرق الأوسط”ضمن حفل توزيع “جوائز إم تى في للموسيقى الأوروبية”الذى أقيم فى جمهورية “أيرلندا”.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية احنا افريقيا عبد الفتاح الجريني

أشهر أغاني عبد الفتاح الجريني

وبعد التعرف على كلمات اغنية انت شكلك غير لقد طرح مجموعة كبيرة من الأغاني الناجحة، والتي حققت نسب مشاهدة عالية طوال تاريخه الغنائي حتى الآن، أشهرها أغنية:

  • بحب أشوفك.
  • تيجى على باله.
  • أنت شكلك غير.
  • الزين لعطاك الله.
  • وفر كلامك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *