مجموعة فساتين ريم عكرا الجديدة 2024 REEM ACRA

أ / نسمة أحمد البهنسى

واحدة من أرقى الأزياء المنتظرة دائمًا هي تصاميم ريم عكرا؛ لكونها تعتبر أفضل الصيحات التي تظهر إبداعات كبيرة في عالم الأزياء والموضة فهذه التصاميم من التصميمات المطلوبة بشكل مستمر على السجادة الحمراء ولدى بيوت الأزياء المختلفة.

مجموعات أزياء ريم عكرا المختلفة

تصاميم ريم عكرا

هذه مجموعة مميزة لريم عكرا؛ لكونها تضم العديد من الألوان الزاهية المختلفة مثل التركواز والوردي والدرجات الأنيقة من اللون الأخضر، كما استخدمت أيضًا أنواع مميزة من الأقمشة مثل التل والحرير والديباج.

تصاميم ريم عكرا

أضافت ريم عكرا إلى أزيائها العديد من الأناقة والإبداع مستخدمة ريش النعام لإضافة لمسة من النعومة والأناقة التي تواكب موضة العصر.

تصاميم ريم عكرا

يختلف هذا التصميم بشكل كبير عن التصميمات الأخرى حيث ابتكرت ريم شكل جديد من مجموعة الأزياء الخاصة بها، وهي الجمبسوت مع الكاب الخلفي بالإضافة إلى وجود حزام حول منطقة الخصر وتكون الجمبسوت بشكل فضفاض يشبه الفستان.

تصاميم ريم عكرا

يعتبر هذا التصميم من التصميمات البارزة بشكل كبير ضمن مجموعات ريم عكرا، فهي تأتي متخذة شكل الأطقم الكاملة المصنوعة من قماش الديباج، وهي عبارة عن بدلة كلاسيكية مع وجود بعض التطريزات الأنيقة.

تعرف على: كولكشن تصاميم فساتين زياد نكد للخطوبة والافراح

فساتين زفاف ريم عكرا

تصاميم ريم عكرا

يتميز هذا الفستان بالأكمام الطويلة وذيل طويل مع قصة أنيقة عند الكتفين ويأتي الفستان مصنوع من قماش الدانتيل؛ ليزداد جاذبية.

تصاميم ريم عكرا

يختلف هذا الفستان في تصميمه بشكل كبير، حيث يأتي باللون العاجي مع أكمام منسدلة ومنفوخة ويكون الفستان ضيق عند منطقة الخصر ثم يأخذ في الاتساع إلى نهايته مع وجود ذيل واسع وطويل.

تصاميم ريم عكرا

واحدًا من أكثر الفساتين الكلاسيكية لريم عكرا؛ حيث يتميز بكونه يأتي بدون أكمام مع قصة حورية البحر باللون العاجي كما تم تزيينه بحبيبات اللؤلؤ الصغيرة بشكل أنيق وأيضًا يأتي الذيل بشكل طويل يصل طوله إلى حوالي مترين.

تصاميم ريم عكرا

قدمت ريم هذا التصميم من فساتين الزفاف كواحد من أرقى الفساتين التي صنعتها فهو يتميز بكونه مصنوع من القماش الشفاف المزين بالورود البيضاء، وتأتي فتحة الصدر على هيئة حرف V بالإضافة إلى الأكمام الطويلة والطرحة الطويلة التي أضافت له قدر كبير من الأناقة والنعومة.

تعرف على:  فساتين طوني ورد؛ موديلات للصيف والشتاء Tony Ward

تصاميم ريم عكرا غير التقليدية

تصاميم ريم عكرا

من أحدث تصميمات ريم عكرا المميزة هذا الفستان الذي يتصف بالحمالات العريضة المصنوع من قماش الشيفون، ويأتي باللون التركواز بالإضافة إلى النقط السوداء بشكل متناسق ويأخذ الفستان شكل ضيق وانسيابي حتى نهايته.

تصاميم ريم عكرا

فستان ذات تصميم مختلف مصنوع من قماش التل مع الشيفون والحمالات العريضة ويتميز باللون الوردي المبهج وينسدل الفستان بشكل واسع حتى نهايته، كما تتميز منطقة الصدر بوجود فيونكة خضراء مصنوعة من قماش الستان.

تصاميم ريم عكرا

يعتبر هذا التصميم من تصميمات فساتين السهرة المختلفة فهو يأتي بشكل مجسم عند منطقة الصدر حتى الخصر والأكمام متوسطة الطول، كما أنه مصنوع من قماش الستان الراقي باللون الأزرق الفاتح بالإضافة إلى وجود حزام أنيق حول منطقة الخصر.

تصاميم ريم عكرا

واحد من الفساتين الأنيقة للغاية المصنوع من قماش الشيفون الأزرق والأكمام الطويلة مع وجود نقوش راقية من الورود بشكل متناسق ويكون الفستان ضيق عند منطقة الخصر ثم يتسع حتى نهايته بشكل كبير.

تعرف على:  كتالوج فساتين جورج شقرا وافضل موديلات الأزياء

تصاميم ريم عكرا الشرقية

تصاميم ريم عكرا

هذه المجموعة من تصميمات ريم عكرا تتميز باللمسة الشرقية أو العربية المميزة والأنيقة فيأتي هذا الفستان مصنوع من قماش الحرير وضيق عند الخصر منطقة الصدر مطرزة بالكامل كما ينسدل الكتفين بطول الفستان ويتميز باللون البنفسجي الراقي.

تصاميم ريم عكرا

يغلب الطابع الشرقي بشكل كبير على هذه المجموعة التي قدمتها ريم؛ حيث تتميز بكونها مصممة من الحرير بالألوان المبهجة والراقية مثل الوردي والأخضر ويصمم الفستان بشكل انسيابي وواسع إلى نهايته.

تصاميم ريم عكرا

يتمتع هذا الفستان بالأناقة الفائقة فيأتي مصنوع من قماش الحرير والأكمام الطويلة بشكل منفوخ وفتحة الصدر على هيئة حرف V يزيد الفستان أنوثة.

تتميز تصاميم ريم عكرا بكونها تجمع بين العصرية والكلاسيكية واستخدامها أجود أنواع الأقمشة الفاخرة؛ الأمر الذي أدى إلى طلب عرض هذه الأزياء بشكل مستمر ونالت إعجاب كِبار المتخصصين في عالم الأزياء.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *