التخطي إلى المحتوى
معني رؤية البرتقال في المنام
البرتقال في المنام

معني رؤية البرتقال في المنام عبر موقع محتوى, ينصح بتناول فاكهة البرتقال بكثرة لإحتوائه على فيتامين سي مما يساعد على تقوية المناعة خاصة عند الأطفال ووقايتهم من الإصابة بالأمراض ونزلات البرد الحادة.

وجاء عن الإمام إبن سيرين أن رؤية البرتقال في المنام تشير إلى العديد من الدلالات والمعاني التي تتضمن بشارة خير لصاحب الرؤيا وتختلف تفسيرات الحلم حسب ثمار وأشجار البرتقال أو أكل ثمرة البرتقال سواء كانت سليمة أو غير سليمة وذلك وفقا لتفاصيل رؤية الشخص الحالم.

البرتقال في المنام

البرتقال في المنام لإبن سيرين

قال الإمام إبن سيرين أن رؤية البرتقال في المنام بشكل عام تدل على حفظ القرآن الكريم والصحة البدنية الجيدة والمعنوية السليمة والخير الكثير الذي يناله صاحب الرؤيا.

وتدل رؤية ثمرة برتقال واحدة أو ثمرتين في المنام على الأبناء فإن كان طعم البرتقال حلو ولذيذ فذلك يدل على الأبناء الصالحين أما إن كان طعم البرتقال مر فذلك يدل على المتاعب والصعوبات والمشقة، وفسر إبن سيرين أن رؤية عدد كبير من ثمار البرتقال في المنام تدل على الغنى الفاحش والمال الكثير والرزق الحلال.

شجرة البرتقال في المنام

إن رؤية زرع شجرة البرتقال في المنام تدل على تحقيق الأمنيات والسعادة والتفاؤل، أما عن رؤية مسك البرتقال في يده فذلك يدل على الحظ السعيد والخير والرزق والبركة، ومن رأى في منامه أنه يقشر برتقالة فاسدة دل ذلك على فشله في تحقيق أمر ما.

رؤية البرتقال في المنام

إذا حلم الشخص أنه إشتري البرتقال وأكله بناءا على طلب زوجته فذلك يدل على زوال الهم والحزن والمتاعب وتحقيق الأهداف والخير القادم والمنفعة، وإذا حلم الشخص أنه نائم على كمية كبيرة من ثمار البرتقال فذلك يشير إلى موت أحد أقاربه، أما إذا حلم الشخص أنه أكل البرتقال في المنام فهذا معناه فأل سئ ومرض أحد أصدقائه وخسارة مالية ومتاعب ومشقة في عمله.

رؤية البرتقال في المنام للرجل

أفاد الإمام إبن سيرين أن رؤية الرجل الأعزب أنه يجمع ثمار البرتقال في المنام تدل على الزواج في وقت قريب، ومن يرى في منامه شجره البرتقال ذات مظهر جميل ورائحة طيبة فهذا يدل على الخير والبركة والرزق الحلال والتوفيق والنجاح في أعماله.

أما عن رؤية الرجل المتزوج أنه يأكل ثمار البرتقال فهذا معناه خسارة فادحة لأمواله وتجارته أو قد يدل على إصابة أحد أحبابه أو أقاربه بمرض ما، وتشير رؤية أشجار البرتقال وممتلئة الثمار للمتزوج في المنام إلى النجاح والتوفيق في تدبير أمور حياته والصحة السليمة والعافية والرزق الحلال.

رؤية البرتقال في المنام للعزباء

إن رأت العزباء البرتقال في فصل الصيف في غير موسمه فهذا يدل على خلافات ونزاعات أسرية وخصومات، وإن رأته في فصل الشتاء في غير أوانه دل ذلك على الخطوبة أو الزواج في وقت قريب.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

4
اترك تعليق

2 Comment threads
2 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
3 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
imen

ان شاء الله شكرا جزيلا لكن فيه حلم اخر حلمت اني ادخلت الجنة يعني قيل لي ادخلي الجنة لاقييت منظر مرة حلو ماا في منو كانت السماء بيضاء كان فيه انهار ماءءها عدب و اشجار طويلة و عشب كتير االمنطر كان خلاب و كتير حلو لاقيت جدتي كان مبتسمة و وجهها ببشووش كتير ا ضحكت معي و فجاة اختففت في الحقيقة جدتي اللها شئ سنة من توفت

بإذن الله خير
والشكر لله
الحلم يبشر بالرزق ودعاء مستجاب وامنيه تتحقق بإذن الله ،وصلاح حال المتوفين ،أكرمكم الله

imen

رايت شمسا بالحناء في معصم يدي اليسري لا استطيع و صفها من شدة بهائها مكتوب في اعلاها كلمة “الله”” “في وسطها
كلمة” لا اله الا الله” و في اسفلها “امين “

خير بإذن الله وبشارة بدعاء مستجاب ،وامنيه تتحقق والله أعلم