تفسير رؤية أية الكرسي في المنام وقراءتها

هدير سعيد

أية الكرسي في المنام من الرؤى التي يبحث كثير من الأشخاص عن معناها وعن معنى تفسيرها، حيث أنها تحمل بداخلها الكثير من المعاني الجيدة للشخص وتحمل بداخلها الكثير من الخير للشخص الذي رآها في المنام.

  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بقراءة سورة البقرة ومعها أية الكرسي دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرزقه الله العلم النافع وسوف يكون عمره طويل وصالح في الدنيا.
  • أما إذا رأى أنه يقوم بقراءة جزء منها فقط دل ذلك على نجاه هذا الشخص وولده من مشكلة ما.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بقراءة أية الكرسي وجزء من سورة البقرة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على ميراث وإن هذا الميراث سوف يكون فيه مشاكل بينه وبين أقاربه.

تفسير قراءة اية الكرسي في المنام لابن سيرين

يخبرنا العالم ابن سيرين إن من يرى أنه يقرأ أية الكرسي في المنام إن ذلك دليل على الأمان والرعاية التي يتمتع بها صاحب هذه الرؤية.

  • لو كان صاحب الحلم مريض واستمع أو قرأ آية الكرسي في المنام فإن هذه الرؤية تدل على اقتراب الشفاء من المرض في القريب العاجل إن شاء الله.
  • أما من استمع إلى آية الكرسي مع سورة البقرة كاملة في المنام، فإن هذه الرؤية تبشر صاحب الحلم بالحصول على الرزق الواسع في القريب العاجل إن شاء الله.
  • يقول أيضا العالم ابن سيرين إن قراءة آية الكرسي في المنام تشير إلى الرزق الواسع الذي سوف يحصل عليه صاحب هذه الرؤية.

تفسير قراءة اية الكرسي في المنام لابن شاهين

يقول العالم ابن شاهين أن أية الكرسي في المنام بالتحديد هي إشارة إلى صاحب الحلم لحمايته من العين والحسد، وعليه أن يكثر من قراءتها.

  • في بعض الأحلام لو كان صاحب الحلم يرتكب ذنب كبير ومعصية من المعاصي، فإن رؤية آية الكرسي في المنام قد تكون بمثابة تحذير لصاحب الحلم حتى يبتعد عن المعاصي التي يقوم بارتكابها في الوقت الحالي.
  • يخبرنا الإمام ابن شاهين أن الرجل الذي يرى أنه يقرأ آية الكرسي في المنام وكان يمر ببعض المشاكل في عمله في هذا الوقت، فإن هذه الرؤية بشرى له بالحصول على عمل آخر أفضل من ذلك العمل في القريب العاجل.
  • الفتاة العزباء المخطوبة التي ترى أنها تستمع إلى آية الكرسي في منامها تدل على اكتمال الزواج مع الخطيب الحالي، وهي بشرة بها بالسعادة في حياتها الزوجية.
  • يرى العالم ابن شاهين أن آية الكرسي في الحلم ربما تدل على طول عمر صاحب هذه الرؤية.

تفسير قراءة اية الكرسي في المنام للنابلسي

  • يقول العالم النابلسي أن من يرى أنه يقرأ آية الكرسي في المنام إن هذه الرؤية تدل على أن هذا الشخص من الشخصيات المحبوبة بين الناس وأنه يتمتع بالسمعة الجيدة.
  • لو كان صاحب الحلم يمر بضائقة كبيرة سواء كانت ضائقة مالية أو أزمة عاطفية، فإن قراءة آية الكرسي في الحلم تشير إلى اقتراب الخروج والتخلص من هذه الضائقة في القريب العاجل إن شاء الله.
  • لو رأى صاحب الحلم أنه يحاول أن يقرأ آية الكرسي في المنام ولكنه لا يستطيع ذلك، فقد تكون هذه الرؤية تحذير لها من ارتكاب بعض الأفعال الخاطئة في حياته.
  • كذلك يرى النابلسي إن عدم القدرة على قراءة آية الكرسي في الحلم تدل على وجود بعض المشاكل والصعوبات التي يحاول صاحب الحلم التخلص منها.
  • لو رأت الفتاة العزباء أنها تستمتع آية الكرسي من شاب في المنام، فإن هذه الرؤية قد تدل على تقدم هذا الشاب إلى خطبتها أو قد يكون إشارة إلى زواجها من رجل خلوق.

تفسير رؤية قراءة آية الكرسي للمريض بالمنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بقراءة أية الكرسي على شخص مريض دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يشفيه الله من مرضه وسوف يحصل على مراده، ودل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجو من مصائب كثيرة في الدنيا، وسوف يتقرب من الله تعالى.

تفسير رؤية آية الكرسي في منام العزباء

يقول ابن سيرين أن رؤية قراءة سورة البقرة وآية الكرسي في منام الفتاة العزباء تدل على أنها تتقرب من الله تعالى ويدل على سلامة دينها.

ويدل على نجاتها من كل شر ونجاتها من العين والحسد، أما إذا رأت أنها تقوم بترديد أية الكرسي وراء أحد الأشخاص دل ذلك على أنها سوف تتزوج من رجل يتقي الله فيها وسوف تعيش حياة هادئة جداً مع هذا الشخص.

معني رؤية أية الكرسي في منام الحامل

يقول ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة الحامل في منامها أنها تقوم بقراءة أية الكرسي دل ذلك على أنها سوف تلد بسلامة وسوف تكون هي وطفلها بخير، حيث أن قراءة أية الكرسي شفاء من كل مرض وداء.

أما إذا رأت السيدة أنها تقوم بقراءة سورة البقرة ومعها أية الكرسي وكانت هذه السيدة لا تنجب دل ذلك على أنها سوف تشفى عن قريب ويزول سبب عدم الإنجاب.

اما إذا رأت أنها تقرأها على أطفالها دل ذلك على شفاء أطفالها ونجاتها من العين والحسد.

رؤية المرأة المتزوجة آية الكرسي في الحلم

  • رؤية سماع أية الكرسي في المنام  يدل على تحصين الأولاد والأسرة من الحسد وكل شر والعين.
  • تدل رؤية آية الكرسي على شفاء المرأة المتزوجة وحملها.

قراءة اية الكرسي في المنام

تفسير أية الكرسي في المنام للرجل ومعناه

يقول العالم ابن سيرين أن الرجل الذي يرى نفسه يقرأ أية الكرسي في المنام إن هذه الرؤية تدل على ذكاء صاحب الحلم، وتدل أيضًا على أنه من الشخصيات المحبوبة بين الناس.

  • لو كان الرجل يمر بمشكلة كبيرة في الوقت الحالي، فإن ظهور آية الكرسي في الحلم تشير إلى اقتراب التخلص من المشاكل والصعوبات التي يمر بها صاحب الحلم.
  • تلاوة آية الكرسي في المنام تدل على استماع الأخبار السعيدة المفرحة في القريب العاجل إن شاء الله لدى صاحب الحلم.
  • الرجل الذي يرى أنه يقرأ أية الكرسي في المنام فإن هذه الرؤية تشير إلى الشموخ والعزة والكرامة التي يتمتع بها هذا الرجل.

تفسير أية الكرسي في المنام بالبيت

  • وجود أية الكرسي في المنام بالمنزل تدل على تحصين أسرته وأهله.
  • تدل رؤية تعليق آية الكرسي في بيت الشخص الحالم على الفطنة والقدرة على وزن الأمور وحسن تصرفه في حياته.
  • رؤية أية الكرسي في الحلم تدل على النجاة من المصائب والمخاطر التي كاد يقع فيه الحالم.
  • آية الكرسي تدل رؤيتها على البركة في العمر وتحقيق الأحلام وقيام الحالم بأعمال صالحة.
  • إذا رأى الحالم آية الكرسي في بيته يدل ذلك على نصرة على الأعداء.

رؤية أية الكرسي في المنام للشاب العازب

  • إذا رأى الشاب الأعزب أنه يقرأ آية الكرسي في منامه يدل ذلك على الزوج القريب.
  • إذا رأى أية الكرسي في الحلم وكان يقوم بأعمال فاحشة وتاب إلى الله عز وجل يدل ذلك على قبول الدعوة والله أعلم.

الشعور بالخوف عند قراءة آية الكرسي في الحلم

  • إذا رأي الحالم أنه يقوم بقراءة آية الكرسي في منامه وكان يشعر بخوف يدل ذلك على وجود شئ يتسبب له بالخوف وشعوره بالقلق ولكنه سوف ينجو منه و ذلك بفضل من الله.
  • رؤية المرأة الحامل وهي تقرأ آية الكرسي في حلمها وتشعر بالخوف يدل على الخوف الشديد عند وضع الجنين ولكن الله سبحانه وتعالى سوف ييسر لها الولادة وتكون بصحة جيدة هي والطفل.

تفسير أية الكرسي في المنام للشاب ومعناه

اية الكرسي في المنام

  • الشاب الذي يرى في المنام أنه يقوم بقراءة أية الكرسي في المنام فإن تلك الرؤية تشير إلى صلاح أحوال هذا الشاب في القريب العاجل إن شاء الله.
  • لو كان صاحب الحلم شاب لا يعمل فإن آية الكرسي هي دليل على فتح طريق للرزق والعمل في القريب العاجل لدى هذا الشاب إن شاء الله.
  • لو كان صاحب الحلم طالب في الدراسة، فإن قراءة آية الكرسي في الحلم تدل على التفوق بنجاح في الدراسة في القريب العاجل إن شاء الله.
  • يقول بعض مفسرين الأحلام إن قراءة أية الكرسي في المنام للشاب تدل على اقتراب الزواج من فتاة حسنة السمعة والسلوك.

قراءة آية الكرسي بالمنام للمريض

عندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بقراءة آية الكرسي على شخص مريض فقد تدل الرؤية على أن الشخص سوف يشفي تماما من أمراضه، وسوف ينجو من الهموم والعقبات والمشاكل في الدنيا.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك فقط قوموا بترك تعليق متضمن رؤية حلم اية الكرسي وسوف نقوم بالرد عليه على الفور.

هدير سعيد

التعليقات

  1. حلمت ان اختي بها مس و انا اقرأ عليها ءية الكرسي و كنا في غرفة امي ، و ما لفت انتباهي وجود طلاسم على الجدار مكتوبه بلون احمر ..بعد ذلك نزلت الى الطابق السفلي لكن كان هناك باب زجاجي في الرواق يقسمه الى نصفين ( غير موجود في للحقيقه)و لم يكن احد يراه غيري و عندما جاء ابي اخبرته هناك باب يفصلنا عنه لم يره باديء الأمر ثم بدأت بقراءة اية الكرسي فإذا بالباب يتكسر و يتفتت شيئا فشيئا و هناك اصبح مرئيا
    مع العلم اني كنت اقرءها بصعوبة نوعا ما
    التفسير من فضلكم و بوركتم .

    1. حصني نفسك بالقرآن والاذكار وارقي نفسك وحصني المنزل بالقرآن والأذكار وامسحيه بالماء والملح.

  2. شخص اعرفه وهو رجل وكان في بلاء وهم كبير شاف نفسه بالمنام امام يصلي بالناس وبعدها سمع صوت يقله اقرأ تبارك وماكان حافظ الا تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير قرأ هذا الاية واكمل بعدها بآية الكرسي وانتهى الحلم ارجووو منكم الرد وجزاكم الله خيرااا

  3. السلام عليكم حلمت اني اقرئ سورة الفاتحة وآية الكرسي على فتاة ماتت منذ سنين بارك الله فيكم

  4. السلام عليكم..
    حلمت اني كنت ابخر غرفة النوم عند جهة التخت وكنت بقرأ اية الكرسي.. وانا بقرأ فيها شفت ام زوجي جالسة وتضحك بطريقة غريبة وبتأشر وبتحكيلي انه موجود عالثلاجة ..وانا تخيلت (تهيألي) امام عيوني شيء اسود تقريبا بيضوي الشكل .. وانا كنت خايفة وتخيلت انه حجاب او سحر(عمل)

  5. اسلام عليكم حلمت ان انا بقراء ايه الكرسي علي واحده معرفهاش بس هي كانت تعبانه اووي وكنت لما اعلي صوتي احس بتعب ف الحلم

  6. حلمت اختي قرأت اية الكرسي خطأ وانا عاودت نقرالها فيها صحيحة وهي ما عجبها شافت معايا بنظرة تخوف وانا باقية نقرأ فيها بعدين فطنت من الحلم مفجوعة من نظرتها لي تخوف

  7. حلمت أن انا كنت عند اخوالي اخوات امي وكنت قاعدة مع بنت خالي عند عمها اللي هو خالي التاني وطلعت تجري على شقتهم ودخلت الاوضه وقعدت على طرف السرير وكان ف قط صغير لونه اصفر واخويا واقف بيهشه ولاقيت خالت البنت دي لابسه عبايه وطرحه بيضه وماسكه مبخرة وحاجه بتخرم فيها ولابسه سبحه وفيها حاجه حمرة كأنها بتداري حاجه وحشه هي عاملها وانا مقروفه منها وانا دخلت أهش القط مع اخويا لاقيت القط نزل على السرير وراح لبنت خالي وقف جنبها ع السرير وهي بتعيط وبتقوله ابعد عني قام سايبها وجالي انا وقف قدامي انا مكنتش خايفه منه اوي انا ف الحقيقه بحب القطط فأنا حسيته جن قعدت اقرأ ايه الكرسي وقمت من المنام على قراءة ايه الكرسي.
    ملحوظه بنت خالي مخطوبه وهتتجوز قريب والشقه اللي هي كانت فيها وطلعت تجري عليها دي زي شقه اخويا القديمه عندنا ف البيت لكن اخويا باعها وخالت البنت دي انا مش برتاحلها ف الحقيقه وكل العيله مش بترتاح ليها. ارجو تفسير المنام وده كان وقت الفجر. شكرا جزيلا مقدما

  8. رأيت اني أصبحت مسحور فذهبت إلى منزل جدي وانا اتلو في الطريق أية الكرسي حتى دخلت المنزل وبدأت ارتعش حين اتلوها حتى ذهب السحر عني

    1. قراءة آية الكرسي في المنام خير بكل أشكالها وقراءتك لها في المنام معناه قد يدفع عنك شر وبلاء, تحن دائماً بكلام الله والأذكار وواضب على الصلاة في أوقاتها, هذا والله أعلم..

  9. انا شخص قد خضعت الى عملية تغيير مفل الركبة ولم استطع المشي بعد ف حلمت الاحلام التالية متتالية الحلم الاول انه حلمت بأحد الملوك يقوم بتحضير طعام مثلا ك زنجر الدجاج و تقديمه لي و الحلم الثاني قد حلمت في الفريكة و الحلم الثالث اني مشيت في طريق وعر مليئ بالحجارة و قد كنت بقرأ اية الكرسي على طول الطريق و نجوت الحمدلله ارجوا التفسير

  10. حلمت بعد صلاة الفجر اني بقرأ اية الكرسي واذاكر تحصين علي اخويا وهو مكانش طبيعي ف عضدني ف ايدي بس اتلقيت اثر العضة اختفي

  11. انا طالب في كلية اللغة الانجليزية ، وقريتي كلها تكن لي حقدا لأسباب كثيرة ، منها انها لم يدرس في تاريخها أحد اللغة الانجليزية وأنا تمكنت منها جيدا والحمد لله ، ومنها اني كنت متفوقا على الاقران منذ الصغر في جميع المجالات بفضل الله وهذا ما جعلني منبوذا في قلوبهم ولكنهم لا يظهرونه وفي السنتين الأخيرتين أصبحت أعيش جحيما لا أدري ما السببا ، صرت لا اكترث لنفسي ولا اهتم بها ولا احب الذهاب الى الكلية واذا ذهبت ضاقت علي نفسي حتى لكأني على وشك البكاء ، خائف ولا أدري ما السبب….واذا هممت بالنوم جاءتني طفلة صغيرة تفسد علي نومي وتمسكني فتصعب علي الحركة رغم اني مستيقظ واذا حاولت النظر الى وجها اصدرت صوتا مثل صوت القط الغاضب …. وانا شاب ملتزم ولله الحمد أأم الطلبة في الاقامة وفي القرية احيانا….وفي العامين الأخيرين صرت ارى احلاما غريبة …وآخراها ليلة امس : رأيت كأن أخي يسحب ما فمي خيطا ثم علق الخيط كأنه مربوط في الأمعاء ، وأما أخي فهو امام أيضا ولقد كنت أسأله أحيانا الرقية فكان ينفعني الله بها احيانا ثم اعود كما كنت ….. وهذا مع محاولي دائما ان التزم الاذكار الشرعية مثل اذكار الصباح والمساء والدخول والخروج من المنزل والمسجد والنوم واحافظ على الصلاة في المسجد والحمد لله .
    فما تفسير الرؤيا بارك الله فيكم

    1. خير بادن الله وزوال لهم ومتاعب وتوفيق في أمرك وتجنب لكيد وحق. الآخرين وعليك بالمداومة على الأذكار والرقيه الشرعية والطاعات حفظكم الله

    2. رأيت آية الكرسي مكتوبه فالسماء وكنت اقرأها وانا ببيت اهل زوجي واخواته جالسين معي وبعدها رأيت اننا نمشي في مكان به اشجار كثيره وكأنه الجنه والنار ورأيت شخصين يدخلان النار
      ارجو الرد سريعا

      1. حلمك يفسر على صلاح حالك ودينك والخير الواسع القادم لكى
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  12. سلام عليكم
    انا عمري 14
    حلمت اني واهلي كنا رايحين طلعة بالسيارة وامي شافت جثة شخص معذب ومقطع قطع كانت امي مرعوبة والكل بالسيارة يصرخون
    وبعد ما عدنا للبيت امي حاست انو جن لبسا بسبب هديك الروح وصارت تصارخ
    وبعدين طلبت مني ان اقراء عليها القرءان واطلب مساعدة زوجة عمي لمساعدتي ولا اخبر عمتي التي هي هنيك لانو في مشاكل بيننا بس انا كنت خايفه وكنت اصارخ وخبرت الجميع
    وبعدها صعدت
    كنت اقراء سورة الفاتحة والمعوذتين والاخلاص
    وبعدين اجت بنت عمي واختها بحجة مساعدتي
    وبعدها انا تفكرت اني سمعت انو ايه الكرسي هي رقم 12 بسورة البقرة على الرغم من انو هاي المعلومة غلط
    المهم كنت اقراء بداية الاية وانا اعاني من ضعف نظر بالواقع فما تمكنت من قراءة باقي الاية وكل سورة افتحها ما اشوفها
    وكنت مرعوبة
    فأعدت قراءة الفاتحة ومعوذتين والاخلاص وكان الجن بالغرفة يلي مقابلتني وكنت احس انو صار يثأتر وبس انا احس بالدوار وكانو حاول يمسني وبعدين نهضت من النوم
    مع العلم انو انا احلم بالجن بشكل متكرر وكل مرة اعيد حلمي تصيبنا كارثة او يصاب احد بمس منو واغلب مرات شوفتي له بنفس هاي الغرفة وانا هاي المرة ما قلت الحلم لحدا خوفا من مصيبة قادمة
    اتمنى التفسير وشكرا

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم دلاله على ضيق نفسي شديد تمرين به ،وعليك بالطهارة والوضوء دوما وأيضا النوم على طهارة ووضوء والرقيه الشرعية ،وتنظيف البيت بالماء والملح لإبعاد الطاقات السلبيه عن البيت والسماع وقراءة سورة البقرة باستمرار

  13. رأيت اني اضع يدي على رأس زوجي واقرأ آية الكرسي وهو يبعدني عنه بقوة ثم مسك شعري من الخلف وشدّه بقوة حتى تقطع شي منه في يده. ماتفسيره بالظبط وجزاكم الله كل خير

  14. السلام عليكم..
    رأيت ان امرأه ركبت معي في سيارتي وقالت لي تعرف مصر ثم قالت تعرف السودان وصافحتني ثم حقنتني بشيء احسست كأنه سحر او سم فقرأت عليها أية الكرسي والفلق واخذت تصرخ بأعلى صوتها ثم صحيت من المنام.

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير باذن الله وتحقق لأمر تتمناه بعد ضيق وكرب شديد وعليك بالصبر والدعاء

    1. الحلم رساله لك بالصبر والدعاء والسعي وسوف تتخطى المتاعب والتحديات على خير بإذن الله

      1. رأيت كأنني دخلت مرحاض قديم اكرمكم الله واحسست بتنمل في يدي وتعرق جبيني عرق شديد بدأت اقرأ اية الكرسي حتى اختفت الأعراض

  15. رايت خير انى اقوم بالدعاء الى الله ان يتم الفرج وانا ابكى ثم رايت مثل الشبح ثم قمت بقراءة آية الكرسى وبداية سورة يس الرؤية كان بعد الفجر

  16. حلمت اني فمناسبه مولد او شي من هلقبيل مع طفل فيه مس وسمعت الي فيه يخبرني بانه دخل فيع .فقلت فنفسي ممداه يدخل فيه بهسرعه .لكني رحت اقراء اية الكرسي وكان صوتي جميل والطفل بدا تتغير ملامحه تقيئى شي وساعدته ع تقيى .الطفل تقريبا كان رضيع ..كنت اقرا عليه اية الكرسي واحس ان فيه ايه بلوسطه مقولها بس مني فاكره وش لكني كنت اكمل حتى وانا حاسه انو فيه ايه ناقصه.وراجع اقراها ويتقيئ الطفل شي زي الحليب.فقلت لوحده من الحظور نادي اخوي ..ابيه يجي ع اساس يكمل قرايه عليه باي سوره ..وجت بنت خالتي وقلت لها سالفه قالت ايوه تو وحده والده هناك وفيها مية جني جواتها..وتقريبا كانو كل الموجودين بهذاك المكان مو طبيعيين فيهم مس..فهي جات وقرة ع طفل رضيع ايات متنوعه انا بدت نفسي تطمئن مع القراءه وتخشع وفجئه شفت بنت خالتي وقفة قالت بترتاح شوي وغمضت عينها وطفل تقيئ تقيؤ كثير كان زي المويه الصافي..بس التقيئات الي كانت قبل يوم كنت اقرا عليه كانت زي الحليب.فيوم تقيئ زي الماء قلت لها مقصرتي جابت رقيتك مفعول كبير .التفت ورايه شفت حرمه سحبت يدها من تحت رجل بنت خالتي.قلت لها وش سويتي لها قالت ولا شي..قلت انتي ساحره صح قالت ايوه وطلعت من جيبها السحر كانت ناويه تحطه لبنت خالتي بس يوم التفت ورى سحبته قبل متحطه ورجعته فجيبها وبعدين ورتني .فقلت لها توبي عشان ربي يغفرلك فقالت فيما معنى كلامها انو مستحيل يغفرلها وهي تسوي كذا كثير وصحيت انا…انا عزباء…بنت خالتي متزوجه….لا اعرف الطفل الذي فلحلم ولا المراءه …..مسلمات ..

    1. الحلم دلاله على حسد ومتاعب وضيق تمرين به بسبب حقد وحسد آخرين وعليك بتوخي الحذر والدعاء وفقك الله

    2. حلمت ان شخص يركض ورائي وانا اقرا اية الكرسي قرات النصف الاول والنصف الثاني اقراه بصعوبة كنت اقراها على الشخص فبدات اشياء تسقط في تلك الغرفة وبدات اقراها وكانني اقراها على الجن ففتح لي الباب وهربت ولكن الشخص بقي يركض ورائي وهذا الحلم تكرر كثيرا لي لكن في المرات السابقة دائما الابواب مغلقة ولا اقرا اية الكرسي ولكن هذه المرة قرات الاية وفتح الباب ولكن بقيت اركض واللشخص يركض ورائي

      1. الحلم يعكس لمرورك بمتاعب نفسية نتيجة مشكلة تعرضتي لها او تتعرضي عليها بالقريب و يلزمك التقرب الى الله اكثر و حسن الالتزام بالصلاة لتجاوز هذه المحنة

  17. تحلمت باخويه .شفته مو طبيعي وشفتني اقرا عليه .وقريت المعوذات واول سورة البقره وبعدين جيت بقرا اية الكرسي.يوم بديت اقراها تقلبت عيونه وشفته يلتوه وصلت حتى نص ومعد تذكرت تكلمت اية الكرسي حاولت اتذكر ومقدرت وطلبت منهم يعطوني قران عشان اقراها منه .ورجعت اعيد عليه اية الكرسي ورجعت اشوف هلحاله عليه وانا اقراها وهو يدور ووقفة عند الجزئية الي وقفة عنها اول مرا وبعدت هذيك الحاله عنه..ورجعت اعيد اقرا اية الكرسي ورجعت واقراها وانا اقلب المصحف ابي صفحات الي من سورة البقره فيها اية الكرسي بس محصلتها وقالي اخويه ثاني كملي قرايه .وشفتني جبت سوره فيها عن الصدور وما الصدور مدري وش هي بس كأني كنت اقول *لما فصدور* وشفته ماساك ع صدره وبيصرخ وكررتها وبديت اشوف تجاوبه .حسيت انو هسوره تأثر عليه بشي وانا اقراها واحاول القى اية الكرسي بس محصلتها كان كأن القران ناقص او ملخبطه سوره وصحيت..عزباء انا واخي….هو يدرس وانا خريجه..مسلمين

  18. رايت اننى اقرأ ايه الكرسى على قط كبير كلما رايت خفت منه وقرات عليه الكرسى
    ورايت ايضا مره اخرى ان امراءه غريبه دخلت بيتى وعندما دخلت وقع جزء من جدار البيت وبعد ذلك ذهبت واتت بسيده اخرى وعندما ذهبا اكتشفت انها سرقت بعض ملابسى فصرخت وقولت صرخت ملابس وكان زوجى جالسا هو والده والدته وقال سوف اتى اليكى بغيرها وصار يتقيأ
    على العلم ان زوجى وامه وابوه فى الحلم ليس هم فى الحقيقه وابوه اصلا متوفى والبيت ايضا ليسببتى فى الحقيقه

    1. خير بإذن الله وزوال لهم وضيق وحسد ،وعليك توخي الحذر من كيد شخص بحقد عليك وفقك الله

  19. انا انسه. وحلمت ان فى قطه سوداء وانا خايفه منها وقرأت عليها أية الكرسى وكان صوتى حلو فى القرائه والقطه اختفت

    1. حلمت اني بقول ايه الكرسي بصوت عالي وفيه جن علي هيئه أشخاص في اوضه بعيد اختفوا ثم بردد كتير وبصوت علي صلي علي النبي صلي علي النبي ..علما باني مطلقه وعندي مشاكل مشاكل في الشغل

    1. رايت كأن في حشره داخل جسدي احس بمشيها داخل جسدي فنظرت ف يدي اليمين ف ساق يدي اليمن فوجدت اثر هذه الحشره منتفخ كحبه الحمص وكانت تحت جلد يدي فوضعت اصباعي عليها فاذا هي الحشره وكنت ف حيره من امري كيف اخرجها من يدي فقمت بثقب جلدي بابره كي تخرج هذه الحشره فخرمت هذ الحشره يدي حتي خرجت من يدي فاذا هي نمله كبيره ذات جناح فخرجت من نفسها وطارت. وانتهت متزوجه.

      1. رأيت في منامي شبان افارقة يحومون من حولي ويرددون كلمات لا افهمها ففطننت انها اشياء سحرية فبدات بقراة اية الكرسي حتى اتممتها ثم خاطبني أحدهم بلغته الأفريقية بعد ذلك بدأ يتكلم معي بالغة العربية حيث قال لي بهذه الآية التي قرأت فسدت علينا شغلنا فسمعك النصراني فهرب منا وانت هو السبب لم أفهم شيء عن هذه المنامة المرجو تفسيرها من فضلكم؟

  20. رايت اني كنت خائفا في الحلم وبدات اقرؤ سورة الفلق تم حولتها لقرائة اية الكرسي لانها اشد قوة.

  21. رأيت في المنام ان زوجي يريد الزواج من الزوجه الثالثه وقد اشترى لها أسوار ن ذهب اثنان مرصعان بالألماس لكي تختار الذي يعجبها وتشاجرت معه في المنام وقلت ان تزوجت بالثالثه سأرفع عليك قضية طلاق واهاجر مع اولادي الى بلد اخر وانتهى الحلم ،،في الحقيقه تزوج علي زوجي من سنتان وحملت زوجته وتوفي الجنين ولم تحمل بعدها وحملت انا بعد ان أجهضت زوجته الثانيه وأنجبت ولد عمره الان اربع أشهر ودائما يطلب مني زوجي انه يريد اولاد اكثر ويريد بعد الطفل المولود بنتان وبعدها لي الحرية في الإنجاب او عدمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *