التخطي إلى المحتوى

صور اغرب الاعياد حول العالم 2020 عبر موقع محتوي, لا يخلو العالم من العجائب والغرائب ومن ضمن تلك العجائب الأعياد الغريبة حول العالم التي تحتفل بمناسبات ربما تكون مختلفة وربما الاختلاف يكمن في طرق الاحتفال بهذه الأعياد الغريبة وللمزيد عن الاعياد الغريبة حول العالم 2020 اليكم المقال التالي من موقع محتوى.

  • عيد الإقتراب من الموت إسبانيا
  • عيد الألوان في الهند
  • عيد الطماطم إسبانيا
  • من عيد الألوان في الهند
  • عيد الصمت والتأمل أندونيسيا
  • من عيد ضرب الجيران في بوليفيا
  • المحتفلون بعيد نيابي في أندونيسيا

أهم الأعياد الغريبة حول العالم

نذكر لكم من خلال السطور التالية أهم الأعياد الغريبة حول العالم.

احتفالية نصف العري في اليابان

تعد تلك الاحتفالية من أهم وأشهر الأعياد الغريبة حول العالم حيث يشارك في هذا الاحتفال عدد كبير من الرجال بشكل نصف عاري فيما يخرج رجل واحد فقط عاري تماما حيث يبحث الجميع عن الرجل العاري تماما ومن ثم محاولة لمسه لاعتقاد قديم بأن من يلمس هذا الشخص العاري فإنه سيعيش سعيدا ومحظوظة.

 احتفالية نصف العري في اليابان

حرب الطماطم في إسبانيا

يعد عيد حرب الطماطم في إسبانيا من أشهر الأعياد الغريبة حول العالم وربما يعرفه الكثير من الناس بسبب تصدر صوره في العديد من النشرات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الأربعاء الأخير من شهر أغسطس من كل عام.

حيث يقوم المشاركون في العيد بتبادل إلقاء الطماطم بينهم وذلك لمدة لاتقل عن تسعون دقيقة كاملة وربما لم يعرف بشكل صحيح بعد السبب الحقيقي وراء الاحتفال سوى أنه في القرن الماضي كان اللقاء الطماطم نوع من أنواع الاعتراض على السياسات المختلفة.

شاهد أيضا:

حرب الطماطم

عيد اقتراب الموت

وهو العيد الذي يخرج فيه الجميع لإحياء ذكرى سانتا مارتا دي ريب ارتيم، قديس البعث كما يقوم من فقدوا احبائهم من فترة قصيرة للغاية بلف اجساد المتوفي في قماش والخروج بهم في الشوارع وذلك في قرية لاس نيفس، إسبانيا.

شاهد أيضا:

عيد اقتراب الموت

عيد القش

وهو الموافق السابع من يناير من كل عام وعلى الرغم من أن بريطانيا كانت قد أوقفت الاحتفال به الا انها اعادت الاحتفال به مجددا عام 1980 ويشير هذا العيد على بداية السنة الزراعية الجديدة حيث يقوم أحد الأفراد بارتداء لباس مصنوع بالكامل من القش ويتراقص مقابل الحصول على الطعام .

عيد القش

عيد مجابي

وهو من أشهر الأعياد الغريبة في العالم حيث تخرج الفتيات في أبهى حلة من أجل الحصول على عريس او زوج مناسب ويطلق عليها الكثير اسم عيد الحب وذلك في الصين.

عيد مجابي في الصين

عيد الفجل

يرجع الاحتفال بعيد الفجل الى انه في عام 1897 كانت تعاني المكسيك من عدم وفرة المكونات الخاصة بالحلويات فقام احد البائعين للفجل ببيع كل محصول الفجل لديهم لمحلات الحلوى وتزيينها وبالفعل فإنه في يوم الثالث والعشرين من ديسمبر من كل عام يخرج المكسيكون وهم يحملون ويتسابقون في تزيين رؤوس الفجل.

عيد الفجل

عيد نثر الفول

يعتبر نثر الفول من العادات الموروثة لدى الشعب الياباني اعتقادا منهم انها تطرد الأرواح الشريرة حيث تقوم جموع الشعب الياباني بنثر الفول حول المنزل والمعابد وذلك في يوم الثالث من فبراير من كل عام.

لا تنتهي او تتوقف الاعياد الغريبة حول العالم وذلك لأن لكل شعب ولكل دولة معتقداتها الخاصة بها سواء كانت صحيحة او خاطئة ولكنها تظل تقاليد الشعوب والممثل الأول عنها في كل المجالات.

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *