كولكشن فساتين المصمم العالمي مونيك لولييه موضة 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

هناك العديد من مصممي الأزياء حول العالم إلا أن فساتين مونيك لولييه جعلتها من بين المصممين العالميين، حيث كانت قادرة على طرح قطع فنية تتبع أحدث صيحات الموضة، لتكون كل فتاة قادرة على اختيار فستان يمنحها إطلالة ناعمة ومميزة.

أحدث فساتين لولييه 2024

فساتين مونيك لولييه

تمكنت المصممة العالمية من إثبات كفائتها من خلال طرح قطع من الفساتين الراقية والمميزة، وكانت قادرة على اختيار تصميم يناسب اللون الأحمر القاتم.

يمتاز الفستان بشكله الأنيق، خصيصًا أنه مصنوع من القماش الشيفون المطرز بطريقة رقية، وهادئة تحبس الأنفاس.

فساتين مونيك لولييه

إذا كنتِ من مفضلين اللون الأسود، فقد حرصت المصممة على تصميم فستان من قطعتين يمتاز بالأناقة والبساطة في ذات الوقت، يأخذ الفستان شكل الجسم بصورة هادئة مما يزيد من جمال إطلالتك.

فساتين مونيك لولييه

يمتاز الفستان بتصميم كلاسيكي وناعم للغاية، فهو ينسدل بحرية على الجسم، وبطريقة وناعمة تجعلك تشعرين أنك أميرة تتحركين.

الرداء مصنوع من الحرير الراقي والمطرز برسومات من الورود الوردية والخضراء، فما عليك إلا اختيار تصفيفة شعر هادئة لإبراز جمالك.

فساتين مونيك لولييه

اللون الذهبي من الألوان الرائعة في الفساتين كونها تمنحك إحساسًا بالرقي والفخامة عند ارتدائها خاصةً أن قصته تأخذ شكل الجسم.. قماش الفستان المطرز يخطف الأنظار.

يضاف إلى الفستان رداء من اللون الأبيض ينسدل بنعومة طاغية على الجسم، ولكن يمكنك الاستغناء عنه، لكن احرصي على اختيار تصفيفة شعر هادئة، لجعل إطلالتك تخطف الأنظار.

فساتين مونيك لولييه

دومًا تفضل الفتيات الفساتين السوداء، كون الاسود لونًا راقيًا ومميزًا ما إن تمكن المصمم من اختيار قصة ملائمة له تزيد من جماله.

على الرغم من بساطة الفستان إلا أن قصته العلوية تكون سببًا في تألق التصميم، وعليك اختيار حلي هادئ لجعل شكلك النهائي راقيًا ملائمًا للتصميم.

فساتين مونيك لولييه للزفاف

فساتين مونيك لولييه

القماش الشيفون المطرز بدقة عالية يكون خيارًا مناسبًا من أجل الفساتين الكلاسيكية خاصةً عندما تكون قصة الفستان منسدلة بشكل مريح وناعم على الجسم.

يمتاز بقصة كاشفة للظهر، وأطرافه النهائية مطرزة بالورود البيضاء.. تحتاجين معه تصفيفة شعر بسيطة، لتكوني ملكة اليوم.

فساتين مونيك لولييه

الفستان مصنوع من التل الأبيض بطريقة ساحرة تخطف الأنظار، فالمصممة كانت قادرة على التلاعب بالقماش بشكل يليق بها، لتخلق لنا تصميمًا خلابًا.

بالإضافة إلى وجود ردائًا ينسدل بنعومة، وحريرة على الجسم، ويمكنك اختيار تصفيفة شعر هادئة، لإبراز سحرك الخاص.

فساتين مونيك لولييه

هذه القصة مفضلة لدى العديد من الفتيات، فهي تأخذ شكل الجسم من الجزء العلوي، وتنسدل بطريقة منفوشة من الأسفل، كما الفستان بأكمله من الأبيض المفرغ الذي يزيد من جمال رقي الشكل النهائي.

فساتين مونيك لولييه

الفستان ناعمًا للغاية بسبب تصميمه الفخم والأنيق الذي أصبح خيار الفتيات في الأفراح، فإن كنت تفضلين الموديل الكلاسيكي الناعم فهذا الخيار الأمثل لكِ.

صنع الفستان من الجبير الأبيض المطرز بالورد من نفس اللون، وينسدل على الحرير الأبيض بطريقة خلابة.

فساتين مونيك لولييه

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء فستان ملائمًا لجسدك، فيمكن تجربة هذا الفستان.. فهو يمتاز بقصة تأخذ شكل الجسم، قماشه مطرزًا بالأبيض بدرجة عالية، ليلائم مناسبتك الخاصة.

أفضل فساتين مونيك للمناسبات

فساتين مونيك لولييه

يتميز الفستان بأنه مصنوع من الريش المدمج بطريقة ناعمة مع الشيفون المطرز الذي يزيد من جماله.

لون الفستان هادئًا للغاية يخطف الأنظار كثيرًا.. كما أنك لست بحاجة إلى ارتداء قلادة، فتطريز الفستان الرقيق يكفي.

فساتين مونيك لولييه

يتمتع الفستان بتصميم هادئة، ومميزة.. فهو عاري الكتفين، وينسدل بطريقة منفوشة إلى الأسفل.. كما أنه مزودًا بالريش الذي يزيد من جمال الشكل النهائي.

فساتين مونيك لولييه

اللون الوردي يعد خيار الفتيات في كثير من الأحيان لاسيما إذا كان بتصميم مختلف مثل هذا الفستان.. حيث إنه مكون من طبقات منفوشة بدايةً من منتصفه وصولًا إلى أسفله.

فساتين مونيك لولييه

الفستان يمتاز بلونه الهادئ الذي يناسب أغلب الفتيات.. كما أن قصته ملائمة للفعاليات المختلفة.. عمدت المصممة إلى استخدام التل المطرز بورد من المنتصف إلى الأسفل مما زادة رقة وأناقة، كما يمكن إضافة طرحة تحمل نفس لون الفستان.

شاهد كولكشن ايلي صعب ربيع وصيف بتصاميم ملابس راقية

إذا كنتِ تبحثين عن الرقي والتمييز فعليك اختيار واحدًا من فساتين مونيك لولييه فهي مصممة بعناية شديدة وبدرجة من الدقة لتناسب الفعاليات المختلفة للفتيات بدايةً من السهرات الليلة وصولًا إلى حفلات الزفاف.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *