التخطي إلى المحتوى

فساتين زفاف ريم عكرا 2020 عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال هذة المقالة كولكشن رائعة ومميزة من أجمل واحدث صور فساتين الزفاف الأنيقة لريم عكرا فى 2020.

فساتين زفاف 2020

فستان عروس غاية فى الروعة والجمال من المصممة ريم عكرا وهو فستان زفاف طويل بنصف أكمام وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم فى الشيفون أيضا الناعم باللون الأبيض وعليه تطريزات بسيطة وهادئة من عند الصدر والخصر وهو ضيق من أعلى ومنسدل على منفوش.

فساتين زفاف

فستان زفاف رائع ومميز وهو فستان برقبة طويل ومكشوف الظهر وهو أيضا يحتوى على فتحات من عند الصدر وهو فستان مصنوع من القماش الستان فى الشيفون وعليه تطريزات ونقشات من الدانتيل الناعم باللون الفضى اللامع وهو مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش.

فساتين زفاف

فستان زفاف رائع ومميز وهو فستان كب طويل وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الأبيض من أسفل ومن الدانتيل باللون الأبيض وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وطويل من الخلف منسدل على الأرض.

فساتين زفاف

فستان زفاف باللون الأبيض الرائع وهو فستان زفاف كب ضيق من عند الصدر ومن الخصر إلى الأسفل منسدل على منفوش وواسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل الأبيض والستان المنقوش.

فساتين زفاف

أرقى فساتين الزفاف 2020

عروس 2020 هذا الفستان مميز ورائع وكما أنه فستان كب طويل ومجسم من على الجسم ومن الأسفل منسدل على واسع وعلى الأرض حيث أنه طويل من الخلف وأيضا هو مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش فى الشيفون باللون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف فخم أنيق جدا وهو فستان بنصف أكمام طويل وضيق من أعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الأبيض وعليه تطريزات باللون الفضى اللامع والأكمام مصنوعة من التل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان مميز وفخم وهو فستان كب ضيق من عند الصدر والخصر ومنسدل على واسع منفوش من الاسفل ومنسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الشيفون فى التل الأبيض وعليه نقشات من الاستراس باللون الفضى اللامع.

فساتين زفاف

فستان زفاف كب رائع وهو فستان مجسم يأخذ شكل الجسم وهو مصنوع من القماش الدانتيل الأبيض الناعم ومزين من الخلف بذيل طويل منسدل على الأرض بالتل الابيض.

فساتين زفاف

فساتين زفاف لبنانية

فستان زفاف كت طويل أنيق جدا وهو فستان مجسم من عند الصدر والخصر ومنسدل على منفوش وواسع من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم المنقوش فى الشيفون.

فساتين زفاف

فستان زفاف رقيق جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومنسدل على واسع من الأسفل وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم فى الشيفون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف كب طويل مجسم من على الجسم ومنسدل من الأسفل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف ومن الأسفل بالشيفون.

فساتين زفاف

فستان زفاف طويل ضيق من على الجسم وهو فستان به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وهو طويل من الخلف مصنوع من الدانتيل.

فساتين زفاف

كولكشن ريم عكرا 2020

فستان زفاف 2020 أنيق باللون الأبيض مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل وعليه استراس باللون الفضى.

فساتين زفاف

فستان زفاف مميز مكون من قطعتين الأولى توب قصير يظهر البطن بأكمام طويلة من الدانتيل وجيب منقوشة الشيفون الأبيض.

فساتين زفاف

فستان زفاف ضيق من الاعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأبيض وعليه نقشات من الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي ينال اعجابك ويناسب ذوقك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *