قصة مسلسل عوالم خفية للفنان عادل امام

مريان مايكل

يشهد الموسم الرمضاني العديد من المسلسلات التي من المتوقع أن تلقى نجاحا كبيرا، ومن ضمن تلك المسلسلات مسلسل عوالم خفية، وسوف نعرض لكم قصة مسلسل عوالم خفية المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل خلال موقع محتوى.

معلومات عن مسلسل عوالم خفية

من المتوقع أن يلقى مسلسل عوالم خفية نجاحا جماهيريا كبيرا خلال الموسم الرمضاني المقبل، لأنه يضم الكثير من النجوم، فالمسلسل بطولة النجم الكبير عادل امام

وهبة مجدي ومي سليم وفتحي عبدالوهاب وصلاح عبد الله وبشري وأسامة عباس ومحمود حجازي وأحمد عبدالله محمود ومنى زكى وليلى علوي وخالد عليش وأحمد توفيق.

مسلسل عوالم خفية  من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج رامي إمام وإنتاج شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي.

عادل إمام

قصة مسلسل عوالم خفية كاملة

سوف يعرض مسلسل عوالم خفية في شهر رمضان المقبل وتدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير يحب عائلته جدا ويقضى معظم وقته معهم

وخلال الاحداث تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة، وتخص تلك الوثائق عدد كبيرا من المسؤولين في قضايا فساد كبيرة.

ويضطر هذا الكاتب أن ينشر تلك الوثائق وهذا يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

معلومات عن الزعيم عادل إمام

عادل إمام ممثل مصرى من مواليد 17 مايو 1940، ويعتبر من أشهر نجوم الكوميديا فى مصر والوطن العربى، بدأت شهرته في مرحلة سبعينيات القرن العشرين وقدم العديد من الأفلام التى حقق إيرادات عالية ونجاحا كبيرا.

وشارك عادم إمام فى العديد من الأعمال الناجحة منها:  أنا وهو وهي و العقلاء الثلاثة و3 لصوص و سيد درويش ومراتي مدير عام وإجازة بالعافية و هاللو أمريكا و أمير الظلام والتجربة الدنماركية وعريس من جهة أمنية و السفارة في العمارة .

حصل الفنان الكبير عادل إمام على الكثير من الجوائز منها: جائزة أفضل ممثل لعام 1995 عن فيلم الإرهابي من مهرجان القاهرة السينمائي

وجائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2005 وجائزة من لجنة التحكيم الدولية لأفضل ممثل لعام 2006 عن فيلم عمارة يعقوبيان من مهرجان ساو باولو السينمائي الدولي.

وحصل أيضاً على جائزة أفضل ممثل لأفلام السرد لعام 2006 من مهرجان تريبيكا السينمائي الدولي في نيويورك وجائزة أفضل ممثل لعام 2007 عن فيلم عمارة يعقوبيان من مهرجان القاهرة السينمائي جائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2008.

معلومات عن الفنانة مي سليم

مى سليم ممثلة شابة من مواليد 6 نوفمبر 1983 ولدت في دبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية وبدأت مشوارها الفني كمغنية لكنها اتجهت الفترة الأخيرة للتمثيل.

شاركت مى في العديد من الأهمال منها: الديلر وعش البلبل والمعدية وزنقة ستات و شكة دبوس ومش رايحين في داهية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *