التخطي إلى المحتوى

تحميل امساكية شهر رمضان مصر 2020 في القاهرة يقدمها موقع محتوى لزواره الأعزاء من أبناء الشعب المصري أو المقيمين بها من الدول العربية لتكون دليلهم للتعرف على مواعيد الإمساك والإفطار في هذا الشهر الكريم.

تمثل امساكية رمضان 1441 أهمية كبيرة عند المسلمين في مصر وجميع الدول الإسلامية بمختلف أطيافهم وثقافاتهم لما تتضمنه من مواقيت الصيام والإفطار وأوقات الصلوات يتم اعتمادها من قبل الجهات المسئولة تبعاً للدولة المعلنة عنها.

امساكية رمضان في مصر

موعد رمضان في مصر

يهتم جمهور المسلمين في أرجاء العالم العربي بعمل استعداداتهم لاستقبال شهر رمضان الكريم التي يأتي على رأسها الحصول على إمساكية شهر رمضان في مصر 2020 والذي يتم الإعلان عن غرته رسمياً من قبل دار الإفتاء عقب استطلاع الهلال في آخر يوم من شهر شعبان والذي من المتوقع طبقاً لما جاء عن المعهد القومي للبحوث الفلكية أن يكون ثلاثون يوماً وعليه يكون المرتقب أن يأتي أول أيام رمضان المبارك في يوم الأحد الموافق 23/4/2019.

امساكية شهر رمضان 2020

تمتاز إمساكية رمضان الفضيل بعرضها الشامل والتفصيلي لجميع أوقات الصلوات ومواعيدها الصحيحة وموعد الامساك عن الطعام وبدء الصيام ووقت الانتهاء منه والمعروف ارتباطه بأذان المغرب بالإضافة تمكين مستخدميها من حساب ساعات الصيام الفعلية والتي من المرتقب أن تقل هذا العام بالمقارنة بالسنة الماضية وتصبح 16 ساعة مما جعلها غاية لكل مسلم حريص على أستكمال وأداء فرائضه وعباداته.

تحميل الامساكية علي الموبايل من هنا

امساكية رمضان 1441 مصر

يرتبط شهر الصوم والعبادات في أذهان وقلوب مسلمي مصر وأبناء الأمة الإسلامية في شتى بقاع الأرض بتطبيق فروض وشرائع الدين الإسلامي وتنفيذ أوامر الله والسنة النبوية وقراءة القرآن الكريم وزيادة الطاعات.

والتقرب إلى الله وأداء فريضة الصوم المعروف عدم جوازها دون الحفاظ على الصلوات واستحباب القيام بالنوافل والتراويح لذلك يجتهد المسلمون في هذا الشهر الكريم بمواقيت الصلاة التي توضحها لهم امساكية رمضان في مصر.

ملحوظة: يجب مراعاة فروق التوقيت في مختلف محافظات الجمهورية.

امساكية رمضان في مصر

امساكية رمضان الاسكندرية 2020

امساكية الاسكندرية

اجمل صور شهر رمضان

منذ دخول شهر شعبان والمعروف كونه بوابة العبور لشهر رمضان المعظم والمسلمين باختلاف شرائحهم وانتماءاتهم الطائفية والثقافية يبحثون عن الصور المعبرة عن سعادتهم بقدوم شهر الخير والبركات للعديد من الأسباب التي وإن اختلفت في ظاهرها ولكنها تتفق بالنهاية في فحواها العطر وجمال ما تبرز من روحانيات ودلالات رمضانية.

اجمل الصور بمناسبة حلول شهر رمضان

تستعد الشعوب الإسلامية لأستقبال واحدة من أهم المناسبات الدينية والتي تمثل أهمية ومكانة عالية في قلوبهم ويسعون من خلالها لمناولة الغفران ورضا الرحمن عبر اتباع ما جاء في كتاب الله وسنة نبيه المصطفى عليه الصلاة والسلام ويحرصون فيها على تهنئة بعضهم البعض وإظهار إيمانهم وتمسكهم بهويتهم الإسلامية عن طريق بعدة أساليب منها مشاركة الصور والخلفيات الرمضانية أو إرسالها للأهل والأصدقاء.

اجمل الصور لرمضان

ونظراً لحرص موقع محتوى المعهود على المساهمة في إحياء الذكرى الرمضانية العطرة وتهنئة قرائه الكرام ومشاركتهم في جميع مناسباتهم الدينية والإجتماعية يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تشكيلة متنوعة من أجمل وأجدد الصور بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وكل عام والأمة الإسلامية والعربية بخير.

خلفيات رمضان كريم

في انتظار تعليقاتكم و احتياجاتكم المقبلة من الصور وخلافه من المواضيع التي تنال اهتمامكم للعمل على توفيرها بأسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *