فساتين لبنانية للسهرات فخمة موضة عام 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

تتميز بيوت الأزياء اللبنانية بوجود تشكيلة كبيرة جدًا من الفساتين اللبنانية الفخمة فتجمع بين الأنوثة والفخامة الأمر الذي تفضله الفتيات في لبنان أو في أي مكان في العالم.

أجمل موديلات الفساتين اللبنانية

فساتين لبنانية فخمة

هذا التصميم يشبه تصميمات الأميرات، فهو يأتي بقصة متوسطة الطول باللون الوردي مع الحمالات الرفيعة ويكون ضيق عند بدايةً من منطقة الصدر حتى الخصر ثم يأخذ في الاتساع حتى نهايته ويتميز بوجود النقوش البسيطة.

فساتين لبنانية فخمة

من أكثر تصميمات الفساتين المميزة التي تناسب ذوات القوام الممشوق، حيث يتم تصميم منطقة الوسط بما يعرف بالكورسيه الشفاف، فيكون محددًا له، وتم إكمال التصميم بحيث يكون ضيقًا ويزداد اتساعه تدريجيًا فتكون نهايته ذيل طويل دائري.

يتميز من الأعلى بفتحة صدر واسعة وحمالات رفيعة متناسقة مع شكل الفستان.

فساتين لبنانية فخمة

يناسب التصميم ذوات الذوق الرفيع، فهو ذو أكمام طويلة بطول الفستان يشبه الكاب وبالنسبة لتنورة الفستان فتكون ضيقة ومستقيمة إلى حد كبير، فقد حرص مصممه على أن يكون إبداعيًا وأنيقًا.

فساتين لبنانية فخمة

يتألق هذا الفستان بتصميمه المميز فهو يعرف بالأوف شولدر حيث يكون مكشوف عند منطقة الصدر بأكمام ذهبية شفافة ضيقة مع حزام رفيع على الخصر وتنورة الفستان ضيقة قليلًا وتنزل بشكل انسيابي بالإضافة إلى الذيل الطويل للفستان.

تعرف على:  فساتين خروج طويلة لفصل الصيف والشتاء مميزة

فساتين لبنانية فخمة باللون الذهبي

فساتين لبنانية فخمة

هذه الفساتين واحدة من أروع الفساتين اللبنانية فهي تعتبر محط انتباه جميع الأنظار لكونها تحمل الاناقة الفائقة وذلك لأن اللون يميزها بشكل كبير فتأتي الأكمام طويلة وفتحة الصدر على هيئة رقم V وبالنسبة لتنورة الفستان فتظهر بشكل منفوش مع وجود شق جانبي عند منطقة الساق.

فساتين لبنانية فخمة

واحد من التصميمات الأنيقة والناعمة فهو يجعل الإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية حيث يعتمد التصميم على الكتف الواحد ويكون ضيق عند منطقة الخصر.

فساتين لبنانية فخمة

يمكن التألق باللون الذهبي من خلال هذا التصميم فهو يأتي بشكل ملكي وأنيق فتأتي الأكتاف بشكل عريض من منطقة الصدر ويكون الفستان ضيق عند الخصر حتى نهاية الفستان ثم يأتي ذيل الفستان بشكل انسيابي وطويل يكون مطرز بأكمله بتطريزات لامعة وبراقة.

فساتين لبنانية فخمة

يتميز هذا الفستان بكونه يشبه تصاميم هوليود حيث يأتي الفستان مصنوع من الستان الذهبي والأكتاف عريضة على الذراعين مع تنورة منفوشة حتى أخر الفستان.

تعرف على:  صور 9 موديلات فساتين خليجية مودرن شيك واسعة

فساتين لبنانية فخمة غير تقليدية

فساتين لبنانية فخمة

يقدم أشهر مصممي الأزياء في لبنان مجموعة مبتكرة من الفساتين والتي تأتي بشكل غير تقليدي وجديد وتعرف هذه المجموعة بألوان الباستيل لكونها تجمع بين الأناقة والجمال وتتميز بألوانها المبهجة، مثل: الأحمر والوردي والأزرق الفاتح ويأتي الفستان مصنوع من التل بشكل منفوش وتتزين منطقة الصدر بالورود البسيطة.

فساتين لبنانية فخمة

تتناسب هذه الفساتين مع محبين التصميمات اللامعة والبراقة بشكل كبير فتأتي فتحة الصدر على هيئة رقم v وتكون التنورة ضيقة حتى نهاية الفستان ويكون الفستان بأكمله مطرز بالخرز اللامع.

فساتين لبنانية فخمة

هذا التصميم من الفساتين اللبنانية هو الأنسب لصاحبات الجسم الممتلئ ويتناسب مع الحفلات والمناسبات ويكون من مصنوع من عدة طبقات من التل وبدون حمالات ويأتي الفستان بضيق عند الخصر ثم يبدأ بالاتساع إلى نهاية الفستان.

فساتين لبنانية فخمة

يأتي هذا الفستان بشكل مختلف إلى حد كبير فهو يتميز بالحمالات الرفيعة والقماش المطرز بالقطع اللامعة بشكل بارز مع وجود شق طويل حتى أعلى الركبة.

تعرف على:  صور 30 تصميم فساتين مخمل للخريف والشتاء

فساتين زفاف لبنانية

فساتين لبنانية فخمة

يعتبر هذا الفستان واحد من فساتين الزفاف المميزة فيأتي بشكل وردة كبيرة تغطي منطقة الصدر بالكامل بقصة قصيرة مع وجود طبقة إضافية شفافة.

فساتين لبنانية فخمة

يختلف تصميم هذا الفستان عن غيره من التصميمات اللبنانية الحديثة فيأتي بشكل عدة طبقات عند منطقة الصدر مع فيونكة كبيرة عند منطقة الخصر وبالنسبة للتنورة فتأتي بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

فساتين لبنانية فخمة

يعتبر هذا الفستان من أحدث التصميمات اللبنانية فيأتي بشكل مرصع بالاكسسوارات اللامعة والبراقة للغاية والألوان الحديثة ويعكس التصميم المظهر الأنيق والفخم للعروس.

فساتين لبنانية فخمة

هذا تصميم آخر من الفساتين اللبنانية الفخمة والأنيقة للغاية فيأتي بشكل قبة ملتفة حول الرقبة مع وجود كشاكش عند منطقة الصدر منسدلة على جانبي الفستان بشكل بسيط وراقي.

اشتهرت لبنان بتصميماتها الفريدة والمبتكرة في عالم الموضة، ولا سيما في مجال تصميم الفساتين الفخمة، فتعكس الفساتين اللبنانية الفخمة روح الأناقة والرقي، مما جعلها تحظى بشهرة عالمية واسعة.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *