صور 9 أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك في الفراش مثيرة

رحاب عبد المنعم

هناك أوضاع جنسية في الفراش مثيرة في حال كنتِ قد مللتِ من الروتين الذي أصاب العلاقة الحميمة، حيث إن التجديد في هذا الأمر يساعد على زيادة الاستمتاع والشعور بشكل أفضل، وله فوائد كثيرة تعود على العلاقة الزوجية والنفسية لكلاهُما.

أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك

إن التغيير في العلاقة الزوجية من الأمور الضرورية التي تساعد على خلق الحماس وزيادة الرغبة الجنسية بين الزوجين، لذا يوجد 5 أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك، بدايةً يجب أن تكون بعيدة عن الفراش.

1- وضعية الفارسة

تلك الوضعية من ضمن أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك في الفراش ، ولجعلها أمر غير روتيني يجب ممارستها بعيدًا عن الفراش، حيث يُمكن الاستلقاء على الأرض أو الأريكة، وستكون هذه الوضيعة مثيرة جدًا، إن كان الزوج معتادًا أن يكون هو بالأعلى خلال العلاقة الحميمة.

لذا يجب على المرأة أن تقوم هي بذلك، وهذه ستجعلهُما في غاية السعادة والاستمتاع، الأمر الذي يؤدي إلى وصولهِما للنشوة بشكل أسرع.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 10 صور اوضاع جنسيه للزوجين في الفراش مثيرة

2- وضعية القفل

من الوضعيات الجنسية الجيدة التي يشعر الزوجين خلال ممارستها بالترابط الكبير بينهُما، ويشعرون بقربهما الشديد من بعضهما البعض، يُمكن ممارسة هذه الوضعية بسهولة كبيرة، ولا تتطلب أي أفعال معقدة، ولا تحتاج إلى مرونة.

فإن كل ما عليكِ هو الجلوس على منضدة أو كرسي ذو ارتفاع متوسط، مع وقوف الزوج مقابلكِ، على أن تكون ساقين الزوجة ملتفة حول خصر زوجها، وتتم عملية الإيلاج بسهولة، وتضيف متعة كبيرة للعلاقة الزوجية.

3- وضعية راقصة البالية

أما عن هذه الوضعية فهي ضمن الوضعيات المميزة الرائعة التي تُضيف أجواء رومانسية للعلاقة الحميمة، وتساعد على كسر الأجواء الروتينية للعلاقة بين الزوجين، فلا يوجد أي مانع من ممارستها.

كل ما عليكِ هو الوقوف بمقابل زوجكِ وجهكِ لوجهِ، على أن ترفعي قدم واحدة وتقومين بلفها حول خصرُه، ويقوم هو بالاقتراب منكِ ليُتم الإيلاج، وعلى الرغم من أن هذا الوضعية جيدة جدًا، إلا أنه يتطلب أن تكون المرأة على قدر من المرونة.

4- وضعية المكواة

من الممكن أن تقومين بأوضاع جنسية جديدة مع زوجكِ في حال شعرتِ بملل من الممارسة المعتادة في كل مرة، وهذه الوضيعة تعتبر من أفضل الوضعيات التي تزيد من الحماس والإثارة.

تتم ممارستها من خلال استلقاء المرأة على بطنها، ورفع مؤخرتها إلى درجة قليلة، وفرد ساقيها، ومن الممكن الاستعانة بوسادة يتم وضعها أسفل البطن لرفع جسدها، ويقوم الزوج بالإيلاج من الوراء، من أهم مميزات تلك الوضيعة أنها تعمل على إثارة منطقة الجي سبوت في المهبل، فضلًا عن أن الزوج هو الذي يقوم بالتحكُم الكامل.

5- وضعية الاسترخاء

إن تلك الوضعية من الوضعيات الحميمة المميزة التي تعمل على زيادة الأجواء الرومانسية وتوطيد العلاقة بين الزوجين، ويتم ممارستها من خلال استلقاء المرأة على جانبها بحيث يكون وجههما مواجهًا لبعض، وبعد ذلك يقوم الزوج بلف ذراعيه حولك، وتقتربين منه ثم يقوم بعملية الإيلاج، وهذه الوضعية تجعلكما تستمتعان أكثر من المُعتاد.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أسأل زوجي عن الجنس؟  

أوضاع حميمية تساعد على الإيلاج العميق

إن المرأة ترغب دائمًا في ممارسة علاقة حميمة مع الزوج تجعلهِما يصلان للنشوة، ومن ضمن الطرق التي تساعد على الشعور بالمتعة هو وصول العضو الذكري لمنطقة الجي سبوت أي أعمق نقطة في المهبل؛ لضمان الشعور بالإثارة والسعادة مع الزوج إليكِ أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك مثيرة من خلال الفقرة التالية:

1- وضع قنديل البحر

إن هذا الوضع من الوضعيات التي تُساعد على حدوث الإيلاج العميق، الأمر الذي يضمن الشعور بالإثارة والنشوة خلال ممارسة العلاقة، عليكِ الجلوس على الأريكة في وضعية مريحة لكِ، وجلوس الزوج في مواجهتكِ ثم قومي بلف زراعيكِ حول زوجكِ لاحتضانه وتقريبُه منكِ، إلى أن يُصبح ملاصقًا لكِ.

يجعلكِ هذا الوضع تصلين إلى جماع عميق، مما يساعد على زيادة الإثارة بين كلٍ منكُما؛ لأنه يعتمد على التواصل البصري الذي له دور كبير وفعال في زيادة الإثارة بالعلاقة الجنسية.

2- وضع المواجهة

من الأوضاع الجيدة في حال كنتِ تعانين من الروتين في حياتك الجنسية مع زوجكِ؛ لأنه يزيد من إثارة كلٍ من الزوجين، ويُمكن تطبيق الوضع من خلال جلوس الزوج على كرسي أو منضدة، وتعتليه الزوجة، وتجلس على فخذيه، ويقوم هو الآخر بالإمساك بخصرها، ويبدأ بالإيلاج.

هذا الوضع مناسب جدًا للمرأة، لأنه يساعدها على التحكم في استقبال العضو الذكري، وتبادل القُبلات، وزيادة الإثارة بين الزوجين.

3- وضعية الدوجي

تعد هذه الوضعية من أفضل الأوضاع الجنسية التي تجعل الرجل والمرأة يستمتعان بشكل كبير، فيتم الإيلاج فيها بعمق، وهي غير تقليدية، حيث تقوم الزوجة بالنوم على بطنها .

ثم الاعتدال لترتفع قليلًا من خلال الاستناد على يديها وركبتيها، ورفع المؤخرة قليلًا، ويقوم الزوج بإدخال العضو الذكري لأعمق درجة بالمهبل من الخلف، وتعطي هذه الوضعية إثارة كبيرة، حيث يقدر الزوج على مداعبة الثديين.

4- وضع الصدفة

أما عن هذا الوضع فيُعتبر من الأوضاع الجميل للغاية والجديدة تساعد على الإيلاج العميق، ويتم اتخاذها بسهولة كبيرة من خلال استلقاء المرأة على ظهرها مع فتح الساقين ورفعهما لأعلى درجة باتجاه وجهها، مع إبعاد الكاحلين عن بعضهما قدر الإمكان، ويقوم الزوج بالإيلاج.

هذا يُشبه الوضع التقليدي، ولكنهُ يجعل الزوج يصل إلى أعمق نقطة في المهبل؛ نتيجة لاتساع البعد بين الساقين، وتجربة تلك الوضعية تساهم في زيادة متعة المرأة وإثارة الزوج بشكل كبير.

5- وضع المطبخ

بالنسبة لهذه الوضعية فتُعتبر من أفضل الوضعيات التي تساعد على الإيلاج العميق، يقوم الرجل بالاستلقاء وهو مُمدد القدمين على الأرض، مع رفع نصفه الأسفل لأعلى، والاتكاء على قدميه، وتقوم الزوجة باعتلائه في الجهة المعاكسة له، أي تعطي ظهرها له، وتقوم بفتح ساقيها بزاوية منفرجة وتتكأ على يديها على الأرض؛ كي يتمكن الزوج من إدخال عضوه لأعمق درجة، على أن تتم الحركة الجنسية بشكل مُشترك بينهما.

أخطاء يجب على المرأة تجنبها خلال الجماع

في إطار عرض أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك وجب التعرُف على بعض الأخطاء التي تقوم بها المرأة، وقد تؤدي إلى قلة الاستمتاع بالعلاقة الجنسية أو اضطرابها، إليكِ عزيزتي حتى تقومين بتجنبها فيما يلي:

اوضاع في العلاقة الزوجية

1- عدم المبادرة بطلب الجماع

نتيجة للعادات والتقاليد المجتمعية التي تربت المرأة عليها نجد أنها بعد الزواج لا تقوم بالمبادرة بطلب ممارسة العلاقة الجنسية من زوجها بشكل مباشر على الإطلاق، هذا الأمر من الأشياء الدارجة التي تقوم الكثير من السيدات، إلا أنها من الأمور الخاطئة.

لا شك أن المرأة خُلقت بطابع الخجل والحياء، وتشعر بالإحراج الشديد من طلب ممارسة الجنس مع الزوج، ومن المعتاد أنها تنتظر زوجها ليطلب هو منها، حتى وإن كانت تريد هي ذلك، لذا يجب أن تقومين بالتخلي عن هذا المُعتقد، وأن تتخذين ولو لمرة المبادرة بطلب الممارسة حتى وإن كان بشكل غير مُباشر.

2- رفض تغيير الوضعيات

رفض تغيير الأوضاع الجنسية تُساهم في عدم كسر الروتين والملل، لذا يجب تغيير الأوضاع الجنسية من فترة للأخرى، وتجربة وضعيات جنسية جديدة ومريحة وتتناسب مع الزوج أيضًا.

كما يجب تغيير مكان الجماع، فليس بالضرورة أن يكون بالفراش، ذلك ليتم القضاء على الروتين الجنسي بين الزوجين، ولكن توجد بعض يُفضلن الممارسة الجنسية التقليدية، ولا يُفكرن في إحداث أي تغيير في العلاقة الجنسية.. لكن يجب إدراك أن ذلك يغلب على العلاقة الملل!

3- الظهور بملابس فضفاضة

ارتداء الملابس القطنية الواسعة والفضفاضة لا تُسبب أي إثارة للزوج على الإطلاق، وعند المداومة على هذا الفعل، تجعله يفقد الشعور بالإثارة والرغبة الجنسية خلال ممارسة العلاقة الزوجية معكِ، وعلى الرغم من أن تلك الملابس مُريحة جدًا، فلا يجب عليكِ أن ترتديها خلال الجماع.

4- إطفاء الأنوار

أما هذا الخطأ فهو متداول بكثرة من قِبل الزوجة، وهي الطلب من الزوج إطفاء الأنوار تمامًا، أو تقليل الإضاءة، وكذلك رغبتها في عدم التعري خلال الجماع بسبب الخجل، حيث تعمل طوال الوقت على الحفاظ على ملابسها، فهذه الأخطاء تجعل الزوج يعتقد أنها لا تثق بنفسها، الأمر الذي يُسبب له الانزعاج، وقلة الرغبة في ممارسة العلاقة معها.

فضلًا عن فُقدان شعور الزوج بالإثارة خلال اللحظات الجنسية معها، لذا يجب عليكِ أن تثقين في نفسكِ بشكل أفضل، وأن تتركي الإضاءة خافتة، ليستمتع زوجكِ بالنظر إليكِ، ولإضفاء المزيد من الأجواء الرومانسية خلال مُمارسة العلاقة الجنسية، مما يجعله مُستمتع بشكل أكبر.

لا يفوتك أيضًا:  أوضاع صحيحة للجماع بين الزوجين بالفيديو

5- عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية

إذا قامت الزوجة بإهمال نظافتها الشخصية فإن هذا الأمر يترتب عليه نفور الزوج منها، وفي بعض الأحيان قد تنشغل الزوجة عن هذا الأمر الهام، وهذا لأن النظافة الشخصية من العوامل الهامة جدًا التي تؤدي لنجاح أي علاقة جنسية بين الرجل والمرأة.

حيث تعمل نظافة المرأة واهتمامها بنفسها على إثارة الزوج ويزيد من رغبته الجنسية، لذا عليكِ عزيزتي ألا تهملي نفسكِ؛ لأنه سيؤثر بالسلب على علاقتكِ مع زوجكِ بالكامل، فضلًا عن أن هذا سيقلل من ثقتكِ بنفسكِ.

إن الروتين من الأشياء التي تتسبب في قتل أي شيء، وخصوصًا المشاعر، لذا فمن الضروري الابتعاد عن الروتين في العلاقة الجنسية مع الزوج، ويُمكن ذلك من خلال ممارسة وضعيات جديدة.

المشاركة في الرأي للوصول للوضع المثالي

ونقصد هنا انه يجب علي الزوج أن يستشير زوجته حتي يتعرف منها علي رغباتها والأوضاع التي تفضلها وتجعلها تصل إلي ذروة النشوة الجنسية كما يقال والجدير بالذكر انه من المعروف علميا أن الزوجة تختلف اختلاف جذريا عن الزوج في مسألة الوصول للرعشة الجنسية .

التي تحدث في نهاية العلاقة الحميمة بين الزوجين ويجدر بنا هنا في هذا الصدد أن نؤكد علي أن الزوج من السهل أن يصل إلي متعته الجنسية وفي أسرع وقت في كل مرة من الممارسة الجنسية بينما الزوجة .

نجد أن وضعها مختلف فقد أثبتت التجارب والبحوث العلمية أن ثلاثين في المئة من الزوجات قد لا يصلون إلي شهوتهم الجنسية وباقي النسبة أي حوالي سبعين في المئة

نجدهم لا يصلون إلي شهوتهم إلا بعد مرور حوالي ثلاثين دقيقة من ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج لذا وجب هنا التنويه علي تلك المعلومة الهامة حتي يعلم كل زوج إياها ويأخذها في الاعتبار .

صور أوضاع الجماع الأخرى

أوضاع جنسية في العلاقة الحميمة

وفي هذا الصدد سنقدم لكل زوجين شرح لبعض الأوضاع الممتعة في ممارسة العلاقة الحميمة حتي يصل كلاهما للمتعة المنشودة والتي تعد أحد أهم المتع الموجودة في الحياة ككل

ونبدأ مع الوضع الذي يكون فيه الرجل مستلقيا علي ظهرة بينما الزوجة تكون هي فوق الزوج وتحاول أن تثني رجلها بحيث يدخل عضو الزوج في فتحة المهبل لدي الزوجة

والجدير بالذكر أن هذا الوضع من شأنه أن الغالبية العظمي من الرجال يفضلونه بشكل كبير لأن الرجل يكون في خلاله مستسلم للعلاقة كاملا والزوجة هي التي تقود العلاقة .

والجدير بالذكر أن هذا الشعور يعد من أكثر المشاعر التي تثير الرجال بشكل عام ويجعله يشعر مدي رغبة الزوجة فيه وقبولها عليه ومن هنا نؤكد علي أن الزوجة تزل تطلع وتنزل علي العضو

إلي أن تصل بالزوج إلي نشوته الجنسية وحتي يتم الإيلاج بالكامل في داخل مهبل الزوجة والجدير بالذكر أن هذا الوضع من شأنه انه يحقق الإثارة للزوجة أيضا لإنها هي التي تكون متحكمة في دخول وخروج العضو الذكري .

التعليقات

  1. في الحقيقة يقدم معلومات ثرة عن كيفية ممارسة الجنس و بطرق متنوعة و جديدة، تجدد هذه الأوضاع العلاقة الزوجية و تجعلها أكثر متعة و اثارة.
    مع ودي

  2. كيف أحذف تعليقا سابقا؟
    وكيف أعرف انه تم نشره أصلًا؟
    لاااازم احذفه عاااجلا .. غير جائز شرعا.
    فضلا ارسلوا إلى على بريدي

  3. للاسف اغلب التعليقات سلبية و البعض منها من ناس مرضى متناسين ان العملية الجنسية هي التي اشترك فيها امه واباه فيهم حتى راى النور . التعليق من اجل الفائدة والتوضيح فقط .وتعليقي في هذا الموضوع : الاوضاع مهمة بالتاكيد بعد النظافة للطرفين واستخدام العطر المثير للطرفين .والمكان والوقت الهادئ والانسب .ومعرفةالخريطة الجنسية والنقاط المشتركة التي تجمعهم يبدا الرجل في المداعبة حتى وصول الزوجة الى ذروة شهوتها بعدها يتم اختراق المراة بالطريقة التي تناسب المراة واختيار التوقيت الناجح للقذف بالنسبة للرجل مهم جدا وقليل من يعرفه .و لايترك زوجته مباشرة بعد انتهاء القذف .بل يبقى عليها الى ان تهدء شهوتها و شهوته .ويختمها بقبلات للمراة يشعرها بالحب والامتنان .مهم جدا ان يعلم الزوجان ان ممارسة الجنس هو فن وطقوس انسانية خاصة حتى يتم الاستمتاع الكامل .

  4. اعتقد ان العلاقة الجنسية بين الزوجين يتحمل الزوج فيها ثلاثة ارباع المسئولية
    ١ :اكتشاف طرق وأماكن الإثارة
    والتي قد تختلف من مراه الى اخرى
    ٢ : الوصول بالزوجة الى قمة الإشتعال
    ٣ : التوقيت المناسب والذي يصل بالزوجين الى الإشباع

    ويحصد حينها الزوج نظرات من زوجتة تغنية عن كنوز الأرض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *