كلمات انشودة رمضان يجمعنا

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الكويتي الشاب “حمود الخضر”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أنشودة حملت عنوان “رمضان يجمعنا”، وهى مقدمة من قبل قناة “إم بى سى MBC وإم بى سى مصر MBC Masr”، حققت نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

كلمات انشودة رمضان يجمعنا

  • غناء: حمود الخضر.

مرحب مرحب يا هلال، أهلا أهلا كيف الحال

مرحب مرحب يا هلال، أهلا أهلا كيف الحال

قد غبت وإليك أشتقنا، وأنتهى بعدك صار وصال

نعطى صبرا، نأخذ أجرا، والله يرانا ويسمعنا

نغفر زلة، نوصل أهلا لأن رمضان يجمعنا لأن رمضان يجمعنا.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية انت تقدر محمود العسيلي

نبذة عن حياة حمود الخضر

حمود الخضر هو مطرب ومغنى كويتي معروف، يعتبر واحدا من أشهر وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولد في دولة “الكويت”يوم 24 من شهر يناير عام 1989.

اسمه كاملا “حمود عثمان الخضر”، قضى حياته الأولى فى “بريطانيا” نظرا لظروف كان يمر بها والده، أحب الغناء والموسيقى حبا شديدا منذ الصغر.

كلمات انشودة رمضان يجمعنا

مشوار حمود الخضر الفني

استكمالاً للحديث حول كلمات انشودة رمضان يجمعنا لقد بدأ مشواره الفنى والمهنى عندما بلغ سن العاشرة من عمره، حيث تمكن من الإشتراك فى الفرقة الموسيقية التي أنشاؤها خاله، وعمل بها ككورال، نجح في تسجيل عدد كبير من أغانيه، تعرف فى خلال هذه الفترة على ألمع ملحنين وشعراء الوطن العربى.

كانت بداياته الحقيقية عام 2002 بإطلاق مجموعة ألبومات “يا رجائى” ، وبالتحديد فى نشيد بعنوان “أمى فلسطين” بالاشتراك مع المنشد الكبير “مشارى العرادة”، حقق من خلالها انتشارًا واسعًا، ونسب نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط بأكمله.

استمر في تقديم العديد من الأغانى السينجل الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور مثل أغنية “فكرة”التى عرضت فى ضمن إعلان “زين للإتصالات” ، بالإضافة إلى غناؤه لأغنية برنامج الإعلامي “أحمد الشقيرى” بعنوان “فكرة”، أعلن عن أنشودة بمناسبة شهر “رمضان المبارك”حملت اسم “رمضان يجمعنا” ، أحيى العديد من الحفلات في عدد كبير من الدول مثل “الأردن ولندن وشيكاغو وإسطنبول”.

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية مسلسل طاقة القدر حمادة هلال

ألبومات حمود الخضر

بالرغم من إصدار كلمات انشودة رمضان يجمعنا لقد أصدر ألبومين طوال تاريخه الفنى والغنائى حتى الآن، حقق من خلالهم نسب مبيعات مذهلة، وحصلت على إعجاب جمهوره العريق، وهم:

  • فكرة 2013.
  • أصير أحسن 2014.

أبرز أناشيد حمود الخضر

وفي السياق الحديث حول كلمات انشودة رمضان يجمعنا لقد أعلن عن مجموعة من الأناشيد الناجحة، قام بتصوير بعضها فيديو كليب، وأذيعت على بعض القنوات الفضائية مثل “إم بى سى وإم بى سى مصر” مثل أنشودة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *