التخطي إلى المحتوى
كلمات انشودة رمضان يجمعنا 2018
أنشودة رمضان يجمعنا

كلمات أنشودة رمضان يجمعنا حمود الخضر 2018 نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان الكويتى الشاب “حمود الخضر” أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أنشودة حملت عنوان “رمضان يجمعنا”، وهى مقدمة من قبل قناة “إم بى سى MBC وإم بى سى مصر MBC Masr”، حققت نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

نبذة عن حياة حمود الخضر

حمود الخضر هو مطرب ومغنى كويتى معروف، يعتبر واحدا من أشهر وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى دولة “الكويت” يوم 24 من شهر يناير عام 1989، اسمه كاملا “حمود عثمان الخضر”، قضى حياته الأولى فى “بريطانيا” نظرا لظروف كان يمر بها والده، أحب الغناء والموسيقى حبا شديدا منذ الصغر.

نبذة عن حياة حمود الخضر

مشوار حمود الخضر الفني

بدأ مشواره الفنى والمهنى عندما بلغ سن العاشرة من عمره، حيث تمكن من الإشتراك فى الفرقة الموسيقية التى أنشاءها خاله، وعمل بها ككورال، نجح فى تسجيل عدد كبير من أغانيه، تعرف فى خلال هذه الفترة على ألمع ملحنين وشعراء الوطن العربى، كانت بداياته الحقيقية عام 2002 بإطلاق مجموعة ألبومات “يا رجائى”، وبالتحديد فى نشيد بعنوان “أمى فلسطين” بالإشتراك مع المنشد الكبير “مشارى العرادة”، حقق من خلالها إنتشارا واسعا، ونسب نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط بأكمله.

أستمر فى تقديم العديد من الأغانى السينجل الناجحة التى نالت إعجاب الجمهور مثل أغنية “فكرة” التى عرضت فى ضمن إعلان “زين للإتصالات”، بالإضافة إلى غناؤه لأغنية برنامج الإعلامى “أحمد الشقيرى” بعنوان “فكرة”، أعلن عن أنشودة بمناسبة شهر “رمضان المبارك” حملت اسم “رمضان يجمعنا”، أحيئ العديد من الحفلات فى عدد كبير من الدول مثل “الأردن ولندن وشيكاغو وإسطنبول”.

ألبومات حمود الخضر

أصدر ألبومين طوال تاريخه الفنى والغنائى حتى الآن، حقق من خلالهم نسب مبيعات مذهلة، وحصلت على إعجاب جمهوره العريق، وهم:

  • فكرة 2013.
  • أصير أحسن 2014.

أبرز أناشيد حمود الخضر

أعلن عن مجموعة من الأناشيد الناجحة، قام بتصوير بعضها فيديو كليب، وأذيعت على بعض القنوات الفضائية مثل “إم بى سى وإم بى سى مصر” مثل أنشودة:

  • يحلو الوصال.
  •  رمضان يجمعنا.
  • كن أنت.
  • لغات العالم.
  • كن فضوليا.

أبرز أناشيد حمود الخضر

أنشودة رمضان يجمعنا يوتيوب

كلمات أنشودة رمضان يجمعنا

  • غناء: حمود الخضر.

مرحب مرحب يا هلال، أهلا أهلا كيف الحال

مرحب مرحب يا هلال، أهلا أهلا كيف الحال

قد غبت وإليك أشتقنا، وأنتهى بعدك صار وصال

نعطى صبرا، نأخذ أجرا، والله يرانا ويسمعنا

نغفر زلة، نوصل أهلا لأن رمضان يجمعنا لأن رمضان يجمعنا.

إنتظروا المزيد من أغاني رمضان قريبا على موقع محتوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *