التخطي إلى المحتوى

قصص وعبر (ذكاء امرأة) عبر موقع محتوى, احمد وليلي كانوا زميلان في الدراسة أحبوا بعضهم كثيرا وبعد الجامعة قرر احمد أن يخطب ليلي وبعد عناء طويل وافق أهل ليلي على خطبتها بأحمد.

خطوبة ليلى وأحمد

استمرت خطبه ليلي وأحمد لأكثر من ٤ سنوات حتي استطاع أحمد أن يشترى شقة الزوجية ويجهزها، وبالرغم من المضايقات التي كانت تتعرض لها ليلي من جميع من كانوا حولها بسبب طول فترة الخطوبة الا ان ليلي ظلت صابرة ولم تفكر يوم في ترك احمد.

قصص رومانسية

زواج ليلى وأحمد

وبعد الانتظار كل هذه السنوات اخير جهز احمد المنزل وتزوج احمد ليلي وعاشوا سعداء جدا ، فكانوا لا يصدقون أنفسهم أنهم تزوجوا بعد كل هذه الصعوبات التي واجهتهم.

وبعد أن ابنتها كافة الأموال التي إدخالها احمد ليسعد ليلي في بدأيه زواجهم أصبح احمد فقير حيث كان راتبه صغير ولا يكفي احتياجات المنزل، شعر احمد بالتقصير وأنه لا يستطيع توفير أبسط احتياجات زوجته ، وبالرغم من ذلك لم تشتكي ليلي ابدا وظلت صابرة وكانت تصبر زوجها وتخبره بأن فرج الله قريب.

قصص رومانسية

خروج ليلى للعمل

في احد الايام دخلت ليلي على زوجها الغرفة وهو يصلي فوجدته يبكي ويدعو الله أن يوسع رزقنا لكي يستطيع أن يسعد زوجته، تأثرت ليلي كثيرا وأخذت تمسح دموعها احمد وقررت الخروج إلى العمل كي تساعد زوجها وتتحمل معه متاعب الحياة .

خرجت ليلي للبحث عن عمل دون أن تخبر احمد حتي لا يرفض وبعد بحث استمر لشهور طويله وجدت ليلي عمل في شركة كبري براتب كبير جدا، لم تصدق ليلي نفسها من الفرحة  وذهبت بسرعة إلى زوجها أخبرت ما حدث، رفض احمد عمل ليلي في البداية حتى لا يعتبرها ولكن مع إصرار ليلي وافق احمد على ذلك وطلب منها ترك العمل فورا حين تشعر بالتعب فوافقت ليلي.

حمل ليلى

أصبحت ليلي وأحمد معهم الكثير من الأموال بسبب عمل ليلي واصبحا يعيشان في رخاء، وحملت ليلي واخبرتها الطبيبة أن حملها صعب ويحتاج إلى الراحة، ولكن ليلي لا تستطيع ترك العمل وخاصة أن المولود الجديد سيحتاج الكثير من الأموال ، قررت ليلي أن تقوم بجلب خادمة لمساعدتها في أعمال المنزل ، رفض احمد في البداية ولكنه وافق بعد ذلك لترتاح زوجته.

خيانة احمد

رشحت صديقة ليلي احد الخادمات لها وكانت تظهر على الخادمة طيبه القلب وكانت فتاة نظيفة، فشعرت ليلي بالأمان تجاه الخادمة وكانت تلك الخادمة قد أحبت احمد كثيرا بسبب حبه لزوجته، وقد حاولت مع احمد كثيرا لكي يقع في حبها ولكن احمد لم يهتم بها ومع استمرار الخادمة في مغازله احمد ، قام احمد بخيانة زوجته مع تلك الخادمة ، وتكرر الأمر عدة مرات فكان احمد يوصل ليلي لعملاها ويعود الخادمة.

قصص رومانسية

اكتشاف ليلي خيانة زوجها

لاحظت ليلي أن تصرفات زوجها أصبحت غريبة ولاحظت نظرات الإعجاب بينه وبين الخادمة فقررت أن تراقب زوجها لإثبات خيانته لها ولم تفصح ليلي على أنها اكتشفت خيانة زوجها وانتهزت سفرة للعمل لمدة أسبوع وقامت بمواجهة الخادمة وعندما اعترفت قامت بطردها.

غضب الزوج عندما عاد ولم يجد الخادمة فأخبرته زوجته بان الخادمة مريضة بالإيدز ورحلت لكي تتلقي العلاج، شعر الزوج بالحزن والخوف لأنه بالتأكيد قد اصيب هو الآخر بنفس المرض وظل الزوج حزين وكان يصلي ليل نهار يطلب من الله أن يسامحه قبل أن يموت وظل بعيد عن زوجته كي لا يصيبها المرض.

بعد فترة رقت الزوجة لحال زوجها وأخبرته الحقيقة فلم يتضايق الزوج من زوجته بل طلب منها أن تسامحه وسامحته الزوجة على الفور وعاشوا معا حياة سعيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *