قصص عن الظلم

قصص عن الظلم عوقع محتوى, احمد شاب جميل وذو اخلاق عالية كان يعيش مع امه، وكان احمد وحيد أمة وهي التي ربته حيث توفي والدة وهو في الخامسة من عمرة، وكان احمد يعمل مهندس وكان مرموقة جدا في عمله.قصص عن الظلم

خوف والدة احمد عليه

كانت ام احمد متعلقة به تعلق كبير وكانت تري أنه افضل شاب في الوجود ولا يوجد فتاة تناسبه أو تناسب مركزة المرموق، وكان احمد كلما يعجب بفتاة ويريد التقدم لخطبتها كانت أمه لا توافق على خطبتها بحجة أنها غير مناسبة.

حب احمد لمنال

وفي يوم من الايام راي احمد فتاة تدعي منال واحبها حب كبير واراد التزوج منها ولكن أمه كالعادة كانت تريد أمة ألا يتزوج من منال، ولكن احمد تعلق لمنال تعلق كبير لم يتعلقه باي فتاة من قبل، وصمم احمد على أن يرتبط بمنال وبعد محاولات طويله اقتنعت ام احمد أن تخطب منال لأحمد.

خطبه احمد ومنال

كانت والدة احمد تشعر دائما بالغيرة من منال وكانت تري بأنها سوف تبعد ابنها عنها، وظلت طوال فترة الخطوبة تضايق منال وتحاول أبعادها عن احمد، وصممت والدة احمد عندما يتزوج من منال أن يعيشوا معها بالمنزل  رفضت والدة منار أن تعيش ابنتها مع حماتها نظرا لأنها تعرف أنها امرأة ذات طبع صعب، ولكن طلب احمد من منال أن تقنع اهلها ونظرا لشدة حب منال لأحمد وافقت وظلت تقنع والدتها حتى وافقت

قصص عن الظلم

زواج احمد ومنال

تزوج احمد من منال وكان يحبها حب كبير وكانت هي أيضا تحبه من كل قلبها، وكان كل منهما يحاول اسعاد الآخر، ولكن والدة احمد كانت تعامل منال معاملة سيئة للغاية وكلما كان احمد يهتم بمنال كانت أمة تشعر بالغيرة وتعامل منال بطريقة أسواء.

وكانت والدة احمد تحاول دائما أن تجعل ابنها يكرة زوجته، وكان احمد لا يسمع لكلام أمة نظرا لحبه الشديد لزوجته وكانت منال تتحمل المعاملة السيئة من اجل حبها لزوجها.

ظلم احمد لمنال

دخل احمد على منال الغرفة في يوم دون أن تلاحظ وسمعها وهي تبكي وتدعو الله أن يهدي والدة احمد التي تجرحها كل يوم، وكانت منال حامل فخشي احمد عليها من الحزن وقرر أن يبعد عن أمه ويعيش مع منال في بيت خاص بهم.

أخبر احمد منال بذلك وقام ايضا بأخبار والدته ولكن لم تتحمل الوالدة هذا الخبر وحزنت حزن شديد، وأخذت تفكر في الانتقام من منال التي جعلت ابنها يقسو عليها، قامت والدة احمد بإدخال الشك الى قلب احمد بأن زوجته على علاقه برجل آخر ، واتفقت مع صديقتها أن تجعل ابنها يقابل منال باي طريقة لكي يصدق احمد أن زوجته على علاقه برجل آخر.

وخططت الأم واتفقت مع ابن صديقتها أن يتحدث مع منال ويخبرها أنه زميل زوجها وان زوجها متعب وهو في المنزل عنده ويحتاج إلى مساعدتها، لم تفكر منال وذهبت مسرعة الى العنوان وقامت الأم بأخبار ابنها أن زوجته تخونه مع الشاب في منزله.

معرفة أحمد الحقيقة

اسرع احمد الى بيت الشاب ووجد منال عنده فضربها ورحل مسرعا وهو غاضب، وبعد فترة شعر الشاب انه قد ظلم منال وقرر الاعتراف لأحمد وبعد اعتراف الشاب اسرع احمد الى منال لكي يرضيها فسماحته أخيرة بأنه لن يعرف أمه مرة ثانية، رفضت منال ذلك وأخبرته انها أمه مهما فعلت يجب ألا يقاطعها وطلبت الام السماح من ابنها ومنال وعاشوا جميعا معا في حب.

قصص عن الظلم

  • مروة أحمد
  • منذ 4 سنوات
  • قصص وحواديت

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.