التخطي إلى المحتوى

تفسير الدعاء في المنام عبر موقع محتوى, رؤية الدعاء في المنام من الرؤى التي تتكرر كثيراً في منام كثير من الأشخاص، وتعد من الرؤى التي يبحث كثير من الأشخاص عن معناها وعن تفسيرها حيث انه لا شيء يغير القدر غير الدعاء، لذلك يرغب الشخص في معرفة ما تحمله له هذه الرؤية من خير أو شر.

الدعاء في المنام

تفسير الدعاء بالمنام لأبن سيرين

  • يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه “أنه يدعي الله بتحقيق أمر يتمناه في الحقيقة على أن ذلك بشرى من الله تعالى أن ما يتمناه سوف يتحقق.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالدعاء بالإنجاب دل ذلك على أن الله تعالى سوف يستجيب له ويرزقه الولد.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يدعي بصراخ شديد يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه مجموعة من المشاكل.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه هناك مجموعة من الأشخاص مجتمعين من اجل الدعاء دل ذلك على زوال الشقاء والتعب وعلى تجميع الأولاد بعد تفرقهم.

تفسير الدعاء في المنام

  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالدعاء متضرعاَ يدل ذلك على قدوم خير كثير للشخص، أما إذا رأى الشخص في منامه انه يقوم بالدعاء في مكان مغلق ومظلم يدل ذلك على زوال الهم والغم والحزن الذي يعيش فيه الشخص.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يريد الدعاء ولكنه لا يستطيع يدل ذلك على أن هذا الشخص بعيد عن ربه.
  • أما إذا رأى انه يدعي الله بعد الصلاة فإن هذا الرؤية تدل على نهاية أمور هامة تشغل باله.
  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالدعاء على نفسه دل ذلك على أن هذا الشخص لا يحمد الله على النعم التي وهبها له.
  • أما إذا رأى انه يقوم بالدعاء على شخص أخر دل ذلك على أنه يوجد بينه وبين هذا الشخص عداوة كبيرة.

تفسير الدعاء في منام العزباء

إذا رأت الفتاة في منامها أنها تقوم بالدعاء بدون أي بكاء أو صراخ دل ذلك على أنها ترغب في الستر، أما إذا رأت إنها تدعي الله أن يقوم برزقها الزوج الصالح دل ذلك على أن الله سوف يستجيب لها ويرزقها الله الزوج الصالح.

تفسير الدعاء في منام المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بالدعاء لزوجها بالرزق وتبكي دل ذلك على إنها تعاني من قلة في الرزق وتدعو الله أن يوسع عليها، أما إذا رأت في منامها أنها تقوم بالدعاء على زوجها دل ذلك على أنها تعاني من الكلام القاسي من هذا الزوج.

وإذا رأت إنها تدعي على نفسها دل ذلك على أنها ناقمة على النعم التي في حياتها ولا ترغب في هذه الحياة”، أو إنها لا ترغب في الحياة مع زوجها.

نرحب بأي استفسار عن أحلامك فقط قوموا بترك تعليق متضمن الحلم وسوف نقوم بالرد عليه على الفور.

التعليقات

  1. حلمت بعد صلاة الوتر ان باب غرفتي قد فتح وقد زال القفل وقلت انا الحمدلله فتح الباب كله ووكنت ادعي ربي بدعاء رافعه كفي للسماء اللهم اكفني شر اعين الانس والجن وادعي ومعي جوال فتحت المصباح وكان النور ابيض وقوي جدا نور مصباح الجوال ووجدت بغرفتي رجل اسمه عبدالمجيد جالس جميل المحيا ومبتسم وانا متزوجة فما التفسير جزيتم خيراً

  2. السلام عليكم
    رأيت في المنام اني قابلت صديقتي اسمها هاجر وكان شكلها جميل وشعرها طويل واسود اللون وكانت تحكي لي عن فوائد الاذكار وخاصة ذكر اللهم فاطر السموات والارض عالم الغيب والشهادة رب كل شي ومليكه اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك اعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سوء او اجره الى مسلم وكنت اكرره معها بكل سهوله واستيقظت من المنام

    مع العلم صديقتي هاجر مطلقه وتمر بظروف صعبه مع طليقها
    وانا متزوجه

  3. حلمت ان في بنتين واحده فتاه والتانية طفله الاتنين قاعدين علي كنبة جميلة كأنهما في تليفزيون
    المهم انهم كانوا جمال اوي اوي
    بس بشرتهم سمرا خالص
    بس شكلهم جميل اوي بسمارهم
    بس كان فيهم ميزة ملفته ان عين البنت واحده ملونه وواحده سوده (عادية)
    والطفله كذلك زيها بالظبط في العين ولون البشرة
    اول حاجه تركزي فيها اول ما تشوفيهم عيونهم وخصوصا كنت مركزة مع الفتاة وكل ما كنت ابص عليها كانت تبصلي وكان وشها معلهوش اي ابتسامه لا هي ولا الطفلة

    1. تدل الرؤية علي البشرة السارة والله أعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  4. حلمت بأختى تدعو وتقول رب ابنى لى عندك بيتا فى الجنه مع العلم انها متزوجه ومريضه ولا نعرف علاج معين لحالتها

    1. تدل الرؤيه على ارجع الي الله سبحانه وتعالى والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  5. السلام عليكم بعد ذكر الله
    نمت فرايت اني ادعو الله ان يجمعني بشخص اعرفه في الحلال ،وعندما اتمتت فتحت الهاتف فوجدت ان قرب اسمه نقطة خضراء وكانه حاضر
    عازبة

  6. رأيت اني امسك بهاتفي واقوم بالدعاء بأن يجمعني ربي بمن أحببت بحلاله (كعادتي بالواقع) ثم أرى كلمة (موعد) في هاتفي وراها ابي أيضا فسالني موعد مع من؟ قلت له موعد لاستجابة دعائي مع ربي.. ثم ابتسم ابي وامي كذلك قال ابي انه يعرف بماذا ادعوا فقلت له طبيعي تعرف لاني دعيت كثير.. بعدها ابي قالي تعالي بوريك شي فقال لأمي تعطيني تلفونها وكان في رقم غريب يرسل لها (هالرقم يبدأ ب ٣٠١ لا أعرف الترتيب بالضبط) ثم رأيت محادثه لهذا الرقم وبها صور للشخص اللي ادعوا ربي يجمعني فيه..
    عزباء

  7. حلمت كأن امي تبي تشوف جوالي و كنت خايفه لأني مخبيه شي عنها و جلست ادعي ربي و اقول ” لاحول ولا قوه الا بالله ” و ادعي ربي يستر علي و كأن ربي استجاب دعوتي و ستر و اخذت جوالي و مسحت كل شي فيه قبل امي تشوفه

    عزباء و قبل انام صليت الوتر و كنت ادعي ربي

  8. رأيت فى المنام والدة صديقتى و منذ فترة لم أراها رأيتها فى الكلية عندى ثم سلمت عليها و حضنتها بشدة كأنى كنت افتقدها ثم سألتنى عن حالى و بعد ذلك دعوت لها وكانت منتظرة ان تسمع منى ماذا سأدعو لها فقلت لها ربنا يجمعنا فى مكة المكرمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *