التخطي إلى المحتوى

فساتين حوامل 2020 قصيرة عبر موقع muhtwa.com , نقدم لكم الان من خلال مقالتنا التالية مجموعة رائعة وأنيقة من أجمل موديلات فساتين الحوامل القصيرة لعام 2020 .

فساتين حوامل ناعمة 2020

فستان حوامل 2020 قصير مميز جدا وهو فستان اوف شولدر كت قصير كما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب الناعم وهو واسع ومنسدل على واسع أيضا باللون الأصفر الداكن ومزين من عند الأكتاف بفيونكات مصنوعة من الستان باللون الأزرق الداكن.

فساتين حوامل

فستان حوامل قصير وهو فستان رائع ورقيق بنصف أكمام وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى التل والدانتيل أيضا باللون الرمادى الفاتح وهو منسدل من الأسفل على واسع.

فساتين حوامل

فساتين حوامل أنيق جدا وهو فستان قصير بنصف أكمام رائع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم وضيق من أعلى ومنسدل على منفوش وواسع باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأصفر فى الأسود والرمادى الداكن.

فساتين حوامل

فستان حوامل مميز وأنيق وهو فستان قصير بأكمام قصيرة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى الفاتح ومزين أيضا بالدانتيل الأبيض من عند الأكمام وهو واسع ومنسدل على واسع.

فساتين حوامل

موديلات فساتين حوامل قصيرة

فساتين حوامل قصير وهو فستان كت ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الأبيض وتحت الفستان بلوزة بنصف أكمام مصنوعة من الشيفون باللون اللبنى.

فساتين حوامل

فساتين حوامل أنيق جدا وهو فستان قصير بنصف أكمام وواسع واكمامه أيضا واسعة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب أيضا باللون البيج الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البيج فى البنى فى الزيتى.

فساتين حوامل

فستان للحوامل مكون من قطعتين حيث أنه يحتوى على فستان كت قصير وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل فى الجبير باللون الأبيض وتحته بلوزة بنصف أكمام مصنوعة من الشيفون باللون البينك وهو منسدل على واسع.

فساتين حوامل

فساتين حوامل قصير وواسع بنصف أكمام واسعة أيضا وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل فى الجبير باللون الأبيض وتحته بطانة باللون الأبيض ومزين من عند الصدر والأكمام بنقشات باللون الكحلي الداكن.

فساتين حوامل

احدث فساتين الحوامل 2020

فستان للحوامل 2020 رائع جدا وهو فستان قصير مصنوع من القماش الجينز الخفيف باللون الأزرق الداكن ومخطط من عند الصدر و الأكتاف والأكمام باللون الكحلى فى الأبيض.

فساتين حوامل

فستان حوامل كت قصير مناسب جدا للصيف وهو فستان واسع مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الزيتى الفاتح وعليه نقشات باللون البيج فى الأصفر وعليه بلوزة من الأعلى بنصف أكمام باللون البيج.

فساتين حوامل

فستان حوامل قصير وواسع وكما أنه فستان مصنوع من القماش الكريب فى القطن وهو أيضا فستان كاروهات باللون الأبيض فى الأسود اوف شولدر يظهر الأكتاف.

فساتين حوامل

فستان حوامل رائع ورقيق وهو فستان بنصف أكمام قصير مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأوف وايت وعليه نقشات باللون الزيتى فى البنى والأسود.

فساتين حوامل

فساتين حوامل انيقة

فستان حوامل أوف شولدر قصير وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون ومخطط باللون الاسود فى البيج.

فساتين حوامل

فستان بنصف أكمام قصير وهو فستان مصنوع من الشيفون فى القطن باللون الروز وعليه نقشات باللون الأسود في الأبيض.

فساتين حوامل

فستان بنصف أكمام قصير للحوامل وهو مصنوع من القماش القطن فى الجينز باللون اللبنى فى الكحلي والأبيض.

فساتين حوامل

والآن بعد أن شاهدتي تلك فساتين الحوامل الرائعة أخبرينا عبر التعليقات ما هو الفستان الذي يعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *