ملابس حوامل حديثة (أزياء كاجوال للحوامل مودرن 2024)

أ / نسمة أحمد البهنسى

تعد ملابس الحوامل من أهم الملابس التي تحتاجها المرأة في خزانتها بعد الزواج لأن المرأة الحامل تحتاج إلى ارتداء نوع خاص من الملابس ولذا نحن هنا بهذه المقالة سوف نعرض لكم عدة موديلات جميلة ومميزة تناسب المرأة الحامل.

صور أزياء حوامل حديثة 2024

المرأة خلال فترة الحمل تظل بها رغبة الحصول على إطلالة متميزة في كافة الأوقات، وكثيرا ما ينتابها القلق بشأن إمكانية العثور على ملابس تناسب تغيرات جسمها خلال تلك التسع شهور وفي نفس الوقت تكون فضفاضة بحيث لا تسبب أي مشاكل وأيضا تكون مريحة في الحركة.

جاكيت كت أنيق من اللون الكافية مصمم بالياقة كبيرة، يأتي من تحته توب قصير وواسع ذو اللون الكناري المميز، الموديل واسع ومميز ليخفي حجم البطن وفي نفس الوقت يمنحك إطلالة رائعة.

أزياء كاجوال للحوامل02

جمبسوت ناعم من اللون الوردي الباستيلي، بحمالات رفيعة وبدون أية تطريزات أو تزاحم، ليعكس شخصيتك الحالمة الرقيقة.

أزياء كاجوال للحوامل01

بلوزة من اللون الأبيض المقلم طولياً بخطوط من اللون الأسود والتي تعطي إيحاء برفع الجسم، بحزام من نفس القماش أسفل الصدر يغطي على الكسرات الصغيرة.

أزياء كاجوال للحوامل03

من الشيفون الوردي الناعم نقدم لك بلوزة أخرى بأكمام طويلة مزينة بأجزاء من الجبير الأبيض المفرغ، وعلى نفس الغرار تم تزين ذيل البلوزة، ومصممة بفتحة رقبة دائرية واسعة لتعطي مزيدا من الراحة.

أزياء كاجوال للحوامل06

نقدم لك سيدتي هذا التصميم أنيق لبلوزة طويلة من اللون الأوف وايت المزاين بالتريكو في الصدر والأكمام الواسعة والذيل، التصميم قصير من الأمام والخلف وطويل من الجانبين.

أزياء كاجوال للحوامل10

إن كنت تبحثين عن موديل رسمي للذهاب إلى العمل أو للخروج إلى الأماكن الرسمية، نقدم إليك جاكيت كحلي من الكاروهات المحببة للكثيرات، يمكنك ارتدائه فوق بلوزة من الشيفون أو القطن الناعم ليمنحك الراحة.

أزياء كاجوال للحوامل17

ولأن التنويع في الأزياء مرغوب لدى السيدات، فقد قدمنا لكِ سيدتي تشكيلة أخر من أزياء الحوامل متمثلة في الفساتين الطويلة منها والقصيرة لنستطيع تلبية كافة الأذواق والرغبات.

فستان أنيق من اللون الكحلي المطبوع بالورود الملونة، مصمم بفتحة صدر تأخذ شكل الحرف V مع أكتاف قصيرة نوعا ما.

أزياء كاجوال للحوامل05

لإطلالة حيوية وشبابية نقدم لكِ فستان قصير مصمم من طبقتين أحدهما من اللون الأسود كطبقة داخلية والأخرى من الأبيض المزركش بنقط سوداء، تصميم مغلق من أعلى الصدر ويتوسط صدره فيونكة سوداء مميزة.

أزياء كاجوال للحوامل07

إطلالة مفعمة بالنشاط في فستان نصف كم من اللون السماوي المتداخل مع الأبيض مع كشكشة بسيطة من أسفل الصدر.

أزياء كاجوال للحوامل13

ولأن العديد من الحوامل يربطن بين فترة الحمل وضرورة امتلاك سلوبت أو جمبسوت، نقدم إليكن هذا التصميم الجينز الشبابي، هوت شورت بشراشيب مع جيوب جانبية.

أزياء كاجوال للحوامل14

ولأن المناسبات الرسمية لابد من تلبية دعوتها نقدم إليكِ فستان قصير من اللون الأسود ومزين بفيونكة بيضاء من الصدر، مصمم من طبقتين الخارجية منهما مصممة بأطراف من اللون الأبيض.

أزياء كاجوال للحوامل08

و إن كنتِ تفضلين الثياب الطويلة تجنبا لأية مواقف محرجة قد تتعرضين إليها من جراء القصير، نقدم لكِ فستان طويل من الشيفون ذو اللون الكافيه المحبب لدى الكثيرات، مع جاكيت قصير بأكمام من الجينز الأزرق.

أزياء كاجوال للحوامل16

موديلات ازياء للحوامل عالمية حديثة من خلال موقع محتوى العربي نقدم لكم مجموعة جديدة من افضل الازياء المتاحة الآن على الساحة العالمية للنساء الحوامل .

ازياء حوامل حديثة

ازياء حوامل حديثة

ازياء حوامل حديثة

ازياء حوامل حديثة

 

 

 

ازياء حوامل حديثة

تيشرت طويل وواسع من القطن باللون الأبيض بالأحمر وبنطلون جينز كحلى وحذاء كافيه.

ملابس حوامل

توب باللون البيج وعليه كارديجان بأكمام واسعه باللون الكحلي والبيج والبنى وبنطلون جينز أزرق.

تعد عملية اختيار وشراء ملابس المراة الحامل من أهم العمليات التى تمر على المرأة أثناء فترة الزواج حيث يجب عليكى اختيار القطع العملية التي يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة وكذلك المريحة التى لا تقيد حركتك مثل الكارديجان الطويل الواسع والفساتين الطويلة الواسعة و أحذية بدون أربطة ليسهل ارتدائها بسرعة بدون تعب.

وهناك الكثير والكثير من مختلف أشكال ملابس الحوامل المريحة والتى تتبع الموضة أيضا لكل امرأة تحب أن تظهر أنيقة وشيك حتى أثناء حملها والآن نعرض لكى مجموعة من اجمل ملابس الحوامل .

ملابس حوامل

فستان كت باللون الهافان الفاتح قصير مصنوع من القماش الشيفون المريح.

ملابس حوامل

فستان طويل نصف كم باللون الرمادى الفاتح من القماش الشيفون ومزين من على الأكتاف بالدانتيل.

ملابس حوامل

فستان نصف كم طويل باللون الكحلى مصنوع من القماش الكريب ومزين بطبقة من الدانتيل الكحلى من على الصدر والخصر.

ملابس حوامل

فستان قط شيفون من الشيفون وهو فستان طويل مزين بحزام من على الخصر واستراس من على الأكتاف.

ملابس حوامل

فستان كت طويل باللون الأسود مصنوع من القماش الشيفون الثقيل.

ملابس حوامل

فستان كت قصير باللون النبيتى من القماش الشيفون.

ملابس حوامل

ملابس حوامل كاجوال

توب أسود من القطن وعليه كارديجان طويل بأكمام باللون الزيتى وبنطلون جينز كحلى.

ملابس حوامل

ملابس حوامل

فست طويل من الصوف باللون الرمادى فى الاوف وايت وبنطلون جينز أسود.

ملابس حوامل

ملابس حوامل

لوك للحوامل رائع جدا وهو لوك مكون من بلوزة بأكمام قصيرة وهى بلوزة واسعة كاروهات مصنوعة من القماش الشيفون في القطن باللون الاسود في الأبيض وعليها بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الداكن.

ملابس حوامل

لوك للحوامل كاجوال رائع وهو مكون من بلوزة مصنوعة من القماش القطن باللون الأبيض ومخطط باللون الاسود وعليها سالوبيت كت وبنطلون واسع و السالوبيت واسعة أيضا مصنوعة من القماش الجينز الخفيف باللون الأزرق الفاتح ومنقوش عليها باللون الأبيض.

ملابس حوامل

لوك حوامل كاجوال جدا وهو لوك أنيق مكون من تي شيرت بنصف أكمام مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأسود وعليه سالوبيت كت واسعة ببنطلون مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود.

ملابس حوامل

لوك حوامل رائع مكون من قميص طويل بأكمام طويلة وهو قميص مصنوع من القماش الشيفون في القطن باللون الأبيض ومخطط باللون الاسود وعليه بنطلون جينز باللون الاسود.

ملابس حوامل

موديلات ملابس حوامل 2023

لوك كاجوال للحوامل رائع وهو لوك مكون من قميص قصير بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون اللبني في الأبيض وعليه نقشات من على الصدر باللون الأزرق في النبيتى والأصفر وعليه بنطلون مصنوع من الليكرا باللون الاسود.

ملابس حوامل

فستان حوامل رقيق وهو فستان اوف شولدر بأكتاف مكشوفة وهو أيضا واسع ومصنوع من القماش الشيفون في الليكرا باللون الأبيض وعليه نقشات من الورود باللون الاخضر في الزيتي.

ملابس حوامل

فستان حوامل رائع وهو فستان بنصف أكمام قصير ومصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنقوش بالورود باللون الأبيض في والكحلي والبنى والأصفر الداكن.

ملابس حوامل

فستان رائع بنصف أكمام قصير وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وواسع باللون الروز الفاتح وعليه نقشات باللون البينك في الأسود والرمادي.

ملابس حوامل

فستان حوامل بنصف أكمام قصير وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون في القطن الناعم باللون الكحلي ومنقوش عليه ورود باللون البينك في الموف والروز والبيج والرمادي ملابس حوامل .

ملابس حوامل

لوك للحوامل رائع وهو لوك مكون من بلوزة أوف شولدر بنصف أكمام مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الأزرق في الأبيض وعليه هوت شورت مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض.

ملابس حوامل

فستان قصير للحوامل وهو فستان بأكمام قصيرة رائع جدا وهو فستان أيضا مصنوع من القماش الشيفون الناعم في القطن باللون اللبني الفاتح وعليه نقشات من عند الصدر باللون الأحمر في الأزرق والبينك والأخضر والزيتي وهو فستان واسع.

ملابس حوامل

فستان حوامل مميز جدا وانيق وهو فستان قصير وواسع ومصنوع من طبقات القماش الناعمة باللون الأبيض ومنقوش عليه من عند الصدر نقشات باللون الأحمر في الأخضر والموف.

ملابس حوامل

فساتين حوامل قصيره بنصف أكمام وواسع وهو مصنوع من القماش القطن في الجينز الخفيف باللون الأزرق في الأحمر والأبيض ومنقوش عليه من الأسفل نقشات من الورود باللون النبيتى في البيج والفيروزي.

ملابس حوامل

فستان حوامل مصنوع من القماش القطن وهو فستان بنصف اكمام وقصير باللون الأبيض في الرمادي والأصفر.

ملابس حوامل

فستان بنصف أكمام قصير وهو فستان واسع باللون الرمادي وعليه نقشات باللون البينك في البيج.

ملابس حوامل

وبعد ان شاهدت تلك المجموعة من ملابس حوامل كاجوال أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها .

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *