اشكال موديلات بيجامات للحوامل بعد الولادة ناعمة

أ / نسمة أحمد البهنسى

مع بداية الحمل تبحث النساء عن بيجاما أنيقة للحوامل والتي تشعرها بالراحة في الوقت ذاته، ويجب أن تتمتع البيجاما بقدر كبير من المرونة والسهولة في الارتداء، وتتميز بيجامات الحمل بالعديد من الأشكال والأنواع المختلفة.

أحدث تشكيلة بيجامات للحوامل

بيجاما أنيقة للحوامل

هذه البيجاما من البيجامات المميزة والمريحة بشكل كبير لكونها تأتي بقصة على هيئة حرف v مما يساعد على الشعور بالراحة وعدم الضغط على البطن؛ لأنها فضفاضة.

بيجاما أنيقة للحوامل

هذا النوع من البيجامات من الأنواع المرنة والمريحة للغاية لكونها مصنوعة من قماش مريح وناعم مع فتحة صدر مناسبة حتى تزيد الشعور بالراحة، كما أنها تقلل من التعرض للتعرق بشكل كبير.

بيجاما أنيقة للحوامل

هذه البيجامة من القطع المهمة أثناء الحمل تظهر البلوزة بفتحة صدر على شكل حرف v وضيقة عند الخصر، كما أنها مكونة من أكثر من قطعة، ومزودة بروب أبيض بنقوش هادئة يمكن ارتداؤه وخلعه بسهولة وتتميز باللون الأزرق الفاتح الأنيق.

بيجاما أنيقة للحوامل

من البيجامات المميزة، حيث إنها مصنوعة من القطن الناعم والمريح باللون الرمادي الهادئ، ويوجد بها فتحة عند منطقة الصدر حتى تتمكن الأم من الرضاعة فيما بعد.

تعرف على:  موديلات صيفية وشتوية من أزياء للحوامل بتصاميم حديثة

بيجامات ثلاثية للحامل

بيجاما أنيقة للحوامل

هذه البيجامة مكونة من ثلاث قطع، وتتميز بكونها من القماش الناعم والمريح والأكمام طويلة وضيقة إلى حد ما، كما أن لونها الأحمر يكسبها أناقة كبيرة والروب الأبيض يظهر بنقوش من الورد بشكل متناسق.

بيجاما أنيقة للحوامل

بيجاما أنيقة للحوامل تأتي باللون الوردي الراقي وبنطال والبلوزة قصيرة لا تغطي البطن بالكامل والروب نفس اللون، وتمتاز بكونها مصنوعة من القطن المريح وتأخذ نقوش البيجامة الشكل العمودي المتناسق.

بيجاما أنيقة للحوامل

البيجامة أنيقة بقدر كبير تتمتع باللون الأزرق الداكن وتوجد بعض الأزرار البسيطة التي تزين منطقة الصدر، صنعت من القماش الماط مما يجعلها مريحة ومرنة، وتأتي مع روب متوسط الطول والأكمام واسعة بشكل كبير.

تعرف على:  اشكال فساتين سوارية للحوامل غاية في الاناقة

بيجامات للحوامل النحيفات

بيجاما أنيقة للحوامل

توجد أشكال مختلفة من بيجامات أنيقة للحوامل تلائم النحيفات بشكل كبير فهذه البيجامة مصنوعة من قماش ناعم ومرن.

تتميز بألوان مثل الأسود والأزرق والبنفسجي، كما يتزين البنطال مع منطقة الصدر بالنقوش البسيطة بنفس لون البيجامة وتأتي فتحة الصدر على هيئة حرف v.

بيجاما أنيقة للحوامل

تعد بيجاما أنيقة للحوامل ويفضلها الكثير أثناء الحمل فهي مبهجة، لكونها باللون الوردي الفاتح وتأتي فتحة الصدر على هيئة حرف v مع وجود جيب جانبي صغير، وتزينها الأزرار الصغيرة في المنتصف.

كثير من النساء يفضلن ارتداء مثل هذه البيجامة المميزة بوجود رسمة طفل صغير في المنتصف الأمر الذي يجعلها محببة لديهم، باللون الأزرق الأنيق وفتحة صدر بالشكل الدائري.

تعرف على:  9 تصاميم ملابس الحوامل للمحجبات؛ بألوان تواكب العصر

بيجامات شتوية للحوامل

بيجاما أنيقة للحوامل

البيجامة جذابة وأنيقة بشكل كبير مصنوعة من الخامات الثقيلة التي تتناسب مع برودة الشتاء مكونة من ثلاث قطع باللون الأحمر الراقي، تأتي منطقة الصدر ببعض النقوش البسيطة والأزرار الصغيرة وروب قصير مع حزام بسيط.

بيجاما أنيقة للحوامل

إحدى البيجامات الشتوية المميزة تأتي بثلاث قطع باللون الوردي والأزرق الفاتح والبلوزة بيضاء مع بعض الرسوم الصغيرة عليها، ويتميز الروب بالأكمام الطويلة الضيقة ويوجد جيب كبير في الجانب، بالإضافة إلى حزام أنيق بنفس لون البيجامة.

بيجاما أنيقة للحوامل

بيجامة مميزة إلى حد كبير باللون الوردي الهادئ، تتزين منطقة الصدر بنقوش بسيطة جدًا وبضعة أزرار، أما الروب فهو مصنوع من القطيفة الناعمة مع ياقة مزودة بالكرانيش البسيطة وأكمام طويلة واسعة تأخذ شكلًا دائريًا.

الحمل ليس عائقًا أمام ارتداء بيجاما أنيقة للحوامل، فهناك العديد من الأشكال الأنيقة والمختلفة من البيجامات يمكن أن تتمتع بها الحامل.

التعليقات

  1. الشغل دا للحوامل شيك خالص واتمني اني اخد شغل منه كتييييير للمحل عايز اتواصل معاكم وكمان الشغل الترنجات الرجالي هايله جدا دا رقمي 00201227783611

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *