التخطي إلى المحتوى

بيجاما أنيقة للحوامل عبر موقع muhtwa.com , نعرض لكم الان من خلال هذة المقالة كولكشن رائعة من أجمل وأرقى صور البيجامات الأنيقة للحوامل والتى تناسب موضة عام 2020.

بيجامات حوامل 2020

بيجامة أنيقة للحوامل وهو بيجامة تتكون من بلوزة بأكمام طويلة وقصيرة وهى مصنوعة من القماش القطن فى الليكرا باللون الروز وعليه نقشات باللون الأبيض فى اللبنى والرمادى وعليها بنطلون ملون باللون الأبيض فى الكحلي والبني والبوستاج.

بيجامات حوامل

بيجامة رائعة جدا وهى بيجامة تتكون من قطعتين من تي شيرت قصير بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن باللون البستاج ومنقوش عليه باللون البينك فى الأزرق والأسود وعليه بنطلون من القطن باللون الأبيض فى بستاج وازرق.

بيجامات حوامل

بيجامة أنيقة جدا ومميزة للحوامل وهى تتكون من تى شيرت قصير من الأمام وطويل من الخلف بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الرمادى الفاتح وعليه نقشات باللون الأبيض فى البينك والبيج والبنى وعليه بنطلون طويل باللون البنى.

بيجامات حوامل

بيجامة رقيقة جدا للحوامل وهى تتكون من تى شيرت بأكمام طويلة وطويل أيضا مصنوع من القماش القطن الناعم فى الليكرا باللون الأوف وايت و منقوش عليه رسومات باللون الاسود وعليه بنطلون أيضا بنفس الشكل والألوان.

بيجامات حوامل

احدث بيجامات حوامل 2020

بيجامة أنيقة جدا وهى بيجامة للحوامل تتكون من فيست طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون الثقيل فى الكريب باللون الكحلى ومخطط باللون الرمادى الفاتح وعليه بنطلون طويل مصنوع من القماش القطن باللون الرمادى.

بيجامات

بيجامة انيقة للحوامل وهى تتكون من تى شيرت قصير بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون البوستاج وعليه نقشات باللون الأبيض في الأسود وعليه بنطلون طويل مصنوع من القماش الميلتون باللون الرمادى الفاتح.

بيجامات حوامل

بيجامة رائعة للحوامل وهى بيجامة تتكون من تى شيرت بأكمام طويلة ومصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون اللبنى الفاتح ومنقوش عليه نقشات باللون الكحلى فى الأصفر وعليه بنطلون بنفس الشكل أيضا.

بيجامات حوامل

بيجامة تتكون من قطعتين وهى بيجامة رائعة تحتوى على بلوزة قصيرة بأكمام طويلة ومصنوعة من القماش الشيفون فى القطن باللون البيج وعليها نقشات باللون السيمون فى الرمادى ولها بنطلون بنفس الشكل والألوان.

بيجامات حوامل

أجمل بيجامات الحوامل

بيجامة للحوامل رائعة تتكون من ثلاثة قطع وهى تحتوى على توب كت مصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليه بلروه مصنوع أيضا من الشيفون باللون الرمادى فى الأبيض والأسود وعليهم بنطلون أيضا بنفس الألوان والشكل.

بيجامات حوامل

بيجامة أنيقة تتكون من توب بأكمام طويلة وهو توب أيضا قصير مصنوع من القماش القطن باللون الروز فى البينك ومزينة من عند الصدر باللون الأسود وعليها بنطلون مصنوع من القطن باللون الروز فى البينك.

بيجامات حوامل

بيجامة قطعتين رائعة وهى بيجامة مصنوعة من القماش القطن وهي مخططة باللون الأبيض في الأسود.

بيجامات حوامل

بيجامة رائعة تتكون من بلوزة بأكمام طويلة مصنوعة من القطن باللون الأصفر فى الأسود وعليها بنطلون باللون البوستاج فى الأصفر والأسود.

بيجامات حوامل

بيجامات صيفية للحوامل

بيجامة تتكون من توب بأكمام طويلة باللون الأبيض فى البنى والأصفر والبينك وعليه بنطلون طويل باللون الأبيض فى البنى والبينك.

بيجامات حوامل

بيجامة غاية فى الجمال وهى تتكون من توب بنصف أكمام باللون الأبيض فى الرمادى والبنى وعليها بنطلون باللون الازرق

بيجامات حوامل

بيجامة تتكون من توب بأكمام باللون اللبنى وعليها بنطلون باللون الرمادى.

بيجامات حوامل

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك في هذه البيجامات الانيقة للحوامل.

التعليقات

  1. الشغل دا للحوامل شيك خالص واتمني اني اخد شغل منه كتييييير للمحل عايز اتواصل معاكم وكمان الشغل الترنجات الرجالي هايله جدا دا رقمي 00201227783611

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *