التخطي إلى المحتوى

تحميل امساكية رمضان 2020 في العراق جميع المحافظات يوفرها موقع محتوى لزواره الكرام من مواطني العراق والمقيمين بها من الجاليات العربية المسلمة والعاملين والراغبين في معرفة أوقات الصلاة في شهر رمضان المبارك والاستعداد لاستقباله بما يليق بفضائله المحمودة والعمل من خلاله للوصول إلى مرضاة الله وغفرانه عبر تطبيق ما جاء في القرأن والسنة.

امساكية رمضان 2020 العراق

يبحث جمهور المسلمين باختلاف جنسياتهم وانتماءاتهم الطائفية والثقافية عن الإمساكية الرمضانية لتكون مرشدهم في هذا الشهر الفضيل والموضح الأدق والأكثر تفصيلاً لمواقيت الصلاة وبدء الصيام المعروف بدايته مع بزوغ أول خيوط الفجر ونهايته المرتبطة بأذان المغرب.

يجتهد مسلمي العراق بمذاهبهم المختلفة للحصول على امساكية رمضان العراق 2020 لما توفره لهم من تعرف على أوقات الصلوات الخمس والشروق والإمساك كلاً تبع المحافظة المقيم بها.

امساكية العراق

امساكية العراق

ملحوظة: على مستخدمي الإمساكية مراعاة فروق التوقيت في محافظات العراق.

تعد العاصمة العراقية بغداد والمعروفة أيضاً بالعديد من الأسماء منها مدينة السلام ووادي السلام ومدينة المنصور المركز الرئيسي والإداري بالنسبة للاقتصاد والتعليم في الجمهورية العراقية وثاني أكبر مدينة في الوطن العربي وأكبر المدن في العراق وال35 عالمياً من حيث تعداد السكان.

امساكية رمضان 1441 النجف

تضم مدينة النجف العراقية عدد كبير من المسلمين العراقيين وخاصة معتنقي المذهب الشيعي الذين يمثلون الأغلبية العظمى من سكانها نظراً لوجود مرقد أول الأئمة علي بن أبي طالب عند الشيعة ورابع الخلفاء الراشدين عند أهل السنة تم اختيارها من قبل منظمة التعاون الإسلامي عام 2012م لتصبح عاصمة الإسلام الثقافية ويهتم قاطنيها من الأسر المسلمة كسائر أبناء الشعب العراقي المسلم في الحصول على امساكية النجف 2020 الموضحة مواعيد الصلوات بدقة.

امساكية النجف

امساكية النجف

امساكية رمضان البصرة 2020

يعتنق معظم سكان البصرة المعروف كونها ثالث أكبر مدينة عراقية الديانة الإسلامية والذين يهتمون بعمل تحضيراتهم الرمضانية التي يأتي على رأسها الحصول على امساكية رمضان العراق 2020 المتضمنة لمواقيت الصلوات في البصرة والإلمام بموعد بداية الشهر الكريم في العراق لهذا العام وميعاد الشروق والإمساك المتزامن مع بدء الصيام وموعد أذان المغرب وانتهاء الصيام.

امساكية البصرة

صور جميلة عن رمضان

يهتم المسلمون في جميع أنحاء العالم بالتحضير والتجهيز لأستقبال واحدة من أهم المناسبات الدينية تتجسد في قدوم شهر رمضان المبارك المحمل بعبق النفحات الطيبة والشمائل والإيمانيات العطرة مما يجعلهم يتسابقون في الحصول على الصور الرمضانية سواء لمشاركتها على صفحاتهم الشخصية أو إرسالها للأهل والأصدقاء تعبيراً عن سعادتهم ولتكون لسان حالهم المهنئ بتلك المناسبة العظيمة.

صور رمضان

صور جميلة عن رمضان

خلفيات رمضان كريم

ونظراً لسعي موقع محتوى الدائم على المساهمة في احتفالات زواره الأعزاء بإختلاف دياناتهم وانتماءاتهم العرقية يقدم الموقع لحضراتكم فيما يلي تشكيلة متميزة من الصور المعبرة عن شهر رمضان المعظم تصلح لجميع الأغراض.

صور وخلفيات رمضان

رمزيات رمضان كريم

أجمل الصور لشهر رمضان

صور ورمزيات رمضان كريم

يسعدنا تلقي تعليقاتكم الموضحة لكل ما يستحوذ على اهتمامكم من المواضيع المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *